مجموعة Polo Ralph Lauren لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 مارس 2021
مجموعة Polo Ralph Lauren لربيع 2021

أصدر دار الأزياء الأمريكي الشهير Polo Ralph Lauren بولو رالف لورين، مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لربيع 2021.

كان المصممون الرفيعو المستوى للدور العريقة أو الأقل، يروّجون لقيم مثل التراث والجودة وطول العمر لمدة عام تقريباً. هناك بيانات المستهلك لدعم التحول نحو قطع الاستثمار، وهي عناصر نعلم أننا سنتشبث بها بغض النظر عما سيحدث بعد ذلك. هذه الصيحة السائدة هو خبر سار لمجموعة بولو رالف لورين Polo Ralph Lauren، وهي علامة تقوم على إعادة ابتكار وإعادة مزج نفس الكلاسيكيات الأمريكية موسماً بعد موسم، مثل قمصان أكسفورد والسترات وقمصان البولو  وقطع محبوكة الكابلات والجينز.

ألوان البحر والانطلاق في مجموعة Polo Ralph Lauren لربيع 2021

تمتاز تشكيلة الربيع في مجموعة بولو رالف لورين Polo Ralph Lauren بجو جديد من الخفة بفضل لوحة الألوان البحرية من الأبيض والأزرق، التي تهدف إلى توجيه البريق والعفوية للسفر. ما كان يوماً ما نقطة اتصال منتظمة لـرالف لورين أصبح مستحيلاً في العام الماضي. قد يتغير ذلك في الأسابيع والأشهر المقبلة، ولكن بالنسبة للنساء اللواتي لا يبحرن أو يستقلن الطائرة، فإن الأمل هو أنهن سيشعرن على الأقل بالانتقال أثناء مشاهدة ألوان ملابس المجموعة الجديدة.

كانت هناك لمسات من الغرابة في بقع الطلاء والسترات المبطنة، وجاءت تصاميم الملابس أنيقة ولكنها مريحة في لحظة ارتدائها، جاءت البدلات المقلمة مع بنطلون فضفاض متدلي من الورك مدبب عند الكاحل، بينما انفجر تصميم أكسفورد مخطط في سترة، تظهر هنا فوق بنطلون متجمع. تم خلط عدد قليل من قطع Polo Sport أيضًا: شورت للجري مع سترات، وأحذية رياضية مع فساتين، وبنطلونات رياضية مع حياكة كبلية. عكست الطريقة التي تمزج بها النساء بين الملابس الرياضية والملابس الجاهزة هذه الأيام، لكنها أيضاً دفعت إلى المنزل روح لورين الطويلة: أنه مع الموقف الصحيح والقليل من الإبداع، ستشعر دائماً أن القطع الخالدة والمضمونة بأنها جديرة بالاهتمام - إن لم يكن أكثر ذلك - من شيء جديد براق.

في هذه المذكرة ، تتمتع Polo وشركة Ralph Lauren الأوسع نطاقاً، بوضع جيد للانضمام إلى سوق السلع المستعملة المزدهرة والعتيقة. تصادف أن تكون قيمها الأساسية المتمثلة في التصميم الخالد والمواد عالية الجودة هي اللبنات الأساسية للدائرية - أي العناصر التي تظل متداولة وتنتقل عبر خزانات متعددة. سيكون من الطبيعي تمامًا بالنسبة لشركة RL أن تجعل المنتجات المستعملة والعتيقة جزءًا من عرضها، ربما من خلال برنامج إعادة الشراء أو الشراكة مع موقع شحنة مثل The RealReal.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار