مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2022

في فيديو أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta الجديد لمجموعة خريف 2022 من خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، تلعب عارضات الأزياء جوردان دانيلز ومايوا نيكولز وتايلور هيل وباربارا فالينتي دوراً في المكاتب بالنهار وفتيات الحفلات ليلاً، يرتدون الأزياء بطباعة المربعات القطنية باللون الأخضر التفاحي أو الوردي الفوشيا في آلة النسخ والترتر في الجزء العلوي، ثم جاءت مكالمة بصوت مغنية البوب "بريتني سبيرز" تشير إلى نهاية يوم العمل.

بعد خروجها من COVID-19، شهدت العلامة التجارية زيادة طفيفة في العملاء الشباب، لوحظ أن ملابس الكوكتيل تفوقت في الأداء على العبايات الطويلة، وتضمن مجموعة خريف 2022 كلاً من الإحساس بالخفة وحيوية الحفلات مع بلوزات حمالة الصدر وطبقات جلدية نباتية ملونة وملابس نهارية مستوحاة من نبات القنفذ (بما في ذلك حياكة كروشيه ثلاثية الأبعاد وطبعات مستوحاة من فلورنسا مع شرائط ولآلئ وأصداف) وهو استمرار مجموعات التنورة القصيرة "جرلي تويد" ولوحة الشطرنج والكثير من قطع الكوكتيل.

مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2022

  • اكتمل تحول هذه العلامة التجارية والعرض التجريبي المستهدف هو الآن بقوة جيل الألفية والجيل Z لدرجة أن السيدات اللاتي يتناولن الغداء والذين اعتادوا تشكيل قاعدة المنزل قد لا يتعرفون عليه، هذه هي الطريقة التي تتطور بها العلامات التجارية بالطبع.
  •  وبعد عامين في درجات متفاوتة من الإغلاق، أصبح الأطفال المحبوسون وأولئك الذين كانوا أطفالًا حديثاً على استعداد للسماح لكل شيء بالخروج، سمعنا طوال الأسبوع أن ملابس الحفلة هي البائع الأكبر في الوقت الحالي، هذا ينطبق على الأعمال في Oscar de la Renta أيضاً منذ أن ارتدت بيلي إيليش ثوب فرناندو جارسيا ولورا كيم إلى حفل Met Gala في سبتمبر، شهدوا ارتفاعاً في عدد العملاء الأصغر سناً.

أبرز القطع في مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2022

  • لكن هذا هو Oscar de la Renta الذي نتحدث عنه، السحر والجودة والحرفية لها أهمية قصوى ولا تزال كذلك. قدم غارسيا وكيم فساتين زهور ثلاثية الأبعاد "شبه كوتور" الإلهية مصنوعة بعناية من بتلات مخملية مقطوعة يدوياً واحدة تلو الأخرى. 
  • كان هناك أيضاً في مجموعة خريف 2022 فستان كرة ديسكو صغيرة مطرزة (حافرة على تطريز القوس الممزق للموسم الماضي) وقطعة شفافة مغطاة بالورود (في تطريزات عمل الخيوط المميزة الآن للثنائي) وحفنة من الإطلالات الفاتنة المرحة في الرموش الصغيرة والأومبر الدقيقةـ الترتر.
  • نظراً لأن المجموعة كانت قيد التطوير في ديسمبر، فقد قاموا بصنع زهور إشنسا الكروشيه والتي كانوا يمرون بها في شكل ملحق لأصدقاء على فستان قصير
  • كانت الألوان الزاهية في كل مكان، على معطف جلدي، على خياطة مخملية، على ملابس الحفلات.

قال غارسيا في بيان صحفي له: " العملاء يأتون إلينا من أجل اللون، يُسمح لي بفستان أسود واحد في الموسم" وكانت التصاميم قصيرة في الغالب، يعود ذلك جزئياً إلى هوية عملائهم الآن وجزئياً إلى حالة العالم، هناك عدد أقل من المهرجانات مقارنة بما كانت عليه في فترة ما قبل الوباء، لكن Le Bain at the Standard مفتوح للعمل.

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار