مجموعة Judy Turner ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
مجموعة Judy Turner ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

دار أزياء جودي تورنر Judy Turner هي واحدة من تلك العلامات التجارية الصغيرة المراوغة والتي ينجذب إليها المطلعون على الموضة.

كان الأمر يستحق الانتظار أكثر من شهر بعد أسبوع الموضة في نيويورك لمشاهدة مجموعة جودي تيرنر Judy Turner التي قدمها مصمم الأزياء Conley Averett، الذي عاد إلى سبب استخدام التريكو الخاصة بالعلامة وهو استحضار الأنا المتغيرة للشخص، قام كونلي أفريت بتطوير علامة الملابس الرجالية الخاصة به إلى مجموعة ملابس نسائية كاملة، مما خلق عجائب مطلقة مع ملابس التريكو.

في فترة مجموعة ما قبل الخريف 2023، اتجه المصمم إلى تقديم الملابس للمناسبات الخاصة، بدءاً من بعض الفساتين المنسوجة بشكل معقد والتي تعانق الجسم ببراعة مع قطع "Peekaboos" بذكاء، أضاف ملابس داخلية متماسكة ورباط علوياً إلى المزيج لارتدائه تحت قطع الجسم.

تفاصيل مجموعة Judy Turner ما قبل خريف 2023

  • يوضح المصمم كونلي إيفريت أنه عندما اقترحت الجدة تعلم الحياكة، كان عليكِ الموافقة، الحياكة جزء من الحمض النووي للعلامة التجارية ولكن إذا كانت هناك اختلافات في البلوزات والتنانير في المجموعات، فإن إيفريت الآن يصنع بجرأة الفساتين والقمصان والسراويل الضيقة الرائعة.
  • إنه لأمر رائع أن نرى المصمم يعود إلى جذور الدار المتطرفة، خلال المواسم القليلة الماضية، أضاف كنزات محبوكة بسيطة إلى عروضه، لكن هذا ليس بالضرورة الجزء الذي يتألق فيه. 
  • مع ازدهار فئة الترابط، تحتاج جودي تيرنر إلى التميز وهو أمر يفهمه المصمم الآن، حيث قال: "لقد صنعت كل أنواع السترات الصوفية التجارية وجربت هذا وذاك وبعد أن كنت تفعل ذلك لبضع سنوات، فأنت تريد أن تركز أكثر على الأشياء التي تدفعك".

أبرز القطع في مجموعة Judy Turner ما قبل خريف 2023

  • حققت القطع المميزة لهذا الموسم بعض النجاح بالفعل، عند التقليب في دفتر البحث، كان هناك بناطل الليجينز المحبوكة وهو مظهر ملكي مع تصميم شبكة صيد السمك أصبح الآن أكثر سمكاً وأكثر فوضى.
  •  بذكاء، أضاف المصمم ملابس داخلية متماسكة وأعلى عصابة إلى المزيج لارتدائه تحت القطع العارية. 

ملخص مجموعة Judy Turner ما قبل خريف 2023

  • قد يكون من الصعب تلخيص روح العلامة التجارية جودي تيرنر بكلمة واحدة فقط  ولكن ربما تعطيكِ حقيقة أن اسمها عبارة عن تقاطع لممثلي هوليوود القدامى أمثال لانا تورنر وجودي جارلاند، فكرة عما تمثله.
  •  بالنسبة لمجموعة ما قبل خريف عام 2023، اتجه المصمم نحو فكرة ارتداء أداء مثير للذكريات، قلب الرقص، قلب الباليه، سميها ما تشئين ويمكنك ارتداؤها يومياً بداية من الفساتين المنسوجة بشكل معقد والتي تعانق الجسد بخفة مع اختصارات إستراتيجية هي قطع بارزة.