مجموعة Ferragamo خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
مجموعة Ferragamo خريف وشتاء 2023

واصل مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي ماكسيميليان ديفيس، توسيع رؤيته  لدار فيراغامو Ferragamo على مدرج العلامة  لمجموعة خريف وشتاء 2023 خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week والذي ميز مجموعته في السنة الثانية للعلامة التجارية، بناءً على عروض الموسم الماضي والتي أعطت العلامة التجارية الإيطالية مظهراً جديداً ومثيراً، أظهر العرض المكون من 67 قطعة نظرة ساحرة على البساطة التي لم تكن مملة.

لقد مر أقل من عام بقليل منذ أن تم تعيين ماكسيميليان ديفيس كمدير إبداعي لفيراغامو، لكنه استطاع أن يبرز بتصميماته في العلامة التجارية وفي خريف عام 2023، نظر ديفيس إلى ماضي هوليوود الكلاسيكي للعلامة التجارية، حيث قام بتقديم مراجع من خزائن ملابس النجمات الأيقونات الذي عمل معهم سالفاتور فيراغامو بنفسه.

تفاصيل مجموعة Ferragamo خريف وشتاء 2023

  • كانت مجموعة الخريف لفيراغامو مليئة بالحقائب الكبيرة الحجم والظلال البسيطة والاقتراح المستمر بأن  السراويل اختيارية تماماً، لكن الجوارب السوداء غير الشفافة تستحق الاستكشاف.
  •  لم تكن هناك طباعة أو نقش ولكن ديفيس لعب بلوحة ألوان مذهلة مثل الأزرق الكحلي  والأحمر  والأبيض والرمادي أردوازي وأسود، بالإضافة إلى عناصر نسيجية (على سبيل المثال، تصميم فستان بسيط من الفينيل السائل) للحصول على الاهتمام البصري. 
  • تبرز الأزرار المتناقضة التي تتدحرج على بعض القطع العلوية منحنيات الجسم، بينما تحصل المعاطف أحادية الصدر على إغلاق غير متماثل لحافة متطورة.
  • بالإشارة إلى الثقافة المضادة لراكبي الدراجات النارية في الخمسينات من القرن الماضي، كانت هناك عدة قطع من الملابس الرجالية والنسائية بها سحابات أو خطوط مائلة من القماش تم فتحها لتكشف عن اللون الأحمر، مما أصبح توقيعه باللون الأحمر تحته. 

  • وإلى جانب هذه الإطلالات، تم اختيارال قطع لنعومتها للإشارة إلى غطاء الوشاح، الذي يناسب منزل فلورنسا الذي يتمتع بتاريخ طويل من الأوشحة الحريرية الغنية.

أبرز القطع في مجموعة Ferragamo خريف وشتاء 2023

  • تعتبر الإكسسوارات هنا من أبرز ما يميز المجموعة، أكثر من مجرد ملحقات أو لمستا إضافية، مع مجموعة من حقائب اليد كبيرة الحجم بما يكفي وجيوب مترهلة ولكن منظمة بشكل عرضي تحت أذرع العارضين، تذكرنا بسائقي الدراجات النارية أثناء حمل خوذاتهم بعد الركوب. 
  • صُممت المعاطف العملاقة المصنوعة من الفرو على طماق الرِكاب وظهرت الحياكة المتدلية حول الأكتاف وقُصصت فوق السراويل عالية الخصر وكانت الفساتين المصنوعة من كل شيء من الساتان والقماش اللامع إلى البياض مكشوفة وملفوفة بأناقة.

ملخص مجموعة Ferragamo خريف وشتاء 2023

كانت هذه مجموعة قوية ومحددة للغاية وربما تم التحكم فيها بشكل مفرط قليلاً، مع استمرار المصمم في اكتشاف خطوته، سيكون من المثير للاهتمام رؤيته يتخلى عن القليل وأن يكون أكثر جرأة (بشكل مدروس)، لكن هذه كانت مشاهدة رائعة لمجموعة خريف وشتاء 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار