مجموعة Deveaux ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
مجموعة Deveaux ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Deveaux ما قبل خريف 2022
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023

فكرة الملاءمة كأساس لخزانة ملابس معيارية هي فكرة متكررة في موسم ما قبل الخريف، لكنها كانت دائماً جزءاً من اختصاص دار أزياء Deveaux، قال المؤسس المشارك أندريا تساو إن فكرة الملابس الرياضية الأمريكية هي "شيء نحاول القيام به حقاً، كما تفعل مجموعة من العلامات التجارية المستقلة الأصغر سناً في نيويورك".

تدخل Deveaux العام الجديد بطريقة مبسطة من خلال مجموعة ما قبل خريف 2023، نتيجة نوع من إعادة العلامة التجارية لأسلوب ذات صلة، قال المصمم: "بعيداً عن مطاردة نوع عامل الشباب الذي يبدو أنه يعمل بشكل جيد حقاً للعلامات التجارية الأخرى ولكن ليس بالضرورة بالنسبة لنا، أردنا التأكد من أننا ضاعفنا بعض المبادئ الأساسية للعلامة التجارية وما يعنيه ذلك في النهاية هو أنها تعتمد على المنتج".

تفاصيل مجموعة Deveaux ما قبل خريف 2023

  • لطالما كان القليل أكثر في Deveaux وهي علامة تجارية تميل باستمرار إلى ملابس العمل والخياطة السهلة واللوحة البسيطة. 
  • قمصان العمل والمخيم والأزرار هي قطع أساسية في المجموعة الحالية، قد تكون من كلاسيكيات خزانة الملابس ولكن Deveaux تقدم لهم "تطور" يضرب به المثل. 
  • يتميز قميص المخيم الرجالي بفتحات، غطاء علوي على طراز أكسفورد له أربطة معصم.
  •  بالنسبة لمجموعة ما قبل خريف 2023، هناك تركيز على الأهمية النسبية وأوضح مدير التصميم عوني لابلوم أن الفريق عمل باستخدام الألياف الطبيعية بالإضافة إلى الألياف المعاد تدويرها من المصانع التي تحد من استخدام المياه وانبعاثات الكربون. 
  • ما يشبه الدنيم هو في الواقع نسيج قطني طويل مصبوغ باللون النيلي وفي أي مكان آخر، تصنع التصميمات ذات المظهر الجلدي من قماش مطلي طارد للماء.

أبرز القطع في مجموعة Deveaux ما قبل خريف 2023

  • كانت البناطيل الكاملة الموجودة في كل مكان هذا الموسم كانت حاضرة في عروض Deveaux وكذلك أسلوب البيبلوم والتنانير فوق البنطلون. 
  • أحد العناصر التي تبرز في مجموعة النساء هو المقاسات الأطول والآخر هو الشعور بالحرية  في العديد من الأقمشة من خلال الملابس الفضفاضة، مما يضفي إحساساً بالراحة على التشكيلة الأنيقة غير الرسمية.
  •  دخلت Deveaux أيضاً عالم صناعة حقائب هذا الموسم بنمطين صنع في إيطالية، كلاهما منظم، أحدهما مستوحى من وسادة دعم ظهر أسطوانية والآخر على شكل خزامى، مع سحاب جانبي يغير التصميم.
  • كان هناك بعض القطع التي يتم مشاركتها عبر مجموعات النساء والرجال، لكن الأخير يدفع الظرف أكثر قليلاً، من خلال  القمصان شبه الشفافة والسراويل المنحنية ليست سوى شيء تقليدي، حتى لو لم يصرخوا، كما قال المصمم، "أعتقد أن المرأة والرجل الذي يرتدي ملابس Deveaux ليسا دائماً الأشخاص البارزين في الغرفة"، لكن هذا لا يعني أنها تتلاشى في الخلفية.