مجموعة Preen by Thornton Bregazzi لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
مجموعة Preen by Thornton Bregazzi لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة MSGM ريزورت 2022
مجموعة Blumarine ريزورت 2022
مجموعة Antonio Marras ريزورت 2022

أصدرت العلامة التجارية ثورنتون بريجازي Thornton Bregazzi مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021.

كانت عائلة Thornton Bregazzi تتجول في كوخها في شرق سوفولك منذ منتصف ديسمبر الماضي، يقول ثورنتون بضحكة حزينة راوياً هذه الأيام: "الحياة الريفية، التصميم من المنزل، التعليم المنزلي - يبدو نوعاً من المثالية، لكن الكثير من الناس الذين نعرفهم يقولون الشيء نفسه"، من هنا جاء استعراض الزوجين لهذا الفيلم الوثائقي المفضل في عالم الموضة "غراي جاردنز" Grey Gardens، أيا كان من خمّن أن اليوم سيأتي عندما تبدو عزلة بيغ إيدي وليتل إيدي متقاربة وطبيعية؟

مجموعة  Thornton Bregazzi لخريف 2021 مستوحاة من الملابس الريفية المريحة

على أي حال، أدى تحقيق أقصى استفادة من أسلوب الحياة الريفية إلى استجابة المصممين بملابس تريكو مريحة ومعاطف كبيرة ودافئة وتحويل بعض الملابس المنزلية الزهرية الإنجليزية الموجودة حولهم إلى مطبوعات. يقول ثورنتون: "إنها نفس تلك الموجودة على الألحفة المبطنة التي تجمعها ثيا منذ سنوات من بورتوبيلو والأسواق الأخرى"، كما قاما بعمل المطبوعات في الحجاب من نوع Little Edie أيضًا.

ملابس  Thornton Bregazzi لخريف 2021 من مواد مُعاد تصنيعها

معظم المواد المستخدمة في تصنيع الملابس، إما عضوية أو مصنوعة من نسيج الزوجين من المواسم السابقة. كانت البداية في مناقشة الخطوات الأولى التي اتخذاها لتقليل الضرر البيئي وراء الكواليس، بعد عرضهما في سبتمبر 2019. في ذلك الوقت البعيد قبل أربعة أشهر من سماع أي شخص بفيروس كورونا، وجد المصممان ذلك كان مشترو المتاجر المحافظين يقاومون القطع المعاد تدويرها - على أساس أن كل عنصر سيبدو مختلفًا بعض الشيء وأن القطع كانت متوفرة فقط بأعداد محدودة.

يقول ثورنتون: "لم نفهم ذلك ، لأنه في كل مرة نضعها على موقع الويب الخاص بنا، يتم بيعها بالكامل، نحن نعلم أن عملائنا على علم؛ إنهن أذكياء - أعني ، النساء اليوم ". ولكن بعد ذلك جاء الوباء، ويقول ثورنتون إنهم يرون المتاجر تغير عقلياتهم: "السوق أصغر. يتعلق الأمر بالقيام بجولات صغيرة - لذا فإن حقيقة أن هذه الأشياء محدودة الإصدار أصبحت مشكلة أقل بكثير لبائعي التجزئة. يسعدني أننا بدأنا العمل بهذه الطريقة - إنها مهمة لما نؤمن به - والآن تتغير الأمور. إذا كان هناك شيء إيجابي في الصناعة رأيناه يخرج من الوباء، فهو كذلك".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.