مجموعة Deveaux ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مجموعة Deveaux ما قبل خريف 2022

يمكن  مصمم الأزياء Tommy Ton أن يلقي نظرة على المستقبل ولكن يطلق النار على أسلوب الشارع طالما كان لديه، فقد أصبح يقدر الإيماءات أكثر بكثير من دلالات العلامة التجارية، كمدير إبداعي لدار أزياء Deveaux على مدار السنوات الأربع الماضية، لم يكن أبداً هو والمصمم Andrea Tsao مغرمين بوضع شعار على أي شيء أنتجوه وهم ليسوا على وشك البدء.

في صالة عرض الأزياء الجديدة الخاصة بهم على حدود SoHo و Chinatown، كان Ton يتحدث عن الطريقة التي تلتقط بها ملابس معينة الرياح ويشير إلى رداء علوي خلفي صنعوه من بولي بليس عاجي، إذا ازداد النسيم، سيفعل ذلك تماماً، لقد أمضى وقتاً طويلاً في كاليفورنيا هذا العام وقال إن ذلك أثر على تفكيره بشأن الأقمشة، بالإضافة إلى البوليستر ذي الثنيات الفاتن، هناك شاش قطني ومزيج من الكتان والقطن وقد اختاروه جميعاً لخفتهم وسهولة ارتداؤهم.

تفاصيل مجموعة Deveaux ما قبل خريف 2022

  • كانت قابلية التعديل أيضاً في أذهانهم أثناء عملهم في مرحلة ما قبل الخريف يمكن ارتداء الفستان ذي مجموعتين من الأربطة ، أحدهما عند الكتف والآخر في الفخذ المقابل، بشكل ملائم أو فضفاض، مما يغير أسلوبه.
  • وتأتي سترة بسحاب أمامي مع طوق قابل للتعديل لإطلالة متعددة في واحد.
  • بدلة من ثلاث قطع تقلب هذه الفكرة، إنها في الواقع قطعتان، السترة متصلة بداخل السترة.
  • قاموا بصناعة معطف كارديغان بنفس الطريقة وخلق تأثير متعدد الطبقات دون أن تثقل كاهلهم بأشياء متعددة.

بعد فترة وجيزة من رأس السنة الجديدة وفي انتظار كيف يؤثر متغير فيروس Omicron على جدول الأعمال، يتجه تون للخلف لتصوير المزيد من أسلوب الشارع، هناك الكثير من الملابس الأدائية في العروض، لكن تون وتساو لا يزالان مهتمين أكثر بالتطبيق العملي والسهولة.

أصبح تون أفضل مصور فوتوغرافي في عالم الموضة خلال السنوات التي قضاها في التصوير لموقع Style.com، لا تعتبر مناهضة الموضة هي الكلمة الصحيحة لوصف مجموعة Deveaux هذه ولكن هناك تنصل من الكثير مما كان يميز في السابق صورة نمط الشارع النموذجية، لن تجد أي شعارات أو ألوان زاهية ولن تجد الكثير في طريق المطبوعات.

مجموعة Deveaux ما قبل خريف 2022

  • بدلاً من ذلك، ركز Ton و Tsao طاقاتهما على الحصول على جلد نباتي بنسيج يشبه جلد الخراف بشكل مدهش، قطع بدلة بدون وسادات للكتف أو بطانة بحيث ترتدي مثل البيجامات وتريكو يتضمن بوكليه من الكشمير والصوف دافئ للغاية.
  • يقف تون وتساو وراء مفهوم الجنسين، يتمتع البنطلون من نسيج قطني بجاذبية متقاطعة ويقومون بقص القطع من الجلد النباتي لكلا الجنسين.
  • قد ينقلب هؤلاء على أطفال TikTok، لكن الفوز على وسائل التواصل الاجتماعي ليس على أجندة Deveaux، الراحة والشعور بالنسيج والبساطة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار