مجموعة Blumarine ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 21 يونيو 2021
مجموعة Blumarine ريزورت 2022

بعد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة أزياء Blumarine ريزورت 2022 كانت مشاعري متناقضة تجاهها فهي عادت بي إلى الماضي. وذلك بإبتكار مجموعة متنوعة من الأزياء العصرية التي تستهدف مراهقات هذا العصر وتخاطب بداخلنا المرأة الجريئة. وحدث هذا بالاستعانة بأشهر نجمات فترة الألفينات بطريقة مميزة وأكثر من رائعة. 

مجموعة Blumarine تعود لجرأة الماضي

حيث تم الكشف عن مجموعة أزياء بلومارين Blumarine ريزورت 2022 التي تميزت عن غيرها سواء من حيث الستايل أو حتى مصدر الوحي. وقد صرح مصمم الأزياء الإيطالي نيكولا بروغنانو Nicola Brognano المدير الإبداعي للدار  لموقع vogue "أكثر ما كان ملهم لي إطلالات الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام وتيك توك لأنهن يرتدين الملابس بشكل واقعي وبالتحديد عند اختيار الأزياء الخاصة بعلامة بلومارين. ولكن لم أعود إلى الماضي، الأمر كله يتعلق بأني لا أنسى دائماً الأشياء التي جعلتني أقع في حب دار أزياء Blumarine من البداية وذلك مع القطع المليئة بالجاذبية والرومانسية"

ولكن في الحقيقة استطاع Nicola Brognano إعادة تقديم الملابس الشهيرة بفترة أوائل الـ 2000 ولكن بطريقة مميزة جعلتنا نذكر كثيراً إطلالات باريس هيلتون Paris Hilton في هذا الوقت بالتحديد. لتكون هذه المجموعة معبرة عن ستايل المرأة العصرية الجريئة بشكل لم نشاهده من قبل.

بمجرد إلقاء نظرة سريعة على المجموعة سوف تشريعن وكأن تشاهدين فيلم من بداية عام 2000 عصري جرئ من بطولة Britney Spears بريتني سبيرز أو ليندسي لوهان Lindsay Lohan. فهل أنت على استعداد لتجربة إطلالة مشابهة لهن؟

مجموعة أزياء Blumarine ريزورت 2022

تنوعت موديلات الملابس بمجموعة Blumarine ريزورت 2022. فشاهدنا قصات متنوعة من البناطيل والتننانير والبلوزات التي جعلتنا نسترجع ذكريات الماضي وإطلالات المشاهير في هذا الوقت. 

  • حيث ظهرت البناطيل منخفضة الخصر المزينة بنقوش الفهد والورود الملونة بطريقة عصرية ساحرة. إلى جانب البناطيل الجينز بلون أخضر داكن بطريقة الـ Dirty jeans. كما ظهرت الموديلات الباجي التي تتميز بجيوب متعددة.

  • موديلات التنانير التي لفتت أنظارنت كانت تذكرني بإطلالات المشاهير وقتها. حيث كانت التنورة المائلة هي الأكثر ظهوراً. إلى جانب تقديم التنانير بالقصة المستقيمة.

  • كانت البلوزات الشيفون المزينة بنقوش الزهور الفراشات وجلود الفهد هي الأكثر تميزاً وسط المجموعة. والتي أتسمت بقصات ناعمة مع بعض التموجات بطريقة متدرجة الطول على القوام.

فساتين Blumarine ريزورت 2022

ظهرت الفساتين القصيرة الناعمة ذات الحمالات الرفيعة بشكل كبير ضمن المجموعة والتي زينتها نقوش الفراشات والزهور بطريقة رومانسية ناعمة. وبالتأكيد عكست بشكل كبير إطلالات Britney Spears بريتني سبيرز. 

جاكيتات ومعاطف أنيق من Blumarine 

إن كنت ممن يعشوق الملابس المستوحاة من الماضي فعليك إلقاء نظرة على مجموعة الملابس التي تم تقديمها التي تنوعت بين موديلات البليزر الرسمي الجلد، والمعاطف الفرو الضخمة الملونة بطريقة جريئة وعصرية والتي يمكن أن تناسب المرأة اليوم. 

إكسسوارات مجموعة Blumarine ريزورت 2022

تنوعت موديلات الأحذية والصنادل الموجودة بمجموعة أزياء Blumarine بين الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب عالي الملونة وبرباط عريض على الكاحل. إلى جانب الصندل الـ Mule الملون ومزين بالفراشة بشكل عصري جذاب ورائع.

أما الحقائب فقط ظهرت الموديلات الصغيرة التي تتميز بذراع قصير بألوان زاهية مثل الأخضر والوردي بشكل عصري مميز عكس طابع فترة عام 2000. إلى جانب ظهورنظارات الشمس بزجاج ملون بطريقة أكثر من رائع.

تنوعت أشكال الإكسسوارات بالمجموعة بين قباعات الرأس العصرية الملونة. ولفتت أنظارنا تقديم أحزامة الخصر الرفعية التي تتميز بإكسسوارات كبير أتخذ شكل حرف B ليكون معبر عن دار الأزياء والأجواء المستوحاة منها المجموعة على طريقة فترة الـ 2000.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار