مجموعة Philipp Plein لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 مارس 2021
مجموعة Philipp Plein لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

ماذا يفعل فيليب بلين Philipp Plein، سيد عروض الأزياء، عندما لا يكون هناك مدرج فعلي؟ لقد استأجر رساماً للرسوم المتحركة قابله على Instagram وبطله ،Snoop Dogg لعمل فيديو مخدر مع غوريلا كرتونية وهياكل عظمية ذهبية وقطع منفوخة وأحذية رياضية تنبض بالحياة وترقص وتتخطى نسخة خيالية من ساحة Piazza del Duomo في ميلانو لحن سنوب "Drop It Like It Hot" لتقديم مجموعة Philipp Plein لخريف 2021.

إطلالات مجموعة Philipp Plein لخريف 2021

  • مزيج منفوش، بدلات رياضية، هوديز، فساتين قصيرة ضيقة، جينز وملابس سهرة مزينة بالترتر مغمورة بألوان وطبعات مبهرة.
  • تتزاحم صبغة قوس قزح والتمويه وطبعات الحيوانات جنباً إلى جنب مع Looney Tunes 'Bugs Bunny و Tweetie Bird وبشكل غريب، toile de jouy الأزرق، الذي قال بلين إنه يذكره بمطبوعات Laura Ashley من طفولته.

القطع البارزة من مجموعة Philipp Plein:

  • صبغة قوس قزح وفستان قصير بطبعة باغز باني بحافة رياضية وحلقات إبهام صغيرة للحفاظ على الأكمام الطويلة في مكانها كومبو بدلة رياضية مطرزة بالذهب.
  • سترات الجينز مع بقع شخصيات كرتونية وبافرات مغطاة بتويل دي جوي وأحذية رياضية عالية الارتفاع وحتى رولز رويس.
  • بعض الفساتين الملفوفة الجميلة المخملية وسترة سروال قصير للرجال تبدو غير متوقعة باللون البيج وقسم صغير من معاطف كارديغان مهدبة كان بلين قد تتصوريها في الأصل على أنها تتأرجح على نمط نورويجان ولكن انتهى بها الأمر "أشبه بأسلوب الإنكا".

  •  ثم جاء قسم Toile de Jouy، الذي تم بناؤه حول عرض Plein، الذي يتميز بهياكل عظمية متماسكة.

اقتباس من الملاحظة:

  • قال بلين  في بيان له عن مجموعة Philipp Plein لخريف 2021 إنه عندما كان يقرأ قصص لوني تونز المصورة، كانت والدته مجنونة لورا أشلي وأرسلته إلى مدرسة داخلية ببياضات كتان من تصميم المصمم الإنجليزي.
  • لقد تذكر هذه الذكرى غير السعيدة إلى حد ما (كره ترتيب سريره) مؤخراً أثناء التفكير في خلفية Toile de Jouy لتجديد منزله في فرنسا. لقد عملت Plein-ified هنا بشكل جيد، لا سيما باللون الأزرق Delft-ish، عبر مجموعة واسعة من الفئات.
  • في هذه الأثناء، كانت القطع التي تحيي عبوات السجائر الأمريكية الشهيرة، كما قال المضاد القوي للتدخين، رد فعل مرتبكاً لملاحظة الكثير من الناس "يستبدلون إدماناً بآخر" من خلال تبديل أحد أشكال توصيل النيكوتين إلى IQOS وما شابه.
  • كل ذلك يضاف إلى مجموعة (وفيلم) لتيار الوعي الذي يمسح تثبيتات بلين الحالية ثم تسلسلها في مجموعة واسعة من الملابس والأشتات التي يجب أن تثبت أنها النعناع البري لمعجبيه.

الخلاصة:

قدم الفيديو والمجموعة دفعة من الطاقة والإيجابية التي تشتد الحاجة إليها في هذه الأيام القاتمة من الإغلاق.

المجموعة التي كانت مبهجة سيبدأ بيعها في يوليو، قال بلين: "بعد هذه الفترة الرهيبة نستعد لوقت جديد، نأمل أنه عند إصدار هذه المجموعة، سيكون لدينا أشياء تحت السيطرة مرة أخرى وبعد عام عندما كان ذلك مستحيلاً، سيكون الناس مستعدين للاستمتاع مرة أخرى" ولهذه الغاية افتتح بمجموعة شاملة من الإطلالات في صبغة ربطة عنق بألوان قوس قزح وأحادية اللون تتنوع من الخياطة وملابس السهرة إلى الملابس الرياضية وملابس الشارع، قال بلين إن هذا تم تقسيمه إلى Looney Tunes جانباً ، وكان هناك ببساطة لإضافة الكوميديا ​​ولأنه كان يحب قراءة الكتب المصورة عندما كان طفلاً.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.