مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2023

"الأنوثة مع العضة" هي الطريقة التي وصف بها دار أزياء Prabal Gurung جمالياته في الماضي، أما في جلسة التصوير الخاصة لمجموعة ريزورت 2023، استخدم عبارة "الأنوثة غير المعذرة" والنتيجة هي مجموعة تم تعديلها بإحكام ويجد Prabal Gurung في أكثر حالاته انتشاراً.

لا يعني ذلك أنه يفتقر إلى الحماس على الإطلاق ولكن هنا قام بتحويل الأمور إلى مستوى أعلى: العمل مع أقمشة الديباج المطبوع بالزهور بظلال كهربائية من الفوشيا والأزرق وقطع مجموعات متطابقة من الترتر البليسيه بنفس الألوان الجريئة وإضافة طبقات من الدانتيل وإضافات إلى السترات الملائمة والفساتين المتشبثة، مع القطع المزينة بالكشكشة، سواء على القمصان القطنية أو الفساتين الحريرية ومع نقش الزهور.

تفاصيل مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2023

  • حقق برابال غورونغ نجاحاً كبيراً مع القمصان التي أرسلها في ختام عرض خريف 2022 الخاصة به وقدمهم في مجموعة ريزورت 2023 مرة أخرى لكن مع لمسة إضافية من الكشكشة.
  • كان تاريخ الموضة الأمريكي موضوع مجموعته الجديدة المتفائلة وهي دراسة استقصائية لأنواع الملابس التي تخصصت فيها هذه الدولة منذ فترة طويلة وأصبحت مشهورة بها في جميع أنحاء العالم، "ملابس رياضية لأزياء فاخرة"، لكنها تضمنت أيضاً بعض الملابس الرياضية وهو اختراع أمريكي من الطرازات الأحدث.
  • قدم أيضاً من خلال مجموعته الأسلوب غير رسمي إلى رسمي، كل ذلك كان مشوباً بوفرة العلامات التجارية لـ Gurung، كان هناك ألوان حيوي وطبعات وردية ةريش وصبغة تاي داي.
  •  افتتح مجموعته بطقم تنورة مع قميص مكشكش أبيض، الأسلوب الذي أصبح قصه بأزرار من توقيعه الأكثر تميزاً وشق طريقه من البدلات وهو تطور جديد بالنسبة له، قبل الخوض في صلب الموضوع وهو ملابس السهرة وتراوحت من فساتين ساتان التي تنوعتي مابين تصميم الـ Cutout الملفوفة على الكتف والأكمام الطويلة إلى التصميمات الامعة مع قصة الدرابيه وفساتين هالتر بنقش الأهار الملونة. 

ملخص مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2023

في النهاية، كانت مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2023 ليست خالية تماماً من الحنين إلى الماضي، تم تصنيع الأقمشة المذكورة أعلاه مع تشكيلة متنوعة وجاءت البدلات الرسمية مع مشد، كما أن البلوزة الحريرية مع تصميم الرقية المكشكشة هي أيضاً من أكثر القطع مبيعاً في في الدار، لا ينبغي أن يكون هناك عيب في إعادة النظر في الأنماط الناجحة، لكن هذه ليست الطريقة التي تعمل بها الموضة تاريخياً.

كان التركيز على الفساتين من الحرير مع متعدد الألوان وقليل من الخياطة الحادة ولكن إذا كان الأمر مألوفاً، كان هناك بعض الجمال في هذا المزيج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار