مجموعة Carolina Herrera لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 04 أكتوبر 2020
مجموعة Carolina Herrera لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
حيل سهلة لتبدين أكثر أناقة على الفور
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة

كانت مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2021 التي كشف عنها مصمم الأزياء Wes Gordon في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week دور حول ارتداء الملابس الأنيقة، هذه ليست ملابس غير رسمية لامعة ولكنها ملابس للعيش في العالم والخروج منه، مع سهرات عازمة.  

قال جوردن: "نسائنا ما زلن يحتفلن، إن معالم الحياة هذه لا تزال تحدث، لا تزال هناك أعياد ميلاد ولا تزال هناك حفلات زفاف ولا تزال هناك تلك المناسبات مع الأصدقاء المقربين والعائلة وتريدين أن تشعرن بالبهجة. 
لقد تغير شكل وأسلوب الاحتفال، لكنه لا يزال مناسبة خاصة ويمكن للملابس أن تجعل تلك اللحظات شيئاً تتذكره ".

لالتقاط الإحساس بالمناسبة، ابتكر جوردون عرضاً للمشاهدة الرقمية، كان مكانه المقر القديم لبنك ويليامزبرج للتوفير في بروكلين وأشار إلى أنه على الرغم من قلة الجمهور، فإن إنشاء العرض يشعرنا بسعادة مألوفة. 

عمل جوردون على مزيج ماهر وممتع من اللمعان كالعادة، اعتمد على عناصر من أسلوب مؤسسة المنزل كارولينا هيريرا Carolina Herrera، من كلاسيكيتها "القميص الأبيض الأساسي" وبريقها اللامع من الكشكشة مع اكسسواراتها المفضلة: أقراط كبيرة بأزرار من الؤلؤ.

اندمجت التصميمات المتباينة في تشكيلة تم تقديمها بذكاء، حيث خفف من ميوله الأكثر غموضاً بضبط النفس الذكي، بما في ذلك الأحذية المسطحة بالكامل.  
واحدة من التصميمات المتكررة للمجموعة، صدّ ثلاثي الحلقات من القوس، تصدرت التصميم الاحتياطي: الفساتين القصيرة والطويلة باللونين الأسود والوردي وأعيد تخيلها كبلوزة قصيرة فوق سراويل سوداء عالية الارتفاع وبالمثل، مجموعة من  البوليرو مستوحاة من صورة مختلفة للسيدة هيريرا تعلو السراويل الرجالية.

في جميع أنحاء مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2021، عمل جوردون في بعض خطوط القمصان الجديدة وغيرها من الأشكال التي يمكن أن تمر كملابس يومية ولكن بشكل عام، كانت هذه المجموعة تدور حول ارتداء ملابس مناسبة للأحداث وقال جوردون: "العودة إلى الوقوع في حب الموضة مرة أخرى"، هل ستشعر المرأة بنفس الشعور؟ لنأمل ذلك.