مجموعة Preen by Thornton Bregazzi ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مجموعة Preen by Thornton Bregazzi ريزورت 2022

الشعور بأنني داخل حقبة زمنية قديمة كان هو المسيطر عندما شاهدت مجموعة أزياء Preen by Thornton Bregazzi ريزورت 2022 للمرة الأولى. والتي ظهرت وكأنها تروي قصة من الماضي ولكن بمزيج بين الطابع العصري والكلاسيكي الأمر الذي يمكن أن تناسب مع امرأة اليوم التي ترغب في أن تعتمد الأزياء التي تضيف لإطلالتها مظهر تقليدي وبالتأكيد نجح مصممو الأزياء Justin Thornton وThea Bregazzi في إظهار الطابع الخاص بالمجموعة بشكل واضح ومميز.

حيث كشفت دار الأزياء البريطانية Preen by Thornton Bregazzi عن مجموعة أزياء ريزورت 2022 التي حملت في طياتها أجواء الشوارع في بريطانيا ولكن في الماضي بشكل أكثر من رائع. حيث تم المزج بين إطلالات الـ London Blitz Kids وهم الأشخاص الذين كان يقوموا بحضور حفلات الجاز Jazz في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي وبين إطلالات الأميرة ديانا في أوائل فترة الثمانينات. ولكن كيف أن يتم الجمع بين تلك الأفكار معاً الإجابة هي "الطابع الرومانسي" حيث تميزت الملابس التي تحدثنا عنها في الماضي في تلك الفترة بالتحديد بالأزياء الرومانسية بشكل عصري كلاسيكي. وقد استطاع مصممو الأزياء Justin Thornton وThea Bregazzi تقديم الملابس التي كان يتم اختيارها من أجل الاحتفال والرقص على موسيقى الجاز بعد فترة طويلة من الصمت والركود بعد الحرب العالمية. وهو الأمر نفسه الذين شعروا بيه مجدداً مع انتشار فيروس كوفيد 19 وإغلاق الشوارع والمقاهي وقتها ثم عودة الناس من جديد إلى شوارع لندن للاستمتاع بتناول القهوة في أحد الكافيهات في الهواء الطلق من جديد. وهذا إلى جانب الإعلان عن إعادة عرض فستان زفاف الأميرة ديانا من جديد في قصر Kensington وذلك قبل عيد ميلادها الستين.

ركز مصممو الأزياء Justin Thornton وThea Bregazzi على تقديم مجموعة ذات طابع عصري كلاسيكي مميز، وذلك تحت شعار "منح الأشياء فرصة جديدة" وذلك من خلال الاستفادة ببعض مصدر الوحي القديمة لتقديم موديلات جديدة بشكل مميز يعبر عن شعورهم الداخلي خاصة بعد إنتهاء الوباء في العالم.

مجموعة أزياء Preen by Thornton Bregazzi 

حيث سيطرت الفساتين ذات الأكمام المنفوخة المستوحاة من فترة الثمانينات والتي تميز بتموجات الـ Ruffle بطريقة رائعة والأربطة المشدودة الـ Drawstring. إلى جانب ظهور الكثير من موديلات الفساتين القصيرة المطرزة بالترتر بشكل جاء يشبه أجواء موسيقى الجاز. وقد زينت الورود المطبوعة أغلب موديلات الفساتين التي تنوعت قصاتها بين القصيرة والطويلة والميدي. كما لفت أنظارنا ظهور الملابس المميزة بأكثر من نوع قماش مع بعض بطريقة جريئة يمكن أن تناسب امرأة اليوم التي تبحث عن المظهر الجريء بقطع فريدة من نوعها.

ظهرت الكنزات الصوفية كالتي كانت تعتمدها الأميرة ديانا في أوائل فترة الثمانينات بشكل جذاب ورائع. وأيضاً تم تقديم البدل الرسمية بشكل أنيق للغاية إلى جانب الموديل المطبوع بدرجات الأحمر بشكل عصري. وتم التركيز على تقديم المعطف الترانشكوت Trench coat ولكنه جاء بتصميم عصري غير تقليدي فتميز بأكمام جلد وشراشيب لمظهر غير تقليدي خاص في إطلالات بعد الظهيرة. كما ظهر المعطف المطبوع بألوان غير متشابهة ليتم تنسيقه مع البنطلون الأسود البسيط. 

إكسسوارات مجموعة Preen by Thornton Bregazzi 

تم تقديم البوت العالي الذي يتخطى الركبة بموديل أسود ذو أربطة وفيونكة ضخمة توضع على مقدمة البوت والذي ظهر مع مختلف موديلات الملابس مع المجموعة بأكملها. وظهرت أيضاً قفازات اليد الطويلة التي تصل إلى منتصف الذراع أو بعد الكوع والتي تميزت بأقمشة وألوان ونقوش مختلفة لتمنح المرأة مظهر عصري يعكس الطابع الكلاسيكي بطريقة غير تقليدية لم يتم تقديمه من قبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار