مجموعة Coach لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 فبراير 2021
مجموعة Coach لخريف 2021
مقالات ذات صلة
صيحات تلهم إطلالات اليوم من موضة العشرينات
مجموعة Rokh ماقبل خريف 2021
دليلك الشامل لأهم صيحات الموضة في ملابس ربيع وصيف 2021 من عروض الأزياء

أصدرت العلامة التجارية الشهيرة كوتش Coach مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021.
قد ينتهي الأمر بمقاطع الفيديو الخاصة بمجموعة Stuart Vevers و Coach لتكون في مقدمة المرشحين لفيلم الموضة لهذا العام. يعد برنامج Coach TV الخاص بالعلامة التجارية، عبارة عن مجموعة من الأفلام القصيرة التي كتبها وأخرجها فرانسيس فرانسيس مع لقطات إضافية لداني أفروديت وأليساندرو سيمونيتي وكيك فيلمز، مثالًا نادراً على أن تكون تجربة الأزياء الرقمية جيدة، إن لم تكن أفضل من العروض الحقيقية، ليس فقط بسبب الفشار والحلوى التي ترسلها العلامة التجارية في البريد، أسلوب Coach الفريد يترك فكرة عروض الأزياء بقوة من الماضي.

عرض رقمي مميز لـCoach 

قدمت العلامة التجارية الديناميكية والسرد والكوميديا ​​التي تقدم على الشاشة الفضية ضمن عرضها، مما جعل الملابس هي الممثل الداعم لنجومها: ميغان ثي ستاليون Megan Thee Stallion ومايكل بي جوردان Michael B. Jordan وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez وتافي جينفينسون Tavi Gevinson وكولي سباروس Cole Sprouse و كي جي آبا KJ Apa وريكي طومسون وهاري نيف وغيرهم. الأجزاء العديدة التي تتكون منها Coach TV هي برامج تلفزيونية مضحكة وسريالية ومخادعة مثل Friends و Home Shopping Network.

الموضة حقًا في خدمة سرد القصص، أليس هذا هو الهدف من كل هذا؟ لبيع الملابس بطريقة تسمح للناس بتخيلها في حياتهم وفي قصصهم الخاصة؟

إعادة تدوير منتجات Coach السابقة من أجل خريف 2021

لم تبتكر العلامة التجارية Coach فقط في الشكل، بدأ برنامج Coach Forever Vevers لربيع 2021، حيث أعاد إحياء الأنماط السابقة من أرشيف العلامة التجارية وعرضها جنباً إلى جنب مع الملابس الجديدة، ولا يزال أحد الأفكار الأكثر إقناعاً لمستقبل الموضة.
بالنسبة لخريف 2021، وسعت Vevers الفكرة، حيث تم إعادة تدوير الحقائب من الستينيات والسبعينيات جنباً إلى جنب مع السترات الجلدية والسترات المصنوعة من الشيرلينج المصنوعة في أنماط جديدة مجمعة. أعيد صنع حقائب كيسلوك Kisslock من عصر بوني كاشين Bonnie Cashin بجلد ناعم ومريح، مثل الوسائد؛ تم تجديد المنسوجات من مواسم Vevers المبكرة بأنماط الديناصورات ميكي ماوس وريكسي.

في مكالمة فيديو من مكتبه في هدسون ياردز، تحدث المدير الإبداعي عن تساهل الحنين إلى الماضي. يثبت العثور على شيء ناعم ومريح في ماضينا المشترك أنه فكرة شاملة عن الموسم.

يريد Vevers أيضًا على تقديم صورة ظلية مريحة وممتعة. الغالبية العظمى من المجموعة، بما في ذلك معاطف باسكيات الجديرة بالثقة وجونز طويلة للغاية، متماسكة. يتم استبدال أحذية Vampy بالنعال والبغال، وهناك مجموعة واسعة من قطع الطبقات المطاطية والمريحة. لقد تم تصميمه جنبًا إلى جنب مع حساسية معينة تجعله يبدو أكثر تصديقًا.  يمكنك أن ترى هذه الصور الظلية المنتفخة تتجول على طول الرصيف أو في محل البقالة الآن.

هذا هو التألق: لقد أنقذت Coach الخيال لفيلمها وقدمت الواقع من خلال ملابسها. يا لها من صيغة رابحة لأسبوع الموضة الرقمي.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.