مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 15 نوفمبر 2020
مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2020
مقالات ذات صلة
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم

يبدأ الإلهام لمجموعة أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta لخريف 2020 بقصيدة غوته The Sorcerer's عام 1797مبتدئ، بهدف التقاط سحر الأمسية السحرية والشعور العابر، مناسبة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

رسم من الحياة الليلية في مدينة نيويورك وطوابق ترومان الكرة السوداء والبيضاء الأسطورية من Capote، هذه مجموعة تبرز أزياء fete Dressing من العاشق لملكية الروك البريطانية، مع التركيز على الوفرة والإسراف، مستوحاة بشكل كبير من خطوط الأزياء الأنيقة والسهلة - الملابس المناسبة والنهار ممدودة ونحيفة وحادة.

بينما فساتين السهرة سلسة ومصممة لسهولة الحركة. أقمشة أرشيفية كوتور مع الطاقة الحديثة في صور ظلية جديدة وافرة، تكثر الحياكة أيضاً، اكتشف الأوشحة المورقة والملابس النهارية المفصلة من الكشمير الفاخر المنسوج وذات الوجهين.
تم تصميم لوحة الألوان الزاهية لجذب الأنظار، تطريزات معقدة، مستوحاة بشدة من خلال الألعاب النارية وجمالها العابر، تضيء الصور الظلية مع ترك مظهر دائم الانطباع، هذه مجموعة ديناميكية ومفعمة بالحيوية من صيغ التفضيل، المقصود بها الاحتفال، عيش الحياة على أكمل وجه واحتضان كل لحظة.

انغمسوا في أرشيف المنزل من التنانير الفقاعية والبجع، قال غارسيا: "لقد كان حفلاً استمتع به أوسكار مع فرانسواز، عن دافع الحنين إلى الماضي الذي قادهم إلى تلك الليلة الملحمية وإلى ملابس نهارية نظيفة وملونة من الستينيات تم تحديثها لهذا اليوم، مثل معطف صوفي أحمر مزدوج الوجه مع ضعف تفاصيل الكفة، فوق السراويل الوردية".

أزياء مجموعة أوسكار دي لارينتا 2020

ألهمت كارافاجيو فستاناً مزاجياً من الحرير الزهري كان جميلاً دون أن يكون حلواً، تم عمل معاطف متعرجة وسترات دافئة مع تطريزات زهرية كريستالية، كما أن الحواف القصيرة المتأرجحة ذات الأحذية الطويلة تمنع الأشياء من الشعور بالضيق الشديد.

لكن السحر الحقيقي جاء مع ملابس السهرة الخيالية، لقد وازنوا رحلة الحنين إلى الماضي لفساتين البجعة القديمة مع الثياب الصغيرة المثيرة اليوم وإطلالات السهرة الأنيقة غير الرسمية، مثل بلوزة من الحرير المكسو باللون الفوشيا فوق بنطلون .

صُممت مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2020 على شكل سيمفونية من فساتين الأحلام، بما في ذلك ثوب جوهانسون للأوسكار:

  • فستان قصير بشراشيب فضية مكشوفة.
  • فستان أسود من المخمل المكشوف.
  • انفجر تطريز الألعاب النارية "فانتازيا" من صدّ فستان من طراز fil coupe ويحيط الوجه بالريش وجسم مذهب صغير مع عدد كبير من طيات المروحة.
  • فستان قصير بغطاء رأس وردية صادمة ارتدته بيلا حديد كان كله ريشاً، سلالة أكثر أناقة بالفعل.

قد لا يكون المصممون قد فتحوا آفاقاً جديدة مع هذه المجموعة، لكنها كانت لا تزال احتفالاً جميلاً وإن كان متأخراً.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة جميع مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة.