مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2022
مجموعة Molly Goddard لخريف 2021
مجموعة Molly Goddard لخريف 2022

استحوذت المصممة البريطانية مولي جودارد Molly Goddard على مركز سيمور الترفيهي في غرب لندن لعرض مجموعة ربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week، بعرض رائع للتول الملون بينما جلس الضيوف في صالة الألعاب الرياضية المصممة على طراز Art Deco، اكتسبت جودارد سمعة باعتبارها واحدة من أكثر الأسماء الجديدة شهرة وإثارة في الموضة البريطانية وضاعفت مجموعتها الأخيرة ما تفعله بشكل أفضل، ثم قدمت شيئاً جديداً.

 مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2023

تم تقسيم المجموعة إلى أربعة أجزاء وأظهر كل منهم مجموعة من العارضات اللواتي يتبعن نمطاً حول صالة الألعاب الرياضية قبل اختفائهن جميعاً، مما يفسح المجال للجزء التالي:

  • الجزء الأول: يتألف من المجموعة من لوحة من اللون الكريمي والأزرق الداكن مع فساتين بدون حمالات، ذات تنورات كاملة تلبس فوق الجينز المطبوع وأحذية رعاة البقر، في حين تم إقران التنانير عالية الخصر مع قمصان قطنية عارية الخيوط، ظهرت قطعة من اللون البرتقالي اليوسفي عن طريق بلوزة مكشكشة وقابلها بنطلون أسود مفصل.

  • الجزء الثاني: جاءت نقشات النقاط Polka dots على بلوزات تول زرقاء ضيقة وأثواب مع كشكشة، تم تصميمها باللونين الخوخي والأحمر، بينما شهد هذا القسم أيضاً إدخال الأقمشة المطبوعة الثقيلة على التنانير والفساتين بلا أكمام.

  •  الجزء الثالث: كنا نرى الأشياء من خلال عدسة جودارد المتغيرة المألوفة، من البدلات القطنية مع الكشكشة التي لا نهاية لها عند الحاشية جاءت باللون البنفسجي والمغرة، كانت سترات الكارديغان من نوع Cable knit ذات لون وردي باهت وأزرق أعماق البحار، ثم كانت هناك حقائب اليد: هياكل مستطيلة الشكل مكشكشة باللونين القرمزي والأزرق.

  • الجزء الرابع: هو الذي شعرنا معه حقاً أنه يتماشى مع جمالية توقيع جودارد، تم تقديم فستان من التول الأرجواني كامل التنورة تحت قميص من الأعلى باللون الأخضر النيون ورأينا نفس المظهر أعيد تصوره باللون البرتقالي المحترق والوردي المميز والفساتين الشفافة التي يتم ارتداؤها فوق المنسوجات المخططة المميزة باللون الأخضر والأصفر وبالطبع زهري.

تفاصيل مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2023

  • تم صنع الفساتين بدون حمالات من قماش كاليكو المتين والقطن ومزودة بأحذية رعاة البقر الملونة الرائعة، مما يخلق مزيجاً رسمياً وغير رسمي يبدو أكثر ملاءمة. 
  • امتد هذا التجاور إلى فساتين الكرة المزخرفة المقطوعة بالقميص واستحضر أحد أكثر إلهامات جودارد، المصمم الأمريكي تشارلز جيمس.
  • بالطبع، لن تكون مجموعة Molly Goddard بدون توقيع المصممة لاستخدام التول، عرضت فساتين ضخمة من التول والتنانير في وفرة من الألوان الرائعة مثل أرجواني وأخضر ليموني ووردي الفراولة واليوسفي، مع طبقات بذكاء مع سترات صوفية متقلصة أو فساتين مطبوعة متناسقة. 

  • أضافت نقشة النقاط Polka dots وياقات كلاسيكية أعطت لمسة مميزة، لكن Goddard.

أبرز القطع في مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2023

  •  كان الأمر كما كان متوقعاً بالنسبة لجودارد، مع فساتين التفتا والتول المزينة بالنيون والتنانير البافبول المبالغ فيها.
  • قدمت الملابس الرجالية مع هذا الأسلوب مع إبراز أكثر العناصر الأساسية مثل تيشيرت أبيض. 
  • زيتن قطع الجينز بالرسوم الكاريكاتورية مرسومة للأطفال، مما يمهد الطريق بدوره للقمصان القطيفة الناعمة التي تظهر عليها مع التنانير ذات الكشكشة المتناسقة.