مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2021
مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2022
مجموعة Carolina Herrera لربيع وصيف 2023

كارولينا هيريرا Carolina Herrera تحتفل بشخصية الديفا، استلهم ويس جوردون، المدير الإبداعي لدار بويغ ميزون، مجموعة ما قبل خريف 2023 من هذه الشخصية الساحرة، البطل الأبدي، الذي يجعل كل لحظة خاصة به. 

إنها الديفا بالتحديد، نوع المرأة التي تخاطبها كارولينا هيريرا Carolina Herrera، التي تجذب الانتباه بثقتها وأسلوبها، مع تسليط الضوء عليها دائماً، على المسرح كما في الحياة، مثل ملهمتها، فإن المجموعة بعيدة كل البعد عن أي خجل وتفاجئ بطبعاتها الغنية وألوانها الجريئة. 

تفاصيل مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2023

  • كانت الصورة  السوبرانو اليونانية، ماريا كالاس كومينداتور على خشبة المسرح تتلقى باقة ورد، كانت هذه نقطة انطلاق المصمم للعديد من المطبوعات الزهرية للمجموعة، سواء كانت على فستان سهرة جورجيت مثل الانسيابية والفلوتيري مثل الزلة أو على رقم كوكتيل بدون حمالات مُجمَّع بإحكام مدعوم بكريب أسود مطاطي ليناسب الساعة الرملية.
  •  قام بإقران أزهار مختلفة من أعلى إلى أسفل وألقى أيضًا أحزمة وأحذية مطبوعة بأزهار متباينة، "إذا كانت مشرقة وجريئة بدرجة كافية، فإنها رائعة" 
  • تذكّر المطبوعة الوردية بالمغنية اماريا كالاس مع إكسسوارات هذه المجموعة مستوحاة من مغنية شهيرة أخرى، فقط كارولينا هيريرا، مؤسسة العلامة التجارية.
  •  من بين اللآلئ والزهور والكريستال والسلاسل، تكرم العلامة التجارية هذه الشخصيات الرائعة وقوتها للاحتفال. 

أبرز القطع في مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2023

  • عبر ملابس السهرة، من خلال مجموعة متنوعة من التصاميم الأنثوية الجذابة والتي جاءت على حد سواء بطول ماكسي وميني، كشط الجسم أو بنسب ضخمة مع أو بدون اللآلئ والزهور والتطريزات والكريستال والسلسلة أو بدونها.

  • يحب المصمم مظهر الملابس الملونة مع الأقمشة الجينز أو قماش الجبردين ولكن في كثير من الأحيان كانت هذه المجموعة متوهجة، للمغنيات من كل شريط.
  •  هناك بدلة بدون حمالات بشعار Cher مع كشكشة غازار متدرج تتساقط من أسفل.
  • كان هناك فستان سهرة أوبرالي مع تنورة داخلية مقلمة تظهر من تحت تنورة مزهرة فوق التنورة.
  • من النهار إلى الليل، كان مفتاح نجاح Gordon هو المزج بين قيود كارولينا هريرا، المميزة والأنوثة الجريئة بلا خجل، مثالي لامرأة في دائرة الضوء.

ملخص مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2023

قال ويس جوردون خلال معاينة لأحدث مجموعته لكارولينا هيريرا، التي أقيمت في قصر أكاديمي أبتاون بمدينة نيويورك: "لا يوجد شيء خجول بشأن المجموعة، إنها ألوان جريئة وقطع كبيرة ونوع من التطور المستمر للتصميمات التي كنت أعمل عليها في المواسم القليلة الماضية".