مجموعة Prabal Gurung لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 سبتمبر 2022
مجموعة Prabal Gurung لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2023
مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2022
مجموعة Prabal Gurung لخريف 2022

 أرسل برابال غورونغ عارضاته في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week على مدرج طويل صارخ وهن يرتدين من الألوان الشفافة المبهرة كقصيدة لمن هم غير مرئيين في العام، قال برابال غورونغ خلف الكواليس عن عرض مجموعته الربيعية: "ربيع 2023 هو احتفال بأشخاص غالباً ما يكونون غير مرئيين ولكنهم يخضعون للمراقبة والتدقيق، في هذا الوقت العصيب وقت بائس إلى حد ما، على ما أعتقد، لم يكن الأمل والتفاؤل كافيين، حيث وجدت هذا الملجأ عندما ذهبت مع ابن أخي إلى بروكلين، كان لدي شعور في حدسي، إذا كان لدي شك في العالم، فإن الأمل موجود في الشباب، إنه احتفال بالألوان ".

تفاصيل مجموعة Prabal Gurung لربيع وصيف 2023

  • استوحى المصمم من الحشد الواسع والشامل للحفلات، "في احتفال رسمي كامل" واستغل بجرأة ثقافة الهذيان للاحتفال بـ "غير الملائمين" أو بالأحرى، بشكل فردي من خلال مجموعة من "الشخصيات" يرتدون التول والترتر ويكشف عن الطبقات الشفافة والريش والألوان الزاهية والجريئة والأزهار المهلوسة.
  •  لعب المصمم دوراً في التجاور، مشيراً إلى الزهرة ثلاثية الأبعاد الشبيهة بالزينة على الأزياء الراقية على تنورة الدنيم المغسولة بالأحماض وإحساسه الرجعية والذي تم توضيحه من خلال الكتفين والبلوزات والبدلات المنخفضة المتدلية والشفافة مع الفساتين من التول بطبقات لإغلاق العرض. 
  • صُنعت هذه الملابس لتلفت الأنظار، لكن التشكيلة الإجمالية بدت وكأنها أزياء غريبة الأطوار بسبب قفازات Vex Latex والجوارب والصنادل ذات الأحزمة النيون.

أبر القطع في مجموعة Prabal Gurung لربيع وصيف 2023

  • ظهرت الوردة  زهرة بشكل كبير على شكل مطبوعات رومانسية داكنة تذكرت بسنوات غورونغ السابقة (من يستطيع أن ينسى ذلك الظل الأحمر الرومانسي الذي ظهر بشكل كبير في بعض مجموعاته الأكثر أهمية؟) وفي لون أفتح، لظلال الباستيل مناسبة تماماً لفصل الربيع.
  • في العقد الماضي، أنشأ Gurung عدداً قليلاً من توقيعات التصميم والتي صنعت لأقوى القطع: مثل الفساتين المقطوعة في المنتصف بخط من الأزرار أو العبايات الرسمية المزينة بالريش الرقيق. 

  • ولكن أكثر ما يتفوق فيه هي بلوزة ذات لون وردي فاتح مقترنة بنطلون أسود مفصل بشكل هش أو فستان أنيق مكشكش والأخضر الحمضي. 

  • هذه هي الأفكار التي أبقت Gurung في العمل لعقد من الزمان ومن المرجح أنها ستظل خلال الفترة التالية.

ملخص مجموعة Prabal Gurung لربيع وصيف 2023

  • مع المركز الثقافي لساحة الأمم المتحدة كمكان له، قدم Gurung وليمة نابضة بالحياة للعيون التي فجر حقبة جديدة  في العثور على مصدر إلهام لمجموعته، غامر غورونغ في الأحياء الخارجية في مانهاتن حيث يزدهر المشهد المزدهر لشباب الحياة الليلية. 
  • قال جورونج في ملاحظات العرض: "لقد وحدهم تنوعهم الفردي بطريقة ما، مما خلق إحساساً غامراً بالمجتمع والاحتفال" ومع ذلك، امتد إلهام غورونغ إلى القضايا الثقافية والسياسية الأكبر التي تلقي بثقلها على الأمريكيين في الوقت الحالي، لا سيما قرار المحكمة العليا بإلغاء الحق الدستوري في الإجهاض في يونيو 2022.