مجموعة Paco Rabanne ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2023
مجموعة Paco Rabanne ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Paco Rabanne ريزورت 2023
مجموعة Paco Rabanne ربيع وصيف 2023
مجموعة Paco Rabanne لخريف 2022

تحتفل مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية جوليان دوسينا بمرور 10 أعوام على منصبها في دار باكو رابان Paco Rabanne من خلال مجموعة ما قبل خريف 2023 وهو العقد الذي جعل فيه الأسلوب الفرنسي المثير في الثمانينات من القرن الماضي متاحاً لجيل جديد وقالت في بيان لها:"يتعلق الأمر بكيفية الاستكشاف والاستمرار في اكتشاف تفسيرات جديدة لتلك المرأة التي أصبحت الآن فتاة باكو رابان، التي لا تحتاج إلى مجهود لتنسيق ملابسها".

تفاصيل مجموعة Paco Rabanne ما قبل خريف 2023

  • جزء كبير من التحول الذي أحدثه هي تصميماته التي أصبحت أخف بالتي مكن ارتداءها وملاءمتها لتراث سلسلة باكو رابان.
  •  لقد نقلت المصممة العلامة التجارية بعيداً عن جذورها في عصر الفضاء في الستينات وحولتها إلى مكان للعثور على ملابس الحفلات وبدلات بنطلون طويل الساق من المخمل وإكسسوارات Gen-Z Catnip.
  • في صالة العرض، أظهرت  رؤيتها الأخرى في الأشياء التي تبدو كاملة وغالباً ما تنقسم إلى أجزاء منفصلة وسلسلة الألمنيوم خفيفة الوزن التي تستخدمها الآن على القماش الناعم  ويمكن طباعتها.

  •  هذا هو الحال مع الفستان بنقشة النمر مع طبقة مزدوجة تدور حول حوافه، الحيلة هي أنها في الواقع بلوزة وتنورة، كما هو الحال مع شكل مختلف تماماً، باللون الأزرق، مطبوع بالورود. 

  • كل هذه القطع يمكن ارتداؤها كقطع طبقات، مع بلوزات يمكن ارتداؤها مع البنطلونات والجينز والسراويل الضيقة والسراويل الرياضية وغير ذلك وارتداء التنانير مع البلوزات والقمصان والسراويل، هذا منطقي تماماً على المستوى العملي والاقتصادي لأن باكو رابان شخصية "تجارية"، تتمتع بذكاء.

أبرز القطع في مجموعة Paco Rabanne ما قبل خريف 2023

  • خزانة ملابس Paco Rabanne تصنع عبارات يمكن رؤيتها، هذا هو الهدف من المعاطف المطبوعة المبهجة التي تصنعها المصممة وحقائب السلسلة الصغيرة المتلألئة بالكهرباء.
  •  في ملاحظة أكثر في هذا الشتاء البارد، كان لدى جوليان دوسينا أيضاً مصدر إلهام للزينة من "حبوب الدواء" التي وضعتها كحلقات على فستان شبكي أو للتعليق على الحقائب.
  • أنتجت دوسينا مجموعة من الإطلالات التي فسرت بشكل التقليدي أسلوب الدار. 
  • لكن بغض النظر، نظراِ لأن ملمس القطن والتطريز العلوي الأنيق حو البنطلون المستقيم والقميص المنفصل الذكي للبلوزة، كل ذلك يضيف إلى التفاصيل التي يمكن ارتداؤها يومياً رغم أنها مميزة.

ملخص مجموعة Paco Rabanne ما قبل خريف 2023

في غضون ذلك، تحولت الملابس من Paco Rabanne إلى شيء من الأشياء المفضلة، استخدمت المصممة العلامة التجارية بشكل انتقائي للأجواء "الشعبية" الغامضة وأعطت Dossena مرة أخرى انتعاشاً جديداً مألوفاً.