مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2022

ربما تكون حمى الربيع، تقدير يغذي الوباء للأشياء الصغيرة لكن الموضة جنون للزهور، مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية لدار أزياء Oscar de la Renta  لورا كيم، تزرع أزهاراً صالحة للأكل على شرفة شقتها الصغيرة، إنها تريد ارتدائها أيضاً حيث قالت في بيان لها: "بعد 14 شهراً، أريد فقط أن أبدو جميلة مرة أخرى".

لذلك، بعد النجاح الذي حققته هي ومصمم الرموز فرناندو غارسيا بالفعل مع فستانهما القصير المطرّز بالزهور لمجموعة خريف 2021 ثلاثي الأبعاد (الذي ارتدته المغنية تايلور سويفت في حفل الغرامي في مارس، تسبب في ضجة كبيرة على الإنترنت لدرجة أنه أنتج تحدي على TikTok) قرروا الاحتفاظ به لمجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2022.

بالنسبة للمنتجع، قاموا بوضع علامة على صندوق الزهور وغيرها من طباعة الأزهار على فساتين الكوكتيل الحريرية، يتميز هذا الموسم بمزاج سريالي، مع حقل من الزهور ولوحة الألوان المشرقة والمستوحاة من الصخور الجيرية لأوغو روندينون والتي اكتشفوها في خلاصة نيكي هيلتون على Instagram، ألوان القوس قزح جاء على شكل كنزة محبوكة، تلبس مع ظلال السلمون الوردي الرائع، قالت كيم في بيان لها: "يشتري الكثير من عملائنا سراويل للمناسبات المسائية"، مشيرة إلى البدلة المعروضة أيضاً في المجموعة هنا.

أزياء مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2022

كانت فكرة مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2022 هي كيف دفع الثنائي إلى ارتداء ملابس أكثر مرحاً خلال اليوم وإقران فستان قصير منظم بألوان قوس قزح مع أحذية رياضية كما يفعل أي شخص أقل من 25 عاماً وجعل المظهر يبدو مميزاً وجديداً في لون أزرق سماوي زبداني.

  • كانت سترة الياقة المدورة الصفراء المشرقة مع زهرة كريستال مطرزة بكثافة مثالاً آخر على اهتمامهم بملابس التريكو.
  • لأمسيات السجادة الحمراء، شعرت الفساتين المصنوعة من الشيفون المتدرج وفساتين الكوكتيل المصنوعة من الحرير الخالص وأعمدة الأورجانزا المطرزة بالترتر بالفضة أو الذهبية أو النحاسية بشعور مسطح قليلاً ومع ذلك، تفتقر إلى هذه الجاذبية الإضافية.
  • كانت هناك قطع أخرى مصممة بألوان زاهية مماثلة في كتاب المظهر، لكن المجموعة كما تم تصويرها هنا تميل نحو الملابس المناسبة الخاصة.
  • قالت كيم: "إن السبب في ذلك في أكتوبر ونوفمبر، عندما يتم شحن هذه المجموعة، يميل عميل أوسكار إلى عقد الكثير من الأحداث الكبيرة، ربما هذا العام أكثر من أي وقت مضى حيث تتعافى نيويورك من الوباء.
  • فساتين قصيرة ملونة من التفتا المصنوع من السترين أوغو روندينوني الذي لا يمكن ملاحظته، بحجم ضخم مثل فستان سويفت القصير، ربما هذا لأننا سنراه على سجادة حمراء أخرى هذا الصيف.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار