مجموعة BVLGARI ربيع وصيف 2018 من المنتجات الجلدية والإكسسوارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 17 ديسمبر 2017
نظارات من مجموعة BVLGARI ربيع وصيف 2018
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
تعرفي على الاكسسوارات والملحقات التي تحتاجين إلى تغيرها هذا الموسم

الحب الحضري (المديني)
من خلال تصاميمها الحرة الروح ورسوماتها الصارخة وتزييناتها وأزرارها الرائعة وجلودها اللماعة، تعبّر مجموعة ربيع/صيف 2018 من المنتجات الجلدية والإكسسوارات عن إبداعها الجريء المستوحى من حرية التعبير وسحر فن الشارع الذي أضحى يهيمن على المدن العصرية.
لقد صيغت هذه المجموعة ذات الجاذبية العالمية بلمسة من التمرد الفطري المتأصل في روح بولغري لتنبض بالحب الحضري الخالص.

إن المدن بحيويتها المثيرة هي عبارة عن أعمال فية حيـة عملاقة بسحرها الذي لم تكتسبه فقط من الفنانين العظام، ولكن وقبل كل شيء من خلال أي تعبير إبداعي، وعبر عناصر الحياة العادية في المدينة بقصصها الخفية وشغفها.
كما أن المدينة هي مصدر لا ينضب للإلهام، فهي أيضاً اللوحة التي يعبر فيها المرء عن فنـه. ومجموعة ربيع/صيف 18 من المنتجات الجلدية والإكسسوارات تحتفي بحرية التعبير وحرية المشاعر وحرية الأسلوب.

الصائغ الروماني بجرأته المتميزة يكرس فنـه الخاص للمرأة العصرية، ولرغبتها بالتعبير عن نفسها في وسط نبض المدن الكبرى الصاخب. تتلألأ المجموعة الحرة الروح بتميز بولغري لتحقق الطموح بالشعور بالتميز في وسط الملايين من البشر.
إن التصادم بين الثقافة الحضرية وأعلى مستويات فن التصنيع مع الرسومات الجدارية وأضواء النيون في محيط من الحرفية العالية والمواد الأنيقة والأسلوب المتألق، يعطي لبولغري تعبيراً صارخا وغير مألوف عن الحب الحضري.
الحب عاطفة عالميــة
إن المدينة ليست فقط مكاناً للتعبير الحر عن الفن، بل هي أيضاً مركز المشاعر ونقطة تقاطع الحيوات والمصائر، وبوتقة تنصهر فيها مختلف القصص. لقد عبر العديد من الفنانين من كيث هارينغ إلى بانسكي عن رؤيتهم للحب على جدران العديد من المدن، وقد جاء تعبيرهم أحياناً من خلال صورة صادقة للقلب.

كما يعبر فنانو المدينة الكبار عن حبهم النقي من خلال أدائهم، كذلك تقوم بولغري برسم فكرتها الخاصة عن الحب على حقيبتها المفضلة "سيربنتي فورإيفر". وباستخدام أدواتها الخاصة للرسم قامت بولغري بتصميم رسم "سيربنتي بوب هارت" بصورة ثعبانين يشكلان نصفَيْ قلب ويحيطان بالقفل الأيقوني بشكل رأس الثعبان. 
ويتقابل الثعبانان بما يشبه شكل القلب بجاذبية فائقة بينما تخترق ستة أسهم مركز القلب لتعبر عن الحب الذي يتسلل إلى قلوب الجميع بطرق أبعد ما تكون عن المألوف.

بحرفية رفيعة متميزة يتم قطع جلد العجل بواسطة الليزر بما يتناسب مع التصميم، ثم يتم وضع قطع الجلد فوق طبقة أخرى بلـون متباين للحصول على تجاور جذاب للألوان من خلال فتحات مستديرة في الطبقة العلوية. ولتتويج التصميم بلمسة من أسلوب البوب يتم تركيب 150 زراً معدنياً على مساحة قلب الثعابين. ويتجلى اهتمام بولغري بأدق التفاصيل بالأسهم التي تلتقي بنقاط سداسية تستحضر الشكل السداسي لحراشف الثعبان. وتتوفر حقيبة "بوب هارت" بلون العقيق الأبيض الأثيري وبلون الجاد الأخضر السندسي كي تستمر بالتألق بالحب النقي على مدى الموسم.

بما أن حقيبة سيربنتي صنعت كي تعشق إلى الأبد، فقد عبرت بولغري عن حبها لنجمة المجموعة المتميزة. تحمل "سيربنتي نيـون" إثارة أضواء المدينة ولوحاتها الإعلانية حيث تسفر عن رسالة تبدأ على وجه الحقيبة بصورة ظلية لثعبان متلوي وتنتهي على وجهها الخلفي بنقش "فورإيفر" FOREVER البارز والجريء.

منذ حقبة الخمسينيات ارتبطت موضة لوحات النيون الإعلانية التي كانت تنير شوارع المدن بالألوان الصاخبة المعربدة، بالسحر المغري للمدن العصرية الكبرى. وها هي أضواء التيون تعود اليوم لتصبح موضة كبرى بسحرها وإبداعها الدائم التطور ورسائلها الجذابة التي تترك دائماً مجالاً للخيال. ومن خيال تألقها المبدع قامت بولغري بإلقاء بيانها الحالم، المتلألئ بأزرار البالاديوم البراقة التي تستحضر إلى الذاكرة الكلمات المكتوبة بأضواء النيون. تتـوفر حقائب "سيربنتي نيون" التي صيغت من أطياف من العواطف بلوني الكوارتز الزفيري والمرجان الناري.  


الهوس بالأزرار

الأزرار التي تتنوع بين نقط معدنية صغيرة إلى قطع ذهبية مخروطية الشكل أصبحت الموضة البارزة في علم الرفاهية، واستحوذت على إعجاب النساء العصريات فيما يشبه الهوس بهذه التزيينات المثالية للقطع السبور أو الرسمية الأنيقة على حد سواء.
ولدت موضة الأزرار مع حقبة حركة البانك في السبعينيات والثمانينيات عندما اجتاحت الرغبة في إحداث صدمة في مجتمعات كبرى مدن العالم من نيويورك إلى لندن عبر الموضة الصادمة والتفاصيل الصارخة.

واليوم تحتفي بولغري بروح إلهامها الثورية وتدمجها مع أيقونة الأنوثة والأناقة – مجموعة ديفـاز دريم – التي تبرز الأوجه المختلفة للمرأة العصرية عبر التناقضات الأنيقة في أسلوبها.

حقيبة ديفـاز دريـم متمردة ولكنها مفعمة بالأنوثة، جريئـة ولكنها أنيقة، وتتميز بالشعار الأيقوني المروحي الشكل المنقوش فيما يشبه الفسيفساء الرائعة. في الواقع تتميز منتجات هذا الموسم بنفس الخطوط المنحنية التي ميزت مجموعة المجوهرات الشهيرة ليس فقط كقفل قابل للطي ومطلي بالمينا بألوان تناسب لون الحقيبة، ولكن أيضاً كتصاميم أنيقة تزينها أزرار مستديرة براقة. 
تزهو الحقيبة التي تتميز بحرفية بولغري المتقنة بثلاث طبقات من الجلد الفاخر مخاطة مع بعضها بشكل مروحة ثلاثية الأبعاد ومزينة بنقاط تعطيها طابعا عصرياً للغاية. 
هذه الحقيبة الجديدة التي تسفر عن ظلال شخصيتها العصرية وعن طابعا الفطري العالمي، تتوفر بقياسين وبألوان متعددة منها الكوارتز الزفيري، وجاد الويستيريا والأزرق والعقيق الأبيض والجاد الأخضر والأسود. 

احتفاءً بأيقونة أخرى من أيقوناتها قامت بولغري بتزيين حقيبتها المفضلة "سيربنتي فورإيفر" بتصاميم هندسية براقة ثلاثية الأبعاد.
حقيبة سيربنتي كيلتد ستتارداست التي تحمل رأس ثعبان متدرج الألوان ومموهاً في جسم الحقيبة، تحظى بجاذبية آسرة من خلال الشعار الجذاب المحاط بأزرار مستديرة براقة. وما يميز هذه التقنية هو الحصول على تأثير الشكل المبطن مع عدم وجود أية قطب إطلاقاً، حيث يتم الحصول على التصميم من خلال نقاط معدنية.
حقيبة سيربنتي الجديدة والفريدة بشخصيتها المنحوتة وبأشكالها الجريئة تتوفر بلوني العقيق الأبيض والكوارتز الزفيري في تعبير مرح عن الجاذبية الحرة الروح.


أجــزاء معدنية

مع وجود فكرة تعزيز الانطباع الحضري العصري والألوان والمواد والاستدامة في صميم تفكيرها قامت بولغري بتزيين حقيبتها المحببة "سيربنتي فورإيفر" بجلود جديدة جذابة دمجت بشكل رائع بين الطبيعة الأسطورية للثعبان وبين الإلهام الحضري العصري. لقد اشتهرت حقيبة سيربنتي فورإيفـر برأس الثعبان الأيقوني وبالحمالة المصنوعة من السلاسل بأنه لا يمكن أن يكون قد صنعها إلا صائغ ماهر لتصبح رمزاً لا يقاوم للرفاهية المعاصرة الجذابــة.  
لقد وضعت حقيبة "سيربنتي ميتاليك"، التي تعتبر بمثابة التعبير الأسمى عن الأناقة والتألق، المقاييس التي تحدد الجاذبية الحضرية العصرية: عملية، صارخة، جذابـة وببساطة، مفعمة بالحيوية.
تتنوع التشكيلة الجديدة التي تتلألأ بأطياف الألوان المعدنية المستوحاة من ألوان الأحجار الكريمة، بين الجاد الأخضر إلى الكوارتز الوردي، ومن التوباز النيلي إلى الفضي البراق. يتم الحصول على الجلد لماع محبب عبر عملية حرفية معقدة تتطلب عملية تلوينها ست عشرة خطوة وتتميز بتأثير "نوفولاتو" الأيقوني، وبأنها قادرة على الحفاظ على تألق الثعبان الجذاب عبر الزمن كما يجب أن يبقى إلى الأبد. 
تماشياً مع موجة الإغواء الحضري العصري فإن سيربنتي فور إيفر قد تبنت البريق المعدني للمدينة، محولة بريق المدن الكبرى العصرية إلى أكثر أشكال التألق سحراً وجاذبية. يركز بريق الجلد اللماع بمظهره البديع الانتباه على رسم سيربنتي المائي الساحر، ورأس الثعبان المطلي بالذهب والمينا الذي يخطف الأبصار بجاذبيتـه الخطيرة.


إضافة إلى كل ذلك، تشتمل مجموعة ربيع/صيف 2018 على إضافات جديدة إلى النسخة الكلاسيكية من سيربنتي كالف ليذر. بألوان مشرقة تستحضر إلى الذهن أطياف الكوارتز الزفيري، وجاد الويستيريا، والتوباز النيلي، والجاد اللأخضر السندسي، تحتفل مجموعة سيربنتي الجديدة بذلك الوقت من العام حيث تلتقي أزهار الربيع مع مرح الصيف ويزهران معاً في كل شارع من شوارع المدينة. 
حقائب سيربنتي الجديدة بألقها الدائم التطور من اللماع الأنيق إلى العصري العفوي الجمال، هي الرفيق المثالي في المغامرات عبر حياة المدينة، من أضواء ليلها إلى إشراقة فجرها وما هو أبعد من ذلك.

فن الرسومات الجدارية

عبر تحويل رموز فن الشارع إلى أروع التصاميم جمعت رسومات تشكيلة ربيع/صيف 2018 بين روح بولغري المتمردة وبين احساسها المتميز بالجمال. 
إن حقيبة سيربنتي غرافيتي بايثون التي جمعت الطبيعة الساحرة للثعبان مع لمسة من التمرد، هي وسيلة فاخرة للإغواء عبر جماليات صارخة وغير مقيدة. إنها غريبة ومترفة، مدمجة ومتنوعـة – بمقبض علوي بسمح بحمل الحقيبة باليد أو تعليقها عليها، بالإضافة إلى حمالة التعليق على الكتف أو عبر الجسم.- هذه الحقيبة هي إكسسوار لا غنى عنه في خضم تألق المدينة. الحقيبة التي تسفر عن الأوجه المتعددة لطبيعة الثعبان، تجمع الجمال الخطير لجلدها الثمين مع روعة وجمال شكلها العصري. إن حقيبة سيربنتي غرافيتي بايثون بجاذبيتها المغرية هي تعبير عن أسمى المهارات الفنية: تماماً كما يقارب الصائغ الكمال تشكيلاته من الجواهر البديعة، يقوم حرفيو بولغري بإبراز الجمال الطبيعي للجلد الثمين. ثم يلي ذلك طباعة الرسومات مباشرة على جلد البايثون بأنماط جريئة تنبض بالحيوية لتضيف لمسة حضرية عصرية لرمز من رموز الرفاهية.
تعبر حقائب سيربنتي هـالو بايثون عن جاذبيتها وإشراق ألوانها عبر أنماط جذابة من الفن المعاصر.
إن هذه الترجمة العصرية الجذابة لحقائب بولغري المتميزة التي تم تشكيلها بأحجام هندسية دقيقة، مزينة برسومات يدوية بالكامل بريشة أمهر الفنانين الإيطاليين عبر عملية دقيقة للحصول على التشكيلة الرائعة من الظلال التي تميزها. وبدافع من روح الجواهري لديها قامت بولغري بتلوين الحراشف بأطياف جواهرها النفيسة من ألوان الياقوت الخمري إلى جاد الويستيريا، وتورمالين الكوبالت هذه الألوان المشرقة التي تشع بتألق الحياة المدينية العصرية. إن حقيبة سيربنتي هالو بايثون المكرسة للمرأة التي ترغب بالتميز، تتألق بهالة من السحر الفريد من نوعه لتفرض وجودها بتميز كتميز الثعبان في الغابة الحضرية.

اكتست حقيبة الكتف الأنثوية "ديفــاز دريــم" ذات القفل الشبيه بشكل المروحة، بجلد ثعبان البايثون الملون كي تستحوذ على تألق الفن الجريء وتألق النجمات المعاصرات.

في احتفالها بأحدث الإضافات إلى عائلة الثعبان قامت بولغري بإعادة ترجمة حقيبة "سيربنتي فايبر إن بايثون سكن" بتألق حضري عصري. الحقيبة مستوحاة من البنية المدمجة للثعبان ورأسه المثلث الشكل الذي يميز مختلف أنواعه، وقفلها المتميز منقوش بأنماط متكررة لحراشف الثعبان التي حولتها جرأة بولغري الإبداعية إلى أنماط سداسية فاتنة. الحقيبة التي تخطف الأبصار بروعة جاذبية جلد البايثون مصنوعة بتقنية فنية عالية تبرز جمال الجلد الطبيعي. وبلمسة من روعة بولغري، تم طلاء الحراشف المركزية يدوياً بأصبغة معدنية سائلة تسفر عن السحر الخطير والأناقة الفطرية اللذين يميزان طبيعة الثعبان.


كما هي لوحة الفنان المتفردة بقوامها وتصميمها، فإن حقيبة سيربنتي فايبر دائماً ما تكون قطعة فريدة بحد ذاتها وقطعة فنية حقيقية لا يمكن تقليدهــا. 


الأقمشـة: الفــن والمـدينــة

تزين رسومات المدينة وانطباعاتها مجموعة الأوشحة والشالات الرائعة لربيع/صيف 2018. وصُممت كل قطعة من المجموعة من خلال روح بولغري الجريئة وصنعت يدوياً من قبل أفضل الفنانين المحترفين، لتكون قطعة حريرية من احتفال بالحب المديني العصري. 

من شعار القلب والسهام على شال ماكسي بوب-هارت إلى الرقع الجريئة لرموز بولغري المطبوعة حول حرف “B” الأيقوني للشعار على وشاح بـولغري تــاتــو المتميز، تتألق كافة أقمشة الموسم برسومـات فن الشارع التي ولدت من جديد كتصاميم فاخرة متفوقة.
 
عندما يكون نبض المدينة مغرياً لدرجة لا تقاوم تلتقط بولغري جاذبيته في رأس الثعبان الساحر المطبوع كوشم متمرد على خلفية من الرسومات الوردية على وشاح سيربنتي لوف يـارد. ووشاح بيرجيان سيربنتي الذي لا يقل عن سابقه جاذبية قد تم تصميمه يدوياً مع رمز الثعبان المتكلف ليكون عصرياً وديناميكياً في جوهره وساحراً وآسراً في حركته. 

سواء التفّ حول العنق أو المعصم، أو ربط حول حقيبتك المفضلة أو تم ارتداؤه بشكل مبتكر كعصابة للرأس، فإن وشاح أو شال بولغري يبقى الإكسسوار المتنوع الذي يعطى شكلاً جديداً مبهراً في كل مناسبة من المناسبات التي تعترضك في الحياة المدينية المجنونة.


النظــارات: تعكس التميـز الحضري

إذا كان "التميــز" هو شعار للعشاق الحضريين الساعين لأسلوب جريء في الأناقة، فإن بولغري تعرف كيف ترضي شخصيتهم الجريئة بالإكسسوارات الضرورية للموسم. تعكس تشكيلة نظارات ربيع/صيف 2018 الجابية المعاصرة لإلهامها المفعم بالحيوية بتصاميم متنوعة تنضح جميعها بشخصية بولغري من خلال الإطارات الجريئة والانعكاسات الخلابة والعدسات الآسرة والتزيينات التي تشبه الجواهر والأشكال الجريئة.
 
من خلال حقن الجاذبية الحضرية العصرية في نظارات سيربينتايز الأنيقة تمكنت بولغري من نقش قوة إغواء الثعبان على موديلات جديدة آسرة. هذا التصميم بعدساته المستديرة المسطحة تماما التي تتنافر مع إطار جريء – مزين بالليزر بأنماط سداسية الشكل تمثل حراشف الثعبان – هو تصميم عصري مغرٍ وصارخ من النظرة الأولى. يتماهى التناغم الهندسي مع العدسات العاكسة بينما ينزلق رمز الحراشف ليعطي نمط سيربينتايز في تحول عصري للأشكال المجردة. تنعكس الظلال وأنوار النيون والألوان الكهربائية على العدسات كما تنعكس الأنوار على الأسطح المعدنية في المدينة. 
 
نظارات سيربينتي فريدوميشن الشمسية التي تسفر عن أوجه جديدة للثعبان هي تعبير الكاريزما والتميز اللامبالي للأرواح الحرة في المدينة. هذه النظارات التي استمدت شخصيتها من الغريزة القوية لثعبان روح بولغري تفرض حضورها من خلال تصميمها القوي لعدسات الطيار الكبيرة الحجم وتستحضر لمسة من الجرأة إلى مظهر رياضي أو غير رسمي. نقشت كاريزما الثعبان في تعبير حر عن رمز الحراشف مع افريز معدني مزين بشعار مفرغ يبرز جاذبية تصميم العين. نظارات سيربنتي فريدوميشن المتوفرة بعدة نسخ، من العدسات العاكسة إلى العدسات المعتمة المترافقة مع حراشف مظللة باللون البرتقالي أو الأرجواني، دائماً ما تكسر إيقاع المدينة المحموم من خلال مظهر يوحي بالاستمتاع اللامحدود بالحياة وبالرفاهية العفوية. 
 
في احتفال بالطبيعة المزدوجة للثعبان أطلقت بولغري نظارات سيربنتي بويزون كاندي الشمسية التي تسفر عن القدرة الخطيرة على الإغواء المقنعة بمظهر حلو جذاب. صنعت النظارات بعدسات بشكل قطرة الماء بنصف إطار وزخرفت بتصاميم بحراشف سداسية الشكل تعزز من جمال النظرة بديكورات رائعة أشبه ما تكون بالمكياج. في تناغم فريد بين الأشكال المستديرة والحادة تفرض نظارات سيربنتي حضورها بكاريزما مزدوجة من الأنوثة الرقيقة والجاذبية القاتلة، ومن الرغبة والخوف، في الجانبين المظلم والمضيء من حياة المدينة.
نظارات سيربنتي لوبي آيز التي تمسك بفريستها عبر النظرة الآسرة لعدساتها الدائرية المزدوجة، تتألق بألوان جديدة لتغوي بجاذبية متجددة في الموسم الجديد. جددت بولغري شغفها بتلوي الثعبان من خلال إكسائها نظارات سيربنتي سيربنتين الشمسية بأطياف جديدة من اللون البنفسجي والوردي ولون طائر القمري لتسعى في شوارع المدينة في إغوائها العصري.
بإبداع الجواهري تصوغ بولغري تصاميمها الجديدة وقد صممت نظارات ديفــاز دريـــم لمجموعة ربيع/صيف 2018 بإلهام من ترجمة جديدة مفرغة (مخرمة) للشعار المروحي الشكل. كما أن النجمة لا تخشى من الكشف عن جانبها الأنيق، تحتفي النظارات الجديدة بجاذبيتها الخارجة عن المألوف بالأشكال المثيرة لإطار الأسيتات المتعدد الطبقات والكريستال البديع لتتألق روعةً. النظارات الجديدة بالكريستال البراق الذي يرصع الديكورات الثمينة، تبدي توازناً بين الأناقة العفوية وتلك اللمسة المتألقة التي تستحقها كل النجمات. 
 

إن التقاطع الرائع بين مجوهرات ومجموعة نظارات بولغري لـو جيـــم يغلف الصناعة المتقنة بأناقة أبدية. فمن خلال الطلاء بالذهب والترصيع النفيس بعرق اللؤلؤ والملكيت – الذي لا يمكن أن يقوم به إلا جواهري محترف- فرضت نظارات ديفــاز دريــم لـو جيــم حضورها بالجمال العفوي لنجمة طبيعية. النظارة الجديدة التي جمعت فخامة شعار المروحة الرقيق مع الشخصية الجريئة والعصرية لعدسات الطيار تزخر بالجمال العفوي والمتميز.