مجموعة Dior هوت كوتور ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 28 يناير 2022
مجموعة Dior هوت كوتور ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Dior هوت كوتور خريف 2022
مجموعة Christian Dior هوت كوتور ربيع 2023
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع 2022

بلمسات إبداعية فريدة من نوعها ومن أجل أن تستعيد المرأة الأنيقة حول العالم لمظهرها الرائع تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Dior هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. وقد بدت الأزياء هذا العام تجمع بين الأناقة والبساطة في قطعة واحدة بشكل فريد.

سر أناقة امرأة Dior 

حيث تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء Dior هوت كوتور ربيع وصيف 2022 مميزة ومتنوعة بين العديد من القطع الكلاسيكية الأنيقة. حيث حرصت المصممة Maria Grazia Chiuri على تقديم مجموعة تعبر فيها عن شعورها الداخلي. خاصة بعد أن إنتهاء فيروس كورونا وعودة الحياة إلى ما كانت عليه وكيف عبرت عن المشاعر الإنسانية الحقيقة ومدى أهميتها في تعامل الناس مع بعضها من جديد.

لكن أكثر ما جعلها تعبر عن الراحة والهدوء من خلال الملابس الكلاسيكية الأنيقة تصريحها حين قالت "خلال عيد الميلاد، شعرت بالاكتئاب قليلاً لأنني اعتقدت أننا انتهينا من فيروس كورونا، ثم رأيت الأرقام ترتفع مرة أخرى. لذا، كنت بحاجة إلى الشعور بالهدوء". وبهذه الطريقة نجحت في تقديم أزياء كلاسيكية معبرة عن شعورها بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات حول العالم.

تفاصيل أزياء Dior 

جاءت مجموعة أزياء Dior ديور هوت كوتور ربيع وصيف 2022 متنوعة بين الملابس الرسمية والكلاسيكية. حيث لفت أنظارنا ظهور البدل الرسمية والتايور الكلاسيكية بشكل كبير خلال المجموعة، والتي بدت متنوعة بين اللون الأبيض والعاجي والرمادي والدخاني والأسود بحيث تتناسب مع إطلالة كل امرأة.

أما التايورها فقد خطفت أنظارنا بأناقتها حيث تم التركيز على تقديم السترة الكلاسيكية البسيطة مع التنورة الميدي أو القصيرة أو الطويلة بالقصة المستقيمة بحيث تضيف للمرأة مظهر أنيق ورائع. وذلك من أجل أن تتناسب موديلات التايورات الرسمية مع إطلالة المرأة العاملة الأنيقة بشكل أكثر من رائع.

ظهرت أنماط مختلفة من المعاطف على مدار مجموعة Dior حيث لفت أنظارنا تقديم المعاطف الطويلة بشكل كلاسيكي راقي. إلى جانب المعاطف القصيرة المطرزة بشكل فخم وجذاب بحيث يتناسب مع المرأة الأنيقة. إلى جانب تقديم موديلات المعاطف الكاب بشكل كبير والتي يمكن أن تعكس مظهر راقي للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات. 

تم التركيز على تقديم الـ Bodysuit بتصميمها المميز ولكنها جاءت بتفاصيل لامعة ومطرزة بحيث تتناسب مع النجمات في الحفلات الراقصة والتي تم تنسيقها مع البنطلون المطرز بشكل كان مزيد بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة مبتكرة وغير تقليدية لفتت الأنظار. 

فساتين ديور ربيع وصيف 2022

تنوعت موديلات فساتين ديور 2022 هذا العام بشكل كبير والتي بدت مناسبة لذوق المرأة العصرية والكلاسيكية بشكل كبير. حيث ظهرت الفساتين الطويلة المحتشمة بشكل كبير وبدرجات محايدة متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات.

سيطرت فساتين السهرة الكلاسيكية المزينة بتفاصيل مطرزة على الصدر بشكل راقي لا يتناسب سوى مع المرأة الأنيقة في المناسبات المهمة. والتي بدت بتصميم فخم غير تقليدي عكس شخصية امرأة ديور الأنيقة بطريقة تواكب عصرنا هذا. إلى جانب تقديم الفساتين البليسيه الكلاسيكية البسيطة الميدي أو الطويلة التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك بطريقة فريدة من نوعها.

تم التركيز على تقديم الفساتين السهرة التل بأشكال متنوعة سواء بطريقة متعددة الطبقات أو بشكل متداخل بحيث تضيف للمرأة مظهر راقي. إلى جانب تقديم الفساتين السهرة الشبك المرصعة بالفصوص اللامعة بطريقة فريدة من نوعها لضمان الحصول على مظهر راقي. وبالتأكيد سوف تشابهين هذه الموديلات على السجادة الحمراء مع إطلالات المشاهير بالمهرجانات العالمية.

لفتت أنظارنا الفساتين الميتاليك بشكل كبير خلال مجموعة Dior التي تميز بتصميم بسيط وقصة محددة للخصر بطريقة تنسدل على القوام بشكل انسيابي بسيط. والتي بدت مزيج بين الطابع الكلاسيكي والعصري بطريقة هادئة وبسيطة للغاية.

إكسسوارات Dior 

تم التركيز على تقديم الأحذية الكلاسيكية التي تسمى بـ Mary Jane ماري جين والتي تتميز بتصميمها المميز الملفت للنظر بشكل بسيط. حيث تم تقديمها بشكل مطرز ولامع بحيث يتناسب مع إطلالة المرأة الكلاسيكية خلال مجموعة Dior هوت كوتور ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الجوارب القصيرة اللامعة بطريقة مبتكرة خلال المجموعة والتي بدت متناسقة مع أشكال الأحذية والبنطلونات المرصعة بالفصوص البراقة.