مجموعة forte_forte loves Acqua di Parma

روعة حيوية البحر الأبيض المتوسط ماركة الأزياء الإيطالية forte_forte تحتفل بعطر ميرتو دي باناريا اكتشف المجموعة الجديدة من forte_forte

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مجموعة forte_forte loves Acqua di Parma
مقالات ذات صلة
مجموعة Philosophy di Lorenzo لربيع وصيف 2022
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف 2021
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2022

تتعاون forte_forte وAcqua di Parma لأول مرة في قصة حب بطابع إيطالي بالكامل. ولدت مجموعة "forte_forte Loves Acqua di Parma" من التعاون الذي حصل بين دار أزياء تتميز بجاذبية حالمة وتركز على ابتكار تصاميم دائمة مفعمة بالعواطف، وبين دار أخرى تعكس روعة الأسلوب الإيطالي الأنيق. تتشارك الداران بشغف عميق بالحرف اليدوية وثقافة الصنع في إيطاليا، وبتكريم المناظر الطبيعية الإيطالية إضافة إلى الجمال النقي والعفوي الذي يلهم إعادة البدء من جديد. كل ذلك اجتمع معاً للاحتفال بعطر ميرتو دي باناريا Mirto di Panarea، أحد عطور أكوا دي بارما الأكثر تفضيلاً.

مجموعة "forte_forte loves Acqua di Parma" هي بالتأكيد أكثر من مجرد مجموعة كبسولات، فهي تعكس روعة فصل الربيع المستوحى من عبق وألوان الجزر الإيولية المميزة. تعكس المشاعر المتداخلة هنا شعور الحرية الجديدة، والتي تراها ترفرف على جناحي الفراشة واليعسوب، أجواء رائعة بألوان قوس القزح تشعّ إشراقة وطاقة.

دائماً ما تجد في قلب مجموعات forte_forte أصالة حقيقية تتجسد في التفاصيل الحرفية الثمينة التي تكشف عن الجمال الطبيعي للمواد ولون الأشكال ونقائها، بتصاميم مخصصة لاحتضان الجسم بهدوء ورقّة. اختيار خاص يتم فيه تمثيل مفهوم "صنع في إيطاليا" عبر جودة الملابس والرغبة الدائمة بابتكار تصاميم تلغي المسافة بين الملابس ومن يرتديها، وهذا كله قريب للغاية من القيم الأساسية لدار أكوا دي بارما.

"هناك الكثير من الخيوط غير المرئية التي، كما هو الحال دائماً في القماش الثمين، توحدنا مع forte_ forte. أسلوب خاص ونقي ودائم مقترن بشغف حقيقي للحرفية الإيطالية والبحث عن الجمال كمصدر للمشاعر. ولدت مجموعة "forte_forte Loves Acqua di Parma" من هدف مشترك، من أجل عكس فرحة العودة إلى الحياة والحرية، عبر التواصل مع الطبيعة الحيوية للبحر الأبيض المتوسط ​​الإيطالي. كل هذه المشاعر تتجسد في عطر ميرتو دي باناريا Mirto di Panarea، من Blu Mediterraneo والذي ترجمته دار forte_forte بجمالية شعرية رقيقة "، كما عبّر عن الأمر دار أكوا دي بارما.

"يسعدنا للغاية التعاون مع أكوا دي بارما، والتي تعتبر رمزاً، مثلنا، لكل ما يعبّر عن إيطاليا. لطالما أحببت البساطة المتألقة التي تميّز الدار، الأناقة الطبيعية التي أشعر بالارتباط بها. دار forte_forte هي قصة صادقة وأصلية مليئة بالمشاعر المستوحاة من جمال عالم حالم مصنوع من أجواء رقيقة وشاعرية. في كل ثوب ابتكره، أحاول أن أدمج فيه قصص أولئك الذين حلموا بشغف بالخياطة وارتداء هذه التصاميم. كل إبداع أعمل على تصميمه يترجم شخصية جديدة وينقلها بشكل رقيق إلى كل من يرتديها؛ إنه شعور غير محسوس، ولكنه قوي ومثير بالوقت نفسه، وهو ذات الشعور الذي تثيره عطور أكوا دي بارما. كانت ترجمة الدرجات المشرقة والحيوية لعبق ميرتو دي باناريا Mirto di Panarea أمراً رائعاً للغاية، حيث تعبّر أكوا دي بارما عن خصوصية وأناقة أصيلة، مما يجسّد حضوراً راقٍ يرافقني دائماً"، كما تقول جيادا فورتي، المديرة الإبداعية لـ forte_forte ومؤسسة العلامة التجارية مع شقيقها باولو.

يأتي مصدر إلهام مجموعة "forte_forte loves Acqua di Parma" من الأجواء المشرقة والمشمسة لجزيرة باناريا. إنها بمثابة تعبير عن ربيع جديد يزهر في الشوارع القديمة لهذه الجزيرة من أرخبيل الجزر الإيولية، حيث تعكس الشمس أشعتها على الحجارة البيضاء للمنازل وعلى سطح البحر الأزرق الساحر.

منظر طبيعي أسطوري تراه في التصميم الرقيق والحالم الذي ابتكرته forte_forte من أجل الدار. تنشر الفراشات واليعسوب أجنحتها الملونة، مرفرفة احتفالاً بالحرية والولادة والتي تنعكس في مشهد تفتح براعم الزهور. تتناوب درجات بارما الصفراء المتألقة مع لون البنفسج لتوت الآس والذي يعتبر رمز الجزيرة، على خلفية زبرجدية اللون مع انعكاسات لؤلؤية لا تضاهى. كل شيء من حولك ينبض حيوية، بينما في الهواء يمكنك استنشاق روائح الأعشاب العطرية التي تنمو تلقائياً حول البحر الأبيض

المتوسط.

مجموعة forte_forte loves Acqua di Parma

يعتبر قلب المجموعة، عطر ميرتو دي باناريا Mirto di Panarea بحجم 100 مل، وهو يعكس جمالية قيم forte_forte عبر درجات متجددة للعطر. يمتزج دفء نبات الآس العطري مع الريحان والحمضيات المشرقة من الليمون وبرغموت كالابريا، ويلتقي في قلب العطر نسيم البحر بالياسمين والورد، بينما تتألق درجات قاعدة العطر بشكل مكثف مع المستكة والعرعر مع خشب الأرز والعنبر.

تلتف الزخرفة بمرح وعصرية حول العلبة الأسطوانية والزجاجة ذات اللون الأخضر التي تذكرنا بجمال ورقة السيراميك. العبوة مصنوعة من ورق قزحي لامع ومميز، مثل فستان forte_forte، تفاجئك وتدفعك للحلم وتعمل على إنشاء رابط خاص مع كل من يختار هذا العطر. الأسطوانة الخارجية غنية بزخرفة كروشيه دقيقة، تذكرنا بأشعة الشمس الدافئة والمشرقة، وتحيط الخيوط المتداخلة بألوان الكوبالت الأزرق والأصفر الفلوري بغطاء الزجاجة مع ميدالية ذهبية ثمينة، يمكن تحويلها إلى سوار أو خلخال أو ربطة شعر أو سلسلة مفاتيح ملونة ومبهجة.

إلى جانب العطر، تتضمن "forte_forte loves Acqua di Parma" مجموعة استكشافية (Discovery Set) مع ثلاثة عطور; Mirto di Panarea وArancia di Capri وFico di Amalfi في زجاجات بسعة 12 مل. يدعوك الصندوق، المغطى بالكامل بتصاميم forte_forte، لاكتشاف روعة البحر الأبيض المتوسط ​​الإيطالي. تتميز شمعة ميرتو دي باناريا Mirto di Panarea المعطرة، والتي تعتبر قطعة فريدة تكمّل ديكور أيّ غرفة، بزجاج مع زخرفة متلألئة من الزهور والفراشات المنقوشة أيضاً على العبوة، تضمن أن تملأ منزلك بدرجات حيوية متلألئة تعكس طبيعة البحر الأبيض المتوسط. ستكون المنتجات متاحة في شهر مايو القادم في جميع متاجر forte_forte وأكوا دي بارما والمتاجر الإلكترونية.

تتماشى مجموعة "forte_forte Loves Acqua di Parma" أيضاً مع مفهوم الاستدامة بما يتوافق مع برنامج الدار "Acqua di Parma Futura". العبوة الخارجية مصنوعة من ورق ناعم معتمد من مجلس رعاية الغابات FSC، وهي شهادة عالمية للإدارة المسؤولة للغابات في جميع أنحاء العالم.

تحتوي زجاجة العطر، ذات الغطاء البلاستيكي المعاد تدويره، على موزع قابل للفصل لتسهيل إعادة التدوير. مجموعة "forte_forte loves Acqua di Parma" هي حلم معطّر يجمع بين قصتين إيطاليتين ضمن حكاية من المشاعر.

-END-

acquadiparma.com

أكوا دي بارما هي رمز للتميز والحرفية وأسلوب الحياة الإيطالية. بدأت العلامة التجارية منذ أكثر من مئة عام في عام 1916 مع الكولونيا الشهيرة COLONIA، أيقونة الدار ورمزها، وذلك احتفالاً بشغف الجمال، والاهتمام بالتفاصيل، والأناقة الأساسية والمشرقة، والتفسير المعاصر للأسلوب الإيطالي الأصيل. أصبحت أكوا دي بارما جزءاً من مجموعة LVMH منذ عام 2001.

وعلى مر السنين، انتقلت الدار من مركز قوة إلى آخر مع ابتكارات جديدة، Barbiere، Le Nobili، خط Blu Mediterraneo، خط Signatures of the Sun، والمجموعة المنزلية Home Collection. يميز الطراز الإيطالي لكولونيا Colonia وBlu Mediterraneo خط الفنادق، ويتم توزيعه في أكثر الفنادق أناقة في جميع أنحاء العالم مع عبوات بلاستيكية معاد تدويرها. يتم تصنيع جميع الخطوط بدقة متناهية في إيطاليا وتوزيعها في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط.

تروّج أكوا دي بارما لمفهوم Acqua di Parma Futura، وهي سياسة بيئية واجتماعية تم وضعها ضمن معايير مبادرات LIFE - LVMH من أجل البيئة. تنظم Acqua di Parma Futura وتوسع التزامها بالفن والثقافة والعالم الطبيعي في إيطاليا، وهو ما اتبعته الدار منذ تأسيسها. تشمل السياسات البيئية والاجتماعية لشركة Acqua di Parma Futura خمسة مجالات: المنتجات والأشخاص والمناخ والعمليات والمجتمع. تهدف هذه النظرة الشاملة إلى الحفاظ على فن الحياة الإيطالية للأجيال القادمة.

forte-forte.com

تهدف دار أزياء forte_forte إلى إلغاء المسافة بين الملابس ومن يرتديها، مع التركيز على المشاعر والأحاسيس أولاً. الأصالة العاطفية هي الشخصية التي تحدد المشروع، والتي نشأت من رابطة الأخوة بين جيادا وباولو فورتيه. بدأت القصة في عام 2002 بمجموعة صغيرة من التيشيرتات المصنوعة يدوياً. نشأ الأخوان فورتيه في مجال الأزياء وينحدران من فينيتو، وهي إحدى مناطق التصنيع التي اتخذت فيها الصناعة الإيطالية شكلها وهويتها على مر السنين، مما حوّل العملية الحرفية إلى عملية صناعية مع الحفاظ على قيمها وخصائصها. يتم اليوم توزيع المجموعة في مختلف أنحاء العالم، مع العلم أنّ الأسواق الرئيسية هي إيطاليا وأوروبا والولايات المتحدة واليابان. تحتفظ شركة forte_forte بمقرها الرئيسي في فينيتو، وترى أنّ: الروابط العاطفية والحرفية والصناعية مع المنطقة الأصلية أمر ضروري للغاية، لأنها هي التي تشكل هوية العلامة التجارية. نمت المجموعة على مر السنين إلى عرض متكامل مصنوع من مواد جميلة تعبّر عن شخصيتها بكامل الحرية والروعة، حيث تحتضن الألوان والأشكال التي تمت تنقيتها الجسم دون أيّ قيود. وأيّ وجود لعيوب دقيقة ما هو إلا تأكيد على الصدق واللمسة الإنسانية فقط. نفس السمات والشخصية تحدد متاجر البوتيك التي تم افتتاحها منذ 2018 في ميلان وباريس ولندن وطوكيو ومدريد وروما وفورت دي مارمي وكان ولوس أنجلوس. سرد للمساحات العاطفية المليئة بالصدى والاقتراحات، أماكن صادقة ترحّب بالجميع بلطافة مميزة، تزيل المسافة بين الفضاء والشخص. دار forte_forte هي مركز للمشاعر والعواطف يتخللها إحساس بالطابع الكلاسيكي الخالد. دائمة التطور، ولكنها تبقى وفية لروح البدايات.

For more information, please contact:

Dhrishti Kateja | +971 52 271 2000 | dhrishti@theqode.com  

Emitis Mortazavi | +971 55 5902479 | emitis@theqode.com