مجموعة Colville لخريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ يومين آخر تحديث: منذ يوم
مجموعة Colville لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Pamella Roland لخريف 2021
مجموعة Roberto Cavalli لخريف 2021
مجموعة Preen by Thornton Bregazzi لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية كولفيل Colville مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021، ذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week.

عارضة واحدة لمجموعة Colville لخريف 2021

في كتاب المظهر الجديد من كولفيل Colville، تشترك عارضة الأزياء أماني تانيجوتشي في صدارة المجموعة مع سلسلة من المزهريات الزجاجية من مورانو، كل واحدة مصنوعة يدوياً بواسطة نافخات الزجاج في إيطاليا.

المؤسسان مولي مولوي ولوسيندا تشامبرز شغوفان بالمزهريات ، فلما لا؟ كان العمل من خلال الشعور، ليس من خلال الإستراتيجية، هو منهجهما منذ أن بدء التسمية في عام 2018، وقد ساعد ذلك على أن تصبح Colville مفضلة لدى المطلعين في كل شيء بدءاً من الأقراط المنحوتة وحتى الحقائب المنسوجة يدوياً والسجاد والوسائد التركية.

مجموعة Colville لخريف 2021 متأثرة بالمزهريات الزجاجية

يتردد صدى دوامات تلك المزهريات الزجاجية في طبعة الرخام المهلوسة التي تظهر على فستان حريري ملفوف وLegging متطابقان بنفس الطباعة. كانت هذه المجموعة إيجابية في استخدام الألوان، كانت تلك غريزة أخرى في المجموعة.

قال تشامبرز: "لا أحد يحتاج إلى حقيبة يد سوداء أخرى، هذه المجموعة مقدمة حتى لا تحتفظ النساء بأكثر القطع جرأة وألمعها في خزائهن الخاصة للمناسبات الهامة، متى سيعودون لارتدائها؟ ولكن لسحبهم وارتدائها كل يوم".

يمكنك تسميته شعار المنزل. لقد أحضروا ذوقهم للمزيج الحركي إلى مجموعة ثنائية البيكيه متعددة الألوان، وغطاء للرأس مقسم معاً من معدات Nike الرياضية، وزوجاً من الجيليت الرائع المرقع من جاكيتات منتفخة معاد تدويرها. كانت مفاجأة الموسم الرومانسية والأنوثة لبعض القطع الأخرى. فستان “Oh La La” ، على سبيل المثال ، مقلوب ومكشكش عند الخصر بطريقة مثيرة ومتسامحة. هناك أيضًا الدانتيل ، وهو مادة ظهرت لأول مرة في Colville ، يتم ارتداؤها إما تحت تمثال نصفي بيبلوم أو سترة في سروال قصير واسع. قال مولوي، واصفًا عمليتهم، التي تم التعامل معها في الغالب عبر Zoom هذا الموسم ، "نحن نستجيب للأشياء كثيرًا في الوقت الحالي، إنها تعمل".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.