مجموعة Ferragamo ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
مجموعة Ferragamo ربيع وصيف 2024

لموسم ربيع وصيف 2024، يقدم ماكسيميليان ديفيس مجموعة لدار أزياء فيراغامو Ferragamo والتي تمثل مزيجاً رائعاً من جماليته الفريدة إلى جانب السهولة العضوية الفطرية، تعكس إبداعاته مزيجاً من الخفة في كل من القماش والبنية، جنباً إلى جنب مع الفهم العميق لحس الأزياء المتطور لدى الناس. 

تجمع مجموعة Ferragamo لربيع وصيف 2024 من تصميم Maximilian Davis بين التقاليد والأحاسيس الحديثة والابتكار الفني، إن الدقة في البناء والنقاء في التصميم والمزيج المتناغم من العناصر الثقافية المتباينة تجعلها مجموعة تتجاوز التقاليد وتساهم في إرث فيراغامو الدائم ونهج ديفيس البصري.

مجموعة Ferragamo ربيع وصيف 2024

  • ترسم مجموعة ديفيس أوجه تشابه بين قواعد اللباس الإيطالية والكاريبية بينما تحتضن التناقضات المتأصلة في فن "Arte Povera" الإيطالية وتجمع بين المواد الطبيعية والعناصر الصناعية لرفع مستوى الملابس اليومية. 
  • يتجلى التحسين الدقيق للبياضات والقطن المتواضع في مجموعة، مع الأقمشة المربوطة على الساتان أو المعالجة لتقليد الجلود، إلى جانب الإكسسوارات الخشبية المصقولة بشكل لا تشوبه شائبة والتفاصيل المنحوتة.
  • تجسّد هذه الملابس كيف يمكن أن تكون البساطة اليوم عصرية ومثيرة للاهتمام من خلال القص والتصنيع والتصميم والتفاصيل، من خلال تصميم بلوزة مع ياقة مميزة على سترة أو قميص والألوان على فستان تونيك ولمسات جلدية على القمصان والفساتين خفيفة الوزن وأشكال مجردة مطبوعة، أو قطع تظهر مثل خرزات كستنائية مهدبة على الملابس وحقائب اليد.
  • طغت الألوان الخضراء العميقة على المعاطف الجلدية، والبلوفرات ذات الرقبة على شكل حرف V والسراويل الواسعة ذات الجيوب، في حين أعادت الفساتين التي تحدد شكل الجسم هيكلة الشكل البشري وكانت سترات العمل المصنوعة من الكتان جاهزة للانطلاق، تلتها ملابس السهرة المزخرفة التي تألقت تحت الأضواء. 

  • كشفت إصدارات معاطف الكاب عن هياكل الصدر المصقولة أثناء الحركة، لتكمل المجموعة المكونة من 64 مظهراً بسلسلة من الملابس الشفافة التي تتميز بحواف مكشكشة وأكمام منزوعة.

أكثر ما يميز مجموعة Ferragamo ربيع وصيف 2024

  • يرغب ديفيس في أن تعكس أعماله النقاء والصدق وتحقق مجموعة يمكن التواصل معها ومثيرة للاهتمام في نفس الوقت، تتجلى التفاعلات الدقيقة والمدمرة بين ضبط النفس والحرية في كل مكان، بدءاً من النسيج الجلدي البالي إلى الخياطة الأصلية التي تم مزجها بالسيولة، حيث تمزج تراث فيراغامو الفلورنسي مع عناصر عصر النهضة والملابس الكاريبية من القرن الثامن عشر.
  •  يضيف دمج الجاذبية لمسة عصرية إلى الملابس اليومية، مما يعكس حساسية ديفيس المميزة.
  • كانت لوحة الألوان الراقية من الأسود والأبيض والأخضر مع الحد الأدنى من اللمسات الحمراء، حددت المجموعة التي تقف بكل فخر وسارت البدلات السوداء الأنيقة على المدرج مع خطوط الخصر الهشة والأكمام المفتوحة مع ملابس الرجال ذوي الإطارات النحيفة وقمصان بسحاب وسراويل مطوية مع نعال جاهزة للشاطئ.

إكسسوارات مجموعة Ferragamo ربيع وصيف 2024

  • بالطبع، ينصب التركيز الكبير لدار مثل Ferragamo على الإكسسوارات الجلدية ويمتلئ مجموعة ربيع 2024 بالأحذية والحقائب والأحزمة المرغوبة على الفور.
  • يمتد طابع المجموعة إلى الأحذية والحقائب، حيث يجمع بين تفضيلات ديفيس الجمالية وحرفية فيراغامو المرموقة، تظهر إشارة إلى تراث فيراغامو في التصاميم المعاصرة المنقحة لأحذية أوكسفورد وأحذية خفيفة والصنادل وتحافظ حقائب اليد على أشكال هندسية وخطوط رسومية من المجموعات السابقة وتقدم تكرارات وتصميمات جديدة للتصميمات الكلاسيكية، مع حقيبة Star التي تلخص النقاء البسيط والبنية الدقيقة.
  •  يركز المصمم أيضاً على بعض الألوان الرسومية التي سترتبط بالعلامة التجارية وهذه المجموعة، بما في ذلك اللون الأخضر كيلي الغني والأحمر الكلاسيكي والأزرق السماوي والفستقي الفاتح جداً، المستخدم في الملابس والإكسسوارات على حد سواء. 
  • وتتناغم جميعها بشكل جيد مع الألوان المحايدة المتعددة للمجموعة مثل الأسود والكاكي والأبيض والرمادي والبني الإسبريسو.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار