مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2023

تم تصوير مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2023 في حديقة نيويورك النباتية مع خلفية جميلة مليئة بالزهور، قدم أوسكار دي لا رنتا مجموعته الجديدة التي تسلط الضوء على التصاميم المثيرة والساحرة والشابة، لكن مؤسسة برونكس كانت أكثر من مجرد خلفية جميلة، اكتشف المخرجين المبدعين للعلامة Laura Kim وFernando Garcia وهم من عشاق الطباعة، عالم النبات وعالم البستنة في القرن السادس عشر تشارلز دي ليكلوز خلال بحثها هذا الموسم، اشتهر De l"Ecluse بتقديم الخزامى إلى هولندا، كان لديهم أيضاً شيء مييز وظهرت الفطريات على قطع جاكار النباتي الذي استخدم في معطف وطبعة مطابقة تظهر على قميص قميص فضفاض.

تفاصيل مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2023

  • بأزياء أوسكار Oscar de la Renta الحقيقية، جاءت هذه المجموعة متألقة بكل أنواع الزهور، إنها مطرزة بالترتر الأصفر الكبير على قفطان أزرق سماوي ومطرزة على فستان كوكتيل من التول.
  •  ظهرت الأزهار أيضاً على شكل أزرار لبدلة تويد وفستان متحول، من جانبه، كان Fernando Garcia سعيداً باللحف الذي استخدمه في الفساتين الملونة والبدلات الصغيرة ذات القصاصات على شكل بتلات وأوضح أن هذه التقنية أكثر شيوعاً بالنسبة لفساتين السهرة الطويلة ولكن صرح أن "القصاصات أصبحت وسيلة رائعة لعملائنا".
  • في أنقى أسلوب أوسكار، تقدم المجموعة ملابس مهمة ليلاً ونهاراً مع الزهور المطبقة والمطرزة، من أكثر الملابس إثارة للإعجاب معطفاً مذهلاً مزيناً بزهور ثلاثية الأبعاد مطرزة على منظرها الطبيعي الزهري.
  • لعبت المجموعة على التناقضات المرئية والنصية الغنية في عالم النبات لكل من ملابس النهار والنوم.
  • تم تقديم ملابس جيرسي مزينة بالزهور وبلوزات جيرسيه ذات ثنيات أنثوية وأزرار زهرية ذهبية تزين ملابس التويد، بالإضافة إلى فساتين متلألئة غنية بالزخارف، طويلة وقصيرة.

  • استمرت مجموعة المنتجع في مزج التصاميم المثيرة والشبابية التي تقدم مزيجاً عملياً لقاعدة عملائه العريضة، تضمنت ملابس النوم التي تم تقديمخا مع فساتين فاخرة كشفت عن تصاميم أنثوية بألوان زاهية ومبهجة.

ملخص مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2023

قدمت الملابس الفخمة للمناسبات الخاصة والفساتين الدرامية والملونة بدرجات الأحمر والأزرق الفاتح وبساتين الفاكهة الأنماط الأكثر جاذبية والأكثر شباباً التي ستظهر بلا شك قريباً على السجادة الحمراء، خلال الوباء ودعت العلامة التجارية عروض المدرج ومعظم الإعلانات التقليدية وتميل إلى ملابس الشخصيات المهمة والسجادة الحمراء والتي قيل إنها تعمل بشكل جيد مع الملصق.

يقدم منتجع أوسكار دي لا رنتا 2023 "تبايناً مرئياً ومتماسكاً وغنياً في عالم النبات" من ارتداء النهار إلى الليل، هناك طماق زهرية جديدة مع بلوزات أنثوية ذات ثنيات وأزرار زهرية مذهبة تزين فصل التويد، بالإضافة إلى فساتين سهرة كاملة الطول ومزينة بشكل غني، تستمر المجموعة في الجمع بين الأفكار الشبابية والمثيرة مثل (فستان أحمر صغير مع قفازات قابلة للإزالة) مع تصميمات المنزل المميزة (قفطان أخضر نخيل وكتف واحد مطوي) وتقدم مزيجاً عملياً لقاعدة عملائها الواسعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار