مجموعة Ralph Lauren لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
مجموعة Ralph Lauren لربيع 2021
مقالات ذات صلة
نقشات صيفية رائعة وعصرية لهذا الموسم
جربي البدلة الملونة لإطلالة عملية هذا الصيف
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة

إذا أغمضتي عينيكِ، فقد تقنعين نفسك تقريباً بأنكِ عدتي إلى "Ralph’s Club" في سبتمبر 2019 عندما قدمت جانيل موني عرضاً لأمثال كيت بلانشيت وهنري غولدنغ في آخر عرض من قبل رالف لورين Ralph Lauren، كانت موني هي الترفيه في عرض المصمم See-now، Buy-now مرة أخرى الليلة، غنت أغنية "All or Nothing at All" لفرانك سيناترا وأغنيتها الخاصة "Peachtree Blues" "Dorothy Dandridge Eyes" و "Tightrope"  الآن فقط وكنا نشاهد ونستمع عبر شاشات الكمبيوتر المحمول.

بعد عام من عمليات الإغلاق COVID، أصبحت مجموعة Ralph Lauren لربيع 2021 غير رسمية أكثر من السوداء التي تم عرضها حول الطاولات في العرض السابق المرصع بالنجوم، لكنها لا تزال بلا شك بأسلوب رالف لورين Ralph Lauren: مصقول مع الاحتفاظ بتوقيعه الأمريكي بالكامل ومرتكز على الخياطة للرجال والنساء، تم سحب سترة منقوشة الصدر مزدوجة الصدر وقميص حريري ووشاح آرت ديكو من كتاب قواعد لعب زوجته ريكي.

في بيئة تغيرت بشكل كبير، هناك اطمئنان في كل ذلك قال لورين في بيان له: "لطالما كانت تصاميمي تدور حول خلق عالم يتجاوز الموضة، عالم من الرومانسية والتطور الخالد ولربيع 2021 ، تتشابك مجموعاتي مع هذه المشاعر وتعبر عن أسلوب شخصي حديث ودائم".

قد تكون الرومانسية هي الكلمة الأساسية هنا، لا يستطيع لورين أن يخطئ في أسلوب m.o. لكن فيلم الحملة الذي سبق وصور المجموعة التي نراها هنا، يستحضر عالم آخر محب للسترات: همفري بوجارت حول الدار البيضاء.

لذلك ربما لا يسافر زبائنه إلى المغرب بعد، لكن رؤية لورين السينمائية يمكن أن تنقلهم إلى هناك تقريباً، مع بيجامات مخططة نهاراً وفستان منسوج مطرز بالخرز ليلاً ويفصله بالكتان عندما خرجت الشمس وربطة عنق شال وربطة عنق تأتي ساعة الكوكتيل.

لضبط الحالة المزاجية لتجربة التسوق عبر الإنترنت التي أعقبت أداء Monae، أرسل لورين مجموعات الضيافة إلى كبار العملاء في جميع أنحاء العالم والتي تضم الزجاجات والأكواب والمناديل الورقية ووعاء مطلي بالفضة يمكن من خلاله قضم اليد المرفقة، مع قطع بطاطس شيبس.

إنه ليس "نادي رالف" كانت الرخاوة غير المسجلة لهذا الحدث هي جاذبيته، لكن أيام التباعد الاجتماعي لم تنته بعد، من جميع النواحي، الوجبات الخفيفة والأداء والملابس الأنيقة المنخفضة المستوى والملائمة للعملاء، استوفى هذا الإنتاج اللحظة.

أبرز القطع من مجموعة Ralph Lauren لربيع 2021

  • هناك شيء يمكن التعرف عليه على الفور حول الدقة الملائمة لجاكيت لورين، بلا شك، مع أكتاف مائلة قليلاً ولكن لا تزال مبطنة، معانقة للخصر ولكن ليس بقصة ضيقة وسهولة منظمة ولكنها ناعمة.
  • لقد قدم هذا الموسم حالة مقنعة بأنهم من الملابس الفاخرة التي لا غنى عنها في خزانة الملابس، سواء كان ذلك من نمط قطع مخططة باللون الأزرق الداكن للنساء مع ياقة بيضاء من سترة بولو أو شوكولاتة أنيقة مزينة بالخرز مع نسخة بنية مع وشاح من الحرير.
  • بالنسبة للرجال، كان التلميع غير الرسمي عبارة عن بدلة رائعة المظهر من ثلاث قطع أو سترة طية صدر السترة في الذروة من الحرير / القطن المغسول باللون الأزرق الفاتح التي تعتبر مثل الجينز، مثالي للإلحاحات المتضاربة في لحظة ارتداء الملابس.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.