مجموعة Blumarine في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
مجموعة Blumarine في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

كشفت دار Blumarine خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week عن مجموعة خريف 2024 للمخرج الإبداعي الجديد للدار والتر تشيابوني الذي  حافظ على جمالية موضة الألفينات الراسخة على قيد الحياة ربما مع القليل من التحسين.

أصبحت علامة بلومارين Blumarine مرادفاً لجماليات أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، خاصة خلال السنوات القليلة الماضية في عهد المدير الإبداعي السابق نيكولا برونيانو، سواء كان المظهر قوياً مع التقلبات النفعية أو فتاة جذابة عبر الشقوق العالية وبلوزات الهالتر، لكن في خريف 2024، لكن يقدم المصمم الجديد مزيجاً انتقائياً من القطع الأساسية التي ظهرت في بداياتها، مثل طبعات الفهد والفساتين القصيرة والسترات الصوفية المزخرفة والسراويل الرياضية. 

تفاصيل مجموعة Blumarine خريف 2024

  • تعامل المصمم مع العصر يعد خروجاً عن أسلوب المخرج الإبداعي السابق في لوحة ألوانه ومزاجه، فبينما كان  نيكولا برونيانو غالباً ما يتجه نحو الألوان الباهتة والمجموعات أحادية اللون، فإن والتر تشيابوني يأخذ الحرية مع مجموعة واسعة من الألوان ويتخلى عن بعض التوقيعات الشهيرة للعلامة التجارية، مثل زخارف الفراشة.
  • وبدلاً من ذلك، يضيف لمسة من الرقي من خلال التركيز على الخياطة والإكسسوارات الأنيقة، مثل قفازات الأوبرا باللون الأصفر الداكن.
  •  كان هدف والتر تشيابوني في مجموعة خريف 2024 هو تصوير شخصيات مختلفة وكان ذلك واضحاً في مجموعة الجماليات المختلفة التي حشرها في التشكيلة.

أكثر ما يميز مجموعة Blumarine خريف 2024

  • مع انتقال والتر تشيابوني إلى عالم Blumarine، فإن طريقته تعتمد أسلوباً بسيطاً للحفاظ على هوية العلامة التجارية حية، لا تزال جمالياتها الرومانسية والأنثوية الأساسية محسوسة في استخدام المجموعة للألوان الناعمة والأنسجة والصور الظلية.
  • على سبيل المثال، يصل طقم وردي متناسق بنسيج ناعم ويكتمل بياقة غامضة إلى جانب ملابس مختارة بطبعات الأزهار.
  • تلبي أنماط العلامة التجارية لعام 2000 إيقاع متطور مع قصات أكثر دقة ويكشف هذا الأسلوب عن فستان أصفر غامض بأكمام طويلة مع طماق بطبعة الفهد وحذاء باللون الأزرق البحري، أو فستان زهري أبيض ثلاثي الأبعاد أو أزرق لامع.

  • في جميع أنحاء المجموعة، قدم المصمم قطعاً بسيطاً من الألوان والمطبوعات والملمس دون خوف من تقديم نسخة محدثة إلى عالم جوهر Blumarine لعام 2000.

  • تم أيضاً إعادة تقديم دلالات بلومارين الأخرى، بما في ذلك الورود المميزة والتي تم تصميمها هنا بأنماط زهرية صغيرة متناثرة على العبايات الأثيرية وأطقم البيجامات والملابس الخارجية التقنية، كما ظهر شكل النمر الحيواني وأشكال القلب أيضاً على الفرو الصناعي أو الجزء الخلفي لفستان قصير أصفر غامض.

مجموعة Blumarine خريف 2024

  • تمت إعادة صياغة سترة Blumarine مع الكريات المارابو وتأتي مع تنورة متطابقة وتم استبدالها مع قمصان طويلة مع إحساس ذكوري، في حين اختلطت الفساتين القصيرة المزخرفة المغطاة بزخارف الأزهار مع القطع الشفافة الرقيقة لبدلة مزينّة.
  • كان الابتكار الأكبر هو تقديم الملابس الرجالية، مع 10 إطلالات أضافت إلى مجموعة متنوعة من الأنماط من خلال السراويل الرياضية ذات الألوان البارزة أو المعاطف غير الواضحة ذات الأنماط الزهرية التي كان من الممكن أن تناسب أجواء كورت كوبين.
  • وقال والتر تشيابوني: "سيكون هناك المزيد والمزيد من الأزياء الرجالية في المستقبل، لأنني أعتقد أننا لا نستطيع التحدث عن الواقع والشخصيات إذا ركزنا فقط على جنس واحد، أريد أن أخلق عالمية وأن أجعل هذه العلامة التجارية تعود بالأهمية التي كانت عليها من قبل".

ملخص مجموعة Blumarine خريف 2024

  • كانت مجموعة Blumarine جميلة  ولكن يبدو أن الرغبة في تقديم صفحة جديدة من حيث الأسلوب قادت المصمم نحو نهج غريزي لهذه المجموعة، مما أدى إلى تجميع عدد كبير جداً من الأفكار معاً.
  •  سيكون من المثير للاهتمام معرفة المفاهيم التي يعطيها الأولوية مع تبلور رؤيته الإبداعية للعلامة التجارية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار