مجموعة Courrèges ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
مجموعة Courrèges ريزورت 2023

وجد مصمم الأزياء والمرج الإبداعي لدار أزياء Courrèges نيكولاس دي فيليس مصدر إلهامه التي قدمها من خلال مجموعة ريزورت 2023 في فيلم غامض عام 1970 وفقاً لوصفه، تتبع قصة حب سويدية مراهقين يقعان في الحب على الرغم من رفض البالغين الساخرين من حولهما، هذه المجموعة تعبر الحرية والشباب التعبير عن النفس دون خوف.

كانت الروابط بين الفيلم والمجموعة واضحة ودقيقة، هناك تنانير  قصيرة وسترات جلدية مصنوعة في صورة شخصية مجوعته، لكن يتعامل معها المصمم بطريقة تتجنب أي دلالات رجعية، إنه أحد المهندسين المعماريين الرئيسيين للاتجاه الصغير الحالي للأزياء.

تفاصيل مجموعة Courrèges ريزورت 2023

  • من بين الأشياء العديدة التي تغيرت منذ ظهور Courrèges في السبعينات هو فهمنا للمناطق المثيرة، تعد التصميمات القصيرة الآن المكان الجميل ومن هنا تأتي بلوزات حمالة الصدر الرياضية وفستان تيشيرت ملفوفاً بفتحة تمتد على الجذع.
  •  يقول دي فيليس إنه سيكون هناك المزيد من الأغطية في مجموعته الربيعية للملصق وأنه يسعى للحصول على شعور "عضوي أكثر".
  •  أما بالنسبة إلى السترة الجدية، فقد تم رفعها بالفعل من سترة الغوص في أرشيف مؤسس المنزل، مع إضافة أحزمة داخلية تجعل من السهل ربطها على الكتف مثل الحقيبة.
  • يفسد الكعب ذو الكعب العالي المتعرج مشاعر راكبي الدراجات النارية ولكن إلى حد معين فقط.

أبرز القطع مجموعة Courrèges ريزورت 2023

  • تم إقران التنانير القصيرة مع القطع القديمة أو قمصان موتوكروس، قام المصمم بتزويدها بسحّاب ملفوف من Courrèges مع حذاء متماسك وحذاء بكعب صغير، مع  سترة من الدنيم المحبوبة للغاية مع أحذية Courrèges. 
  • مع وضع التصميم الذكي في الاعتبار، طور  نيكولاس دي فيليس قطعاً ذات قدرة مدمجة على التكيف، على سبيل المثال، يمكن تفكيكه إلى ثوب.
  •  كان هناك تنوع في معاطف فستان من النمط الأسود الكلاسيكي مع سحاب فضية صغيرة مرفوعة من الأرشيف إلى الأنماط الفنية في النايلون العاكس أو الإسفنج خفيف الوزن المواد التي يطلقون عليها موس الفينيل. 
  • شوهدت إحدى سترات Courrèges المصنوعة من الجلد التي قطعوها من أجل الوقوع في بريق مبتهج ومتفائل.

ملخص مجموعة Courrèges ريزورت 2023

كانت ممجموعة Courrèges ريزورت 2023 كبيرة من الخلفية، لكن الصيغة الجديدة لا يمكن أن تكون أبسط،  بعد افتتاح متجر Courrèges في حي SoHo في نيويورك في سبتمبر، ألمح Di Felice إلى أنه يبحث الآن عن موقع في لوس أنجلوس وتم تداول هذه الصورة على نطاق واسع وهو ما يجعل وجهة نظر المصمم حول تسوق النساء ليس فقط عبر العلامات التجارية ولكن أيضاً عبر منتجات جديدة وعتيقة ومكلفة وغير مكلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار