مجموعة Ferragamo ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
مجموعة Ferragamo ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Salvatore Ferragamo ما قبل خريف 2022
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023

بعد قرن من الزمان، قام فيراغامو Ferragamo بإسقاط  اسم سالفاتور من لقبه ولكنه مع ذلك ينظر إلى أسلوبه تماماً كما فعل مؤسس العلامة من قبل، على أمل التوسع والتحسين والنطاق، بعد ظهوره الأول في ميلانو في سبتمبر، قدم مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي ماكسيميليان ديفيس مجموعة ما قبل خريف 2023 للعلامة التجارية في مقرها وقال: "هناك صورة لوس أنجلوس وهوليوود حيث تبتعد نوعاً ما عن المدينة مع وجهة الجبال، لذلك نرى تباين الجبال مع أشجار النخيل، لذلك كانت هناك فكرة المزج بين السخونة والباردة ".

كانت المجموعة أيضاً تشمل فكرة تلميح الثوب الغربي إلى مزيج فيراغامو لديفيز، المستوحى حرفياً من عمل سالفاتور في تصميم وصنع الأحذية للفيلم الصامت عام 1923 The Covered Wagon.

تفاصيل مجموعة Ferragamo ما قبل خريف 2023

  • تُرجم كل ما تحدثنا عنه أعلاه بشكل كبيرة في مجموعة Ferragamo ما قبل خريف 2023 من خلال القطع التي قدمها المصمم، بالطبع، بالإضافة إلى بعض قطع الجينز الأنيقة وبعضها ذو تشطيب مخملي متجمع والتي تُرجمت أحياناً، إلى نسخ في جيرسي ضلع مصبوغ، لقد زاد المصمم من قوة الخياطة.
  • تم استخدام نقش المربعات على قماش الفسكوز في الفساتين والقمصان، إلى جانب الثنيات الصغيرة، كانت هذه القطع تُعرض لطلب الجمهور. 
  • ظهرت عينه على الزخارف التي تشبه الجواهر والبقع ذات المساحة الصغيرة هذا الموسم على أبازيم معدنية أو جلدية مصقولة وبقع جلدية على حواف جلدية، بالإضافة إلى حزام في حقيبة يد ذهبية.
  •  تمتعت العديد من القصص من موسم الترسيم هذا بالنزهات التكميلية هنا، بما في ذلك مظهر الملابس الخارجية غير الرسمية المصنوعة من النايلون وغيرها من الألوان المميزة باللون الأحمر الناري والتي يعمل هذا المصمم على ترتيبها للمنزل.
  •  تم استخدام جلد ثعبان لتصميم أنيق، القطع الحسية بشكل علني مع لمحة من التواء تتأرجح بهدوء مع الحركة.
  •  يمكنك رؤية مجموعة ما قبل الخريف هذه تولد قطعاً نجمية لمجموعة كبيرة من الخزائن.

ملخص مجموعة Ferragamo ما قبل خريف 2023

قال ديفيس إن بناء عملاء من كبار الشخصيات، كما فعل سالفاتور ذات مرة، هو جزء أساسي من استراتيجيته في فيراغامو Ferragamo، وبالأخص في مجموعة ما قبل الخريف التي تعتبر الأولى له للدار عندما سئل عما إذا كان ذلك سيؤدي إلى أساليب جديدة في التصميم جديد للدار في هوليوود، تهرب بشكل ساحر من الإجابة، لكن في الحقيقة يوجد في الدار اليوم مجموعة متنوعة وأنيقة تتناسب مع جميع الأعمار.