مجموعة Molly Goddard في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
مجموعة Molly Goddard في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

موسماً بعد موسم، تقوم مولي جودارد Molly Goddard بأفضل ما تفعله فهي تستطيع أن تحويل التول والأورجانزا إلى إبداعات حالمة، بالنسبة لمجموعة خريف عام 2024 التي قدمتها في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week، بدأت جودارد كما تفعل دائماً بما وصفته بالتركيب التجريبي، أخذت عينات قديمة ومحفوظة وأقمشة من مجموعات سابقة وتقول إنها لاحظت أن النمط البصري بدأ في التشكل وهذه المرة يعتمد الأمر على الأشكال الموجودة أعلى الأشكال حيث تتحد الملابس لإنشاء تصميمات جديدة. 

تفاصيل مجموعة Molly Goddard خريف 2024

  • استكشفت مجموعة مولي جودارد لخريف 2024 كل الأشياء التي نعرفها ونحبها بالفعل في العلامة التجارية، لكنها عززتها بألوان رائعة مقترنة باللون الأحمر القرمزي المذهل والمطبوعات المنقطة وتلك المجموعات اللذيذة التي تتقنها بشكل جيد مع حياكة مريحة بالإضافة إلى تنورة تول ضخمة.

  • كانت إحدى الإشارات هذا الموسم تلك التي تعود إلى الستينات من القرن الماضي من فساتين الأزياء الراقية من تصميم أمثال كريستوبال بالنسياغا وكريستيان ديور.
  • في يدي جودارد تصبح الملابس مريحة حيث تتحول الكورسيهات إلى قطع مرنة تلهم الحركة.
  • بفضل ألوان النيون الزاهية والأشكال الشبيهة بالفقاعات، فإن المجموعة تشعرنا بالشباب والحداثة وهو شكل يسهل الوصول إليه من ملابس السهرة.
  • يحصل التول ذو الطبقات المميزة على حياة جديدة، حيث يتم ارتداؤه مع حياكة كبيرة الحجم.
  • نقطة البداية في المجموعة هي ملابس الأطفال، أنجبت مولي جودارد طفلها الأول في عام 2022، لكن ذوقها للعناصر المرحة من عالم الأطفال كان حاضراً دائماً في عملها. 

أكثر ما يميز مجموعة Molly Goddard خريف 2024

  • كان أسلوب لندن حياً في المجموعة ومولي جودارد تقدمه بجمال يمكن التعرف عليه على الفور وله تأثير كبير، هناك شيء يثير الحنين في عملها ولكن أيضاً في هذه المجموعة، كانت القطع المميزة من القمصان الغربية والجينز المزخرف أو حلوى الحلوى التي تشبه الدمى الصغيرة من التول الأحمر والوردي مكدسة عالياً وأعلى.
  • بالنسبة لخريف 2024، يبدو أن جودارد تركز أكثر على هذا الشعور بالمرح أكثر من أي وقت مضى، في وصف السترات الضخمة والبلوزات الواسعة والتنانير المنتفخة التي تحدد المجموعة، تقول ملاحظات العرض: "الأشكال فوق الأشكال، الملابس تجمع بين السحب للداخل والدفع للخارج والسحق، القوام المتطابق، النقط على النقط، اثنان يصبحان واحداً".

  • يمكن ارتداء الملابس المحبوكة ذات اللون الأحمر الكرزي والوردي الفلوريسنت والتنانير المنفوشة من المجموعة دون القلق بشأن ما تحتها أو تعقيد مظهرها لشخص آخر، بدلاً من ذلك، فإن "التصميمات المجردة" و"الحواف غير الواضحة" تشكل مجموعة أخرى مفعمة بالبهجة (ولكنها مقصودة للغاية) ونابضة بالحياة من جودارد.

  • وفي شتاء 2024، يظهر في موديلات وأشكال بعض الفساتين وخاصة القصيرة منها، بقصة ضخمة، على طول المسار نفسه، تسير النسب والطبقات المتداخلة وكلها خرقاء بعض الشيء وكبيرة الحجم بعض الشيء، كالطفل الذي يلبس ثياب أمه بعضها فوق بعض.

  • تنتهي هذه الفكرة بتحديد أساس المجموعة بأكملها، يؤدي تاريخ الملابس الأكبر من الحجم التقليدي إلى ظهور تصميمات ممدودة وأحجام منهارة وتظهر الزخارف الشائعة في أزياء الأطفال بكثرة الكشكشة والأقمشة المحبوكة بألوان ناعمة، في الواقع، المجموعات الموجودة على هذه البطاقة تستحق التهنئة.

ملخص مجموعة Molly Goddard خريف 2024

  • قالت مولي جودارد في ملاحظات العرض الخاصة بها إن المجموعة مستوحاة من ملابس السهرة الضخمة والجميلة التي تعود إلى الستينات من القرن الماضي من كريستوبال بالنسياغا وكريستيان ديور، فقط، تتخلى تصميماتها عن المشد الضيق والخصور الضيقة لتلك الحقبة وتتبنى بدلاً من ذلك المرونة الحديثة والشعور بالراحة.
  •  وبما أن مولي جودارد تأتي من التاريخ، فإن المراجع الغربية وهي اتجاه قوي لشتاء 2024، تظهر في زخارف السترات والجينز والتنانير الطويلة المنقطة والأحذية الريفية، على الرغم من أن هذه، لسوء الحظ، طغت عليها الأحذية الرياضية التي يريدها الكثير من الناس بالفعل.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار