مجموعة Salvatore Ferragamo ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 18 ديسمبر 2021
مجموعة Salvatore Ferragamo ما قبل خريف 2022

نظراً لأن الشركة تمر بمرحلة انتقالية (سيبدأ الرئيس التنفيذي المعين حديثاً Marco Gobbetti لشركة Celine and Burberry فترة عمله في يناير)، فقد تم تنفيذ مجموعة ما قبل الخريف من قبل فريق تصميم العلامة التجارية سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo وفقاً للخطوط التي تم إنشاؤها في عرض الربيع، مع مجموعة من المراجع التي تمتد من الأناقة الأنيقة في الستينات إلى صور المصور سام هاسكينز لساحل أمالفي، كانت المجموعة عرضاً موجزاً ​​لأسلوب فيراغامو.

تم الاحتفاظ بالتصاميم مع إضافة القطع الرياضية إلى حافة ديناميكية، تمت إعادة صياغة المواد الأساسية الحضرية الكلاسيكية للرجال والنساء لإضفاء طابع شكلي شاب ومخفف والذي تم التعبير عنه أيضاً في اللقطات الجماعية في كتاب المظهر، تم تصميم Anoraks والقطع الجلدية الخفيفة ومعاطف المدينة والبدلات مع مراعاة التنوع، لسهولة الانتقال من الصيف إلى الشتاء أو من النهار إلى المساء.

تفاصيل مجموعة Salvatore Ferragamo ما قبل خريف 2022

  • تمت إضافة بعض الاقتراحات الزخرفية للثراء وإن كان من التنوع المقيد، طُبع شكل النخيل، من تصميم الفنان جوليان كولومبييه، على ملابس السباحة والقفطان والبدلة الرياضية المصممة حسب الطلب، تم تقديمه أيضاً بمهارة من الجاكار الأزرق في منتصف الليل على بدلة توكسيدو للرجال.
  •  زوج من كنزات الموهير المتماسكة بألوان قوس قزح مع بنطلون جلد تم اعتبارها قطعة للرجال والنساء على الرغم من ظهور السترات والسراويل الجلدية في مكان آخر في التشكيلة أيضاً، فإن هذه القصة الأنيقة تستحق بالتأكيد المزيد من الاستكشاف.
  • توقيع سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo تم تمثيله من خلال تنورة بخصر منخفض، ذات قصة مربعة مع حواف مدببة غير متكافئة، مستوحاة من المعطف الكلاسيكي.
  • بشكل عام، يميل المقياس لصالح المقترحات الأكثر حضرية: البناء الدقيق للبدلات أحادية اللون والمعاطف الصوفية بالإضافة إلى الخطوط الرسومية للتنورة الملفوفة السوداء جنباً إلى جنب مع سيولة القميص الحريري مع أكتاف منخفضة.

على الرغم من أنها في حالة تغير مستمر، إلا أن العلامة تظل ملتزمة بالممارسات المستدامة، النايلون معاد تدويره والقطن عضوي معتمد والجلد خالي من الكروم، تم تجديد بقايا الحرير وتحويلها إلى حشوة للبيومينوس المبطن، يتم تجديد المطاط بالمثل وقابل للتحلل البيولوجي.

إكسسوارات مجموعة Salvatore Ferragamo ما قبل خريف 2022

  • بالإضافة إلى ذلك، أعادت الإكسسوارات صياغة رموز أيقونية للعلامة التجارية ، بما في ذلك قوس Vara ، ولكنها قدمت أيضاً أرضية للتجربة المستدامة، كما يظهر في نمط حقيبة اليد المتشابكة ونمط النظارات المستدام بالكامل الذي سيتوفر بثمانية ألوان.
  • تم تحويل زوج أنيق من أحذية لوفرز في الظل اللامع من "Yves Klein Blue" والذي يتميز بإبزيم "Gancio" الخاص بالمنزل.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار