مجموعة Molly Goddard خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
مجموعة Molly Goddard خريف وشتاء 2023

أعادت مولي جودارد Molly Goddard النظر في هذه اللحظات العزيزة من ماضيها، لكنها اختارت بدلاً من ذلك الاستفادة منها كمصدر إلهام للتصميم لمجموعتها لخريف وشتاء 2023 والتي عُرضت في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week، قالت جودارد في ملاحظات العرض: "هذه لتشكيلة قصيدة للموضة، تذكرنا بالقطع التي كنا نمتلكها عندما كنا أطفالاً ومراهقين مثل بنطلون جينز بطبعة جلد الفهد وملابس تريكو رياضية مطبوعة".

في الواقع، كان كل الحنين إلى الماضي المذكور أعلاه حاضراً في مجموعتها المكونة من 31 قطعة، سارت العارضات على المدرج مرتدين معاطف صوفية مستوحاة من رالف لورين وهي ماركة تحبها المصممة، في حين أن الزخارف على الأحذية والحقائب المزخرفة مستوحاة من حزام Gap Kids، أعطت هذه الإطلالات لمحة عن ما أحبته مولي جودارد عندما كانت طفلة وإن كان ذلك الآن مع لمسة يمكن ارتداؤها الآن.

تفاصيل مجموعة Molly Goddard خريف وشتاء 2023

  • عند الاطلاع على العرض، قد يلاحظ المر إغراق مجموعتها الموسمية بالقطع التي اشتهرت بها مثل فساتينها الضخمة الملونة.
  • بدلاً من تقديم الكثير من الفساتين الشفافة، كما فعلت في مجموعتها لربيع وصيف 2023، أدرجت جودارد عدة إطلالات أكثر حيادية في العرض.
  • قامت المصممة بدمج عناصر اللون والعناصر المتطرفة بسلاسة في العديد من إطلالات المدرج التي تبدو منقوشة بين غريب الأطوار والمقبولة.

  • في إحدى المجموعات، على سبيل المثال، تم إقران تنورة مزبدة بطول كامل بطبعة جلد الفهد مع سترة بيج، بينما في لحظة أخرى، تم وضع سترة من الصوف التقليدي تحت سترة رمادية من الصوف فوق تنورة مرحة باللون الأحمر الكرزي، مع قطع صفراء مظللة تضيف تفاصيل ملونة إضافية إلى المجموعة الشاملة.

ملخص مجموعة Molly Goddard خريف وشتاء 2023

  • نظراً لأن حنين الأزياء الشخصية لجودارد كان بمثابة لوحة المزاج لمجموعة الخريف الخاصة بها، فمن المنطقي أيضاً أنها تريد الظهور في بيئة أكثر حميمية وعاطفية.
  •  دعت المصممة ضيوفها ليروا عن قرب وبشكل شخصي أين تعمل سحرها الإبداعي وهكذا، جلس الحاضرون في أسبوع الموضة داخل الاستوديو الخاص بها، الواقع في بيثنال جرين، لندن، بينما ظهرت العارضات على بعد أمتار قليلة من مشغل العلامة في خط الملابس الجاهزة الجديد.
  • قالت جودارد في ملاحظات العرض: "المساحة أساسية، تم تجريدها إلى الحد الأدنى، الإعداد المثالي لمجموعة لا تتعلق بالدراما أو البصريات ولكن بالارتداء ومتعة ارتداء الملابس".

  • بالنسبة إلى Goddard لاستضافة عرض داخل مساحة الاستوديو الخاصة بها، كان العرض منعشاً ومريحاً، بدون كل الضوضاء الإضافية أيضاً، كان بإمكان الجميع أن يستوعبوا باهتمام مجموعة جودارد المدروسة من الحنين إلى الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار