مجموعة Etro ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر 2020
مجموعة Etro ماقبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
أجمل الإطلالات لعرض أزياء Chanel كروز2021-2022 وصيحات الموضة الرئيسية
جربي الوشاح الحريري كبلوزة هذا الموسم
طرق مبتكرة لتنسيق الملابس في سن الثلاثين: نصائح لتجنب الأخطاء

قالت المديرة الإبداعية لشركة Etro فيرونيكا إيترو Veronica Etro إنها تريد تصوير الشخصية الانتقائية للعلامة التجارية قبل الخريف، لذا بدلاً من التركيز على حالة مزاجية وإلهام واحد، اقترحت عالم نمط حياة كامل يمكن أن تتعايش فيه الشخصيات والمواقف المختلفة بسلام.
لقد شعرت بالأصالة وفسرت مجموعة Etro ماقبل خريف 2021 Pre-Fall Collection المفهوم من خلال مزج ومطابقة المراجع المتباينة في خزانة ملابس مليئة بقطع مميزة، برزت الحرفية والتخصيص حقاً، من التنانير والقمصان المكسوة بقطع من عينات الملابس المحبوكة الأرشيفية، إلى عبايات الشنيل المطبوعة ثم المطرزة بشكل مفرط، كانت المجموعة تنضح بالثراء والقيمة، حتى عندما تصبح الأجواء أكثر استعداداً للشارع، كما هو الحال في الجينز مع سترة المبتدئين، فإن التفاصيل الدقيقة والمعاملة الخاصة رفعتها إلى ما هو أبعد من المعتاد

كان المظهر الرجالي  للبدل الرسمية القصيرة متناسقة مع مظهر موسيقى الروك أند رول في السبعينات من سروال النمر الذي ظهر مع سترة مطرزة، كان هناك أيضاً المظهر البوهيمي للماكسي السائل والفساتين الصغيرة المطبوعة بأنماط بيزلي مخدرة.

من خلال تقديم عارضات أزياء  نساء ورجال في كتيب البحث، أراد Etro أيضاً إبراز المظهر الخالي من الجنسين لبعض القطع، مثل معاطف رداء وقمصان ومعاطف محبوكة وكذلك حقيبة Dream Catcher hobo الجديدة المتوفرة بثلاثة أحجام.

مع تصرفها المأمول، لم يتم إغراء دار أزياء Etro على الأقل لاقتراح النسخة المرتفعة من ملابس الاسترخاء في المنزل التي لجأ إليها العديد من المصممين لمجموعاتهم بعد الوباء، إنها تعتقد أن الموضة يجب أن تساعد النساء على أن يصبحن نسخاً أفضل من أنفسهن، بغض النظر عن الظروف، الحاجة إلى الراحة هي نتيجة ثانوية حتمية للقيود الحالية لدينا، لا يمكن تجاهله.

ومع ذلك، قالت: "لطالما كان إيترو يدور حول الإحساس الطبيعي بالراحة، لذلك لم يكن علي تغيير وجهة نظري كثيراً، يتعلق الأمر أكثر بالاحتفال بالحرية التي نتوق للعودة إليها، فكرت في المستقبل، في الملابس التي سنشعر بالرضا عنها وكيف سنستمتع بارتدائها".

تستمر العلامة التجارية في جعل عرضها أكثر جاذبية للمستهلكين الشباب، مع عدم الاستغناء عن القطع الخالدة والفريدة التي تعكس توقيعها على الفخامة.

أزياء مجموعة Etro ماقبل خريف 2021

  • تُقرأ المجموعة على أنها ملخص مفعم بالحيوية لأفضل العلامات التجارية وقطع فردية خيالية ورومانسية كما هي سهلة في الارتداء ومتبلة بلمسة من الذوق البوهيمي الراقي لـ Etro وكلها يرتديها مجتمع من شخصيات متنوعة.
  • تتناوب فساتين الحفلات المزينة بنقوش بيزلي مع بدلات بنطلون ناعمة مصممة من المخمل الفخم، في حين بدت العبايات الفضفاضة المزركشة والكيمونو المطبوع الغني وكارارد الصوف المريح المحبوك من الجاكار، متعددة الاستخدامات بما يكفي للجلوس بشكل مريح في خزانة ملابس ذكورية / أنثوية.
  • من الواضح أن أسلوب الفنان "جيمي هندريكس" عازف البلوز وروك أمريكي من أصل أفريقي الفاتن، كان مصدر إلهام لسلسلة من قطع الهيبيز.
  •  تم إقران المعاطف المطرزة من فرو Shearling مع فساتين صغيرة مكشكشة مطبوعة بالزهور أو يتم ارتدئها فوق الدنيم مع مطبوعات الحيوانات الجريئة.
  • في حين أن المعاطف الصوفية للجنسين والعبايات الهندسية ومعاطف البطانية المرقعة الواسعة إيماءة إلى شغف السفر المتأصل في قصة Etro.

يرتبط مظهر السبعينات في مجموعة Etro ماقبل خريف 2021 Pre-Fall Collection من مراجعها بأسلوبه الحر مع شهوة اليوم للتعبير عن الذات غير التقليدي، قالت فيرونيكا إيترو : "لقد كان وقتاً مع نفس الرغبة القوية في كسر الحواجز والاتفاقيات والقواعد التي نواجهها اليوم، لذلك وجدتها مرجعاً واضحاً".

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من خلال أسابيع الموضة لهذا العام.