مجموعة Carolina Herrer ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
مجموعة Carolina Herrer ريزورت 2023

على مدى المواسم العديدة الماضية، تطرق العديد من المصممين إلى موضوع "الخروج والذهاب بعيداً"، أحد هؤلاء المصممين هو المدير الإبداعي لدار أزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrer، هذا الموسم كانت مجموعة ريزورت 2023 عبارة عن رحلة إلى كوت دازور، الريفيرا الفرنسية، يستمد من مراجع كارولينا هيريرا ويكرم جميع الأيقونات الرائعة التي ساهمت في نجاح الدار، سواء كانت المصورة هيلموت نيوتن أو الممثلة غريس كيلي في فيلم To Catch a Thief، تبدو المجموعة دافئة ومليئة بأشعة الشمس، ساحرة وجميلة.

تفاصيل مجموعة Carolina Herrer ريزورت 2023

  • كانت مجموعة Carolina Herrer ريزورت 2023 عبارة عن أجزاء متساوية من الدراما والسحر والتي أطلق عليها "بريق الأوكتان العالي" ولكن مع جرعة كبيرة من القطن وأطراف قصيرة وحساسية حقيقية. 
  • هناك لحظة الآن حول سحر الأوكتان العالي، يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة ملابس نهارية، كما هو الحال في قميص قطني مخطط بدبوس وأكمام بالون محكم في تنورة النمر الأمامية بأزرار مع حزام خصر عريض، يتدلى على طول الريفيرا.
  •  أو ربما الفساتين الأنثوية الملونة المزينة بالخشخاش والكرز (بدءاً من الفساتين الخفيفة إلى الفساتين المتوسطة والفساتين القصيرة ذات تفاصيل الأكمام المتفاوتة) والملابس اليومية المختلطة والمطابقة مع تنورة قصيرة مختلطة من التويد مستوحاة من سانت تروبيز وأطقم من السترات والصدر والمعاطف القطنية المطلية. 
  • تم تجديد القميص الأبيض المميز للسيدة هيريرا بطريقتين،  بلوزة توكسيدو مزينة بزهور الحرير للنهار وفساتين طويلة للسهرات.

إكسسوارات ومجوهرات مجموعة Carolina Herrer ريزورت 2023

  • تضمنت المجموعة قبعات عريضة الحواف مخططة بشكل طبيعي (من قبل القبعات الباريسية Laurence Bossion).
  • زينت الإطلالات بمجوهرات مكتنزة، نظارات كبيرة الحجم، لشعار مطابقة لشعار CH كارولينا هيريرا.
  • عززت أحذية مولي والأحذية سهلة الارتداء وأحمر الشفاه الوردي والأحمر من Carolina Herrera Beauty إحساس الريفييرا في التسعينات بلمسات من المرح والتلميع الواسع.

أبرز القطع في مجموعة Carolina Herrer ريزورت 2023

في المساء، عبّر المصمم عن روح السجادة الحمراء في مدينة كان، حيث قدم الكثير من التصاميم الانسيابية مع قصيدة على مدارج التسعينات، على سبيل المثال، فستان حمالات باللونين الوردي والأحمر مع فتحة عالية الساق وذيل من الأورجانزا الساتان والحرير المزخرف على نطاق واسع والتنانير المسائية (رائعة مع الشالات) مع شرائط الأزهار والمطرزات أو اللوريكس السائل المعدني اللامع والعديد من المجموعات الدرامية الأكثر تطوراً. 

ملخص مجموعة  Carolina Herrer ريزورت 2023

تحب امرأة هيريرا ارتداء الملابس وكان هناك الكثير للقيام بذلك مع هذه المجموعة الكبيرة، ظهرت مسألة إقامة عرض مدرج لموسم المنتجع بشكل طبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار