مجموعة Lafayette 148 ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
مجموعة Lafayette 148 ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

في دار أزياء لافاييت Lafayette 148، تواصل المديرة الإبداعية إميلي سميث التنقيب في تاريخ بناء عنوان العلامة التجارية، لقد اكتشفوا أنه قبل أن يكون مصنعاً للملابس، كان مطبعة وقد استوحيت مجموعتهم الكاملة لاحقاً من الورق، حسناً، اتضح أنه قبل ذلك، في عشرينات القرن الماضي، كان المبنى يضم مكتب بريد لكل منطقة مانهاتن السفلى، كشفت المصممة خلال موعد في صالة عرض العلامة: "لذلك فكرت في" دعونا نتعمق في ذلك " وعاد فريقي بكل هذه الأفكار الصغيرة الرائعة، في مجموعة ما قبل خريف 2023، انخرطت هي وفريقها في فن (شبه منسي) لإرسال الملاحظات المكتوبة بخط اليد وعالم القرطاسية الرائع.

تفاصيل مجموعة Lafayette 148 ما قبل خريف 2023

  • تقترب المصممة من إلهامها بطريقة متعددة الحواس، لذلك، في حين أن الطباعة المستوحاة من البطاقات البريدية القديمة قد تبدو واضحة بعض الشيء، على تنورة متماسكة ذات ثنيات دقيقة، تم تطبيق الطباعة في شرائط بعرض مختلف، مما أدى إلى إنشاء تأثير مجمّع مفكك.
  •  تم إقرانها بسترة من الكشمير متطابقة حيث تم نسف الطبعة وكانت السترة نفسها لها ملمس غير واضح، كان لها طابع غير متطابق تماماً مع روح غريبة وشبابية رائعة حول هذا الموضوع.
  • تم تحويل نفس الطبعة إلى طبعة أنيقة أحادية اللون من البني على تان على القطن وإلى طبعة جاكار بلون الشمبانيا على الحرير ودينيم أزرق على أزرق وكلها تثير مشاعر مختلفة.
  • تأتي معاطف الترنش والقمصان القطنية مع تفاصيل زر "ممزقة" مستوحاة من طريقة الطوابع "المفاجئة" عندما تمر عبر صحيفة الطوابع.
  •  ظهرت الخطوط المتعرجة للطوابع الملغاة كخطوط دقيقة على فستان برتقالي بلا أكمام وعلى فستان آخر باللون الأزرق الداكن بأكمام طويلة.
  • ظهرت تفاصيل من الزي البريدي القديم على أطواق القمصان والسترات الصغيرة، بدت واحدة من الجينز وكأنها نسخة حديثة ذكية من سترة روتينية، بجيبين في الوركين، أحدهما مؤمن بزر على الجانب الأيسر من الصدر وعلى الجانب الآخر، مجرد مخطط تفصيلي لمكان الجيب.

أبرز القطع في مجموعة Lafayette 148 ما قبل خريف 2023

  • كانت مجموعة الجلد والجلد المدبوغ قوية دائماً في Lafayette 148 وكان هناك قميص وبنطلوناً مصنوع من جلد الغزال البيج الفاتح والهواء وزوجاً من صنادل الصيادين السميكة المبطنة بدمية شيرلينج من أبرز الأشياء
  • ظهرت سترة من خشب الماهوجني قصيرة الشكل مصنوعة من جلد رقيق ورقي بجيبين برفرف ذات أبعاد لطيفة، لكن الأزرار، كبيرة الحجم قليلاً، فضية اللون ومغطاة بالجلد نفسه هي ما جعلها تستحق الكتابة عنها في هذه المجموعة.