مجموعة Prabal Gurung خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023 آخر تحديث: الأحد، 19 فبراير 2023
مجموعة Prabal Gurung خريف وشتاء 2023

على مدار العقد الماضي أو أكثر، قدم برابال غورونغ  Prabal Gurung علامة تجارية على ملابس ملونة وذات مغزى تحتفل بجمال الفردية، اشتملت العديد من لحظاته التي لا تُنسى على ملابس السهرة، مما جعله المفضل لدى المشاهير ونخبة العملاء الآخرين ولكن هذا ليس كل ما يمكنه فعله ويؤكد عرضه لخريف 2023 في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، بقصاته ​​الحادة وتخياطته غير المتكافئة ولمساته المتناقضة، كيف أنه لا يمكن ولا ينبغي أن يصنف في فئة واحدة.

في ملاحظات العرض، كتب غورونغ عن أنه ذهب في للتأمل لمدة 10 أيام في فيباسانا، مما أدى إلى التفكير في إيجاد معنى في الزوال وقال "نحن كمصممين نعمل لساعات أكثر مما تعطيه الأشهر، فقط من أجل أن ينتهي كل شيء في عرض مدته 10 دقائق، كيف يجد المرء مركزه بين لحظات الفرح واليأس العابرة؟".

وهذا ما جعله يفكر في تربيته في نيبال مع والدته، "مكان أسطوري، غني بالتقاليد والروحانية، يتدفق باستمرار بين الصمت والصبر، أمس وغداً، الإنسانية والسماء" كما أوضح المصمم، تعيش مجموعة خريف 2023 في توتر ما بينهما، مع يجب التركيز على السيولة والتطور. 

تفاصيل مجموعة Prabal Gurung خريف وشتاء 2023

  • تركز مجموعة خريف 2023 بشكل مباشر على الملابس اليومية، لا سيما على الأشكال القوية والهادفة المشبعة بحساسية أنثوية ناعمة، كما يتضح من خلال اللف السهل والقطارات المتصاعدة والزينة الرئيسية التي تضيف عنصراً "سماويًا"، في ملاحظات العرض.
  •  يكرم غورونغ أيضاً تلك الفراشة المؤثرة من خلال طباعة تجريدية تظهر عبر سلسلة من الفساتين والسراويل. 
  • قد تكون هذه الملابس جزءاً من مجموعة الخريف، لكن من المفترض أن تكون موجودة خارج قيود الوقت، لديهم نيتهم ويجعل من يرتديها بأخذ إيقاع والعثور على هذا المركز.
  • استخدم غورونغ الزخرفة الفراشة على أحزمة الخصر المتدلية وزنانير طويلة ولمسات على بلوزات الكولي.

  •  كانت المجموعة عبارة عن حوار بين أنماط الملابس الغربية والشرقية، بين الملابس الصلبة والناعمة والذكورية والأنثوية، على سبيل المثال، كانت الأحزمة التي تشبه الوشاح تنعم حواف البنطلونات المصممة بشكل حاد.

  •  قدم المصمم فساتين من الدانتيل المعدني الرقيق مع معاطف منفضة مبهرجة وأعاد تخيل الكولي الحامل للصدر باعتباره سترة جلدية سوداء قصيرة مع ياقة من الفرو الزهري.

ملخص مجموعة Prabal Gurung خريف وشتاء 2023

  • كانت ألوان Gurung جريئة ومتنوعة وكذلك أنماطه وكانت معظم الإطلالات مزينة بالمجوهرات مع الأقراط وأكوام الأساور وقلائد الأوشحة ثلاثية الأبعاد والخلخال العرضي.
  •  كان هناك فستان أبيض جليدي مزدوج الصدر مع نصف تنورة طويلة وفستان عاجي مكسو بتنورة غير متناظرة كشفت عن بطانة داخلية سوداء. 
  • تاريخياً، لم يكن Gurung أبداً معتدلاً ولكن كما اقترح وراء الكواليس، كل شيء هو التغيير.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار