مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 مارس 2021
مجموعة  Oscar de la Renta لخريف 2021
مقالات ذات صلة
قواعد الموضة التي يجب ألا تتبعيها بعد الآن
مجموعة الكبسولة Dior Chez Moi لربيع وصيف 2021
موضة البناطيل العصرية لربيع وصيف 2021

يأتي الخريف بالورود وعباد الشمس والأقحوان والنرجس البري في مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2021، في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week حيث كانت المجموعة المذهلة عبارة عن فستان قصير بدا منتقى ومطرزاً يدوياً في كل مكان مع أزهار نابضة بالحياة على خلفية الأورجانزا المحايدة.

قد يبدو الأمر صيفياً، لكنه يوضح كيف أن إعادة ضبط الوباء تدفع المصممين وتجار التجزئة ببطء إلى التفكير أكثر في الموسم، كما هو الحال عندما تضرب ملابس الخريف المتاجر بالفعل وهو أواخر شهر يوليو، أكثر أوقات العام حرارة في بعض أجزاء من المملكة المتحدة، العالمية.

قال فرناندو جارسيا من المجموعة: "بحلول الوقت الذي قيل فيه وفعله، شعرت أنه كان في أواخر الستينات، شيء، لكننا لم نفكر بهذه الطريقة، نحن مصممين أكثر واقعية، نحب أن نطور مفهوماً واحداً ونضاعف مظاهره.

إطلالات مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2021

  • تزخر قوة الأزهار في جميع الأنحاء في مجموعة  Oscar de la Renta لخريف 2021، من بنطلون السجائر المزين بالزهور في الكوبيه الذي ينطلق باتجاه التعادل الذي يتم ارتداؤه مع بلوزة بيضاء من البوبلين القطني الناصع.
  •  فستان قصير من قطن البوبلين القطني بخصر منخفض بطبعة عباد الشمس.
  • فستان مشد أزرق سماوي مطرز بالخصر، عباد شمس مذهل واحد مطرز يجب أن يكون (افتراضياً) مرتبطاً بالسجادة الحمراء.
  • باستخدام التفتا وهو بالتأكيد أحد مصممي الأقمشة المحبوبين مؤخراً، على القفاطين الأرجواني والأحمر المتقلب جعلها مزدهرة بشكل جميل.
  • فستان من الصوف باللون الأخضر مع فتحة وأكمام مزينة برباط ذاتي كان له إحساس مماثل بالسهولة والحركة.
  • كانت الياقات شكلًا آخر، تجلت في شكل قطع تطريز على فستان قطيفة متجدد الهواء وقميص سهرة أسود مع وشاح تول يلبس فوق البنطال (لطالما كان كل من غارسيا وكيم من عشاق الإطلالات الأنيقة في المساء والسراويل).

اقتباس من الملاحظة:

عملي بالفعل، لأنه على الرغم من أن المجموعة كانت مصقولة من ODLR، إلا أنه لا يزال يبدو أنه يمكنك ارتداء معظم القطع حافية القدمين لتناول العشاء في الفناء الخلفي، الدراما والسهولة، صيغة الموضة السحرية في الوقت الحالي.

قالت لورا كيم: "ذهبت أنا وفرناندو بالفعل إلى سوق الزهور وقمنا بالضغط على باقة من الزهور بدا الأمر وكأنه لا شيء ،" جارسيا الذي يعاني من الموت (بالتأكيد، يمكن للآخرين أن يتعاملوا مع مشروع حرفة الحجر الصحي الذي حدث بشكل خاطئ).

لذلك استأجروا مكبس زهور محترف (يا له من عمل رائع!)، الذي قام بتوريد النباتات وخرج بتخطيطات للتطريز والمطبوعات، لذلك استأجروا مكبس زهور محترف (يا له من عمل رائع!)، الذي قام بتوريد النباتات وخرج بتخطيطات للتطريز والمطبوعات.

أبرز القطع في مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2021:

  • على الرغم من أن الخياطة كانت فئة صعبة خلال الوباء، إلا أنها كانت تظهر على الأطراف وتظهر بدلة بنطلون بلون شربات (لون ثوب Amanda Seyfried's Golden Globes من قبل الثنائي) التي كانت أنثوية وأصلية بقوة ومقسمة إلى أسفل الظهر وقوس معدني ذهبي التفاصيل في مؤخرة العنق.
  • قطعة براغماتية أخرى؟ معطف خندق أسود مفكك مع ظهر تول بطيات، كلاسيكي مع لمسة تضيء حتى في أحلك الأيام.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.