مجموعة Lafayette 148 ربيع 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
مجموعة Lafayette 148 ربيع 2024

الطبيعة هي أهم أولويات العلامة التجارية الفاخرة في نيويورك Lafayette 148 حيث من خلال النسبة موسم مجموعة ريزوت التي قدمتها في وقت سابق، طرحت المديرة الإبداعية إميلي سميث الفكرة لأول مرة من خلال الملابس المصممة لقضاء عطلة في شمال الولاية ومن خلال مجموعة ربيع 2024، نظرت من نافذة المقر الرئيسي للعلامة التجارية في Brooklyn Navy Yard ومباشرة إلى مزرعة Brooklyn Grange الموجودة على السطح والحديقة المورقة للحصول على الإلهام.

قالتي إميلي سميث خلال بيان صحفي أن هذه المجموعة تعد بمثابة: "إنها واحة حضرية، هناك الكثير من القوام أردنا حقاً أن نحتفل بفكرة الوقت الذي يستغرقه زرع البذور ونمو الحديقة، ذلك الارتباط الطبيعي والإبداع الذي يلهمك" وتم تصوير الإطلالات بشكل مناسب في حديقة جيفرسون ماركت الخارجية في قرية غرينتش (مع صور كتاب المظهر التي تم التقاطها في بروكلين جرانج).

مجموعة Lafayette 148 ربيع 2024

  • جاءت تفاصيل المجموعة المصنوعة من المكرمية والقطع المزخرفة بالكروشيه (كما يظهر على سترة وتنورة من جلد النابا الأبيض القوي المكون من قطعتين أو فستان كامل الطول) كإشارة إلى أكياس البذور وسلال المكرامية المليئة بالزهور.
  • أثارت الأنماط  من خلال (قميص بدون أكمام وفستان قصير الأكمام) فكرة الازدهار مع تطريزات الأزهار المخيطة يدوياً على شكل قرص العسل.
  • ثم تحتوي الجلود على تلك الأنسجة المتجعدة غير الكاملة، لأنه، مرة أخرى، تصبح الأمور فوضوية وأضافت المصممة: "أعتقد أن هذا شيء جميل للاحتفال به".

أكثر ما يميز مجموعة Lafayette 148 ربيع 2024

  • طرحت المصممة خلال مجموعة ربيع 2024 فكرة الحديقة من خلال الطباعة البيئية والطبيعية للمجموعة، المستمدة من تقنية وضع الزهور وتبخيرها مباشرة على القماش والتي قام الفريق بتجميعها لخلق تأثير تمويه حديث.
  •  تم تقديم الشكل كمطبوعات حقيقية، كما يظهر على زر الأورجانزا الأزرق السماوي مع بنطلون من نسيج قطني طويل من الحرير المطابق مثل الجاكار ورداء كاكي قوي يتناسب مع البدلة أو ممزوج في طبقات متماسكة.

ملخص مجموعة Lafayette 148 ربيع 2024

في جميع أنحاء المجموعة، قامت المصممة بموازنة التفاصيل الحرفية الفاخرة والشهيرة للعلامة التجارية مع لوحة ألوان محايدة في الغالب على تشكيلة موسعة من توقيع العلامة مع التصاميم التي تركز على الزي الموحد وبدلاً من الاتكاء بشكل كامل على ملابس العمل الكاملة، قامت بإدخال أفكار الزي البستاني من خلال الستائر والعلاقات المستوحاة من المئزر والجاكيتات ذات الوجهين مثل (معطف عمل مزدوج الوجه من مزيج القطن والحرير) وحقيبة حمل مميزة محدثة مع جيوب إضافية للأدوات المساعدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار