مجموعة Ralph Lauren ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
مجموعة Ralph Lauren ريزورت 2024

قدم رالف لورين Ralph Lauren مجموعة ريزورت 2024، بتشكيلة ساحرة يتغلب عليها اللون الوردي ليس "باربي الوردي"، الذي انتشر في جميع مجموعات هذا الموسم، مع عرض فيلم "Barbie" أخيراً في دور العرض الشهر المقبل ولكن الوردي الفاتح الجميل والرقيق ثم تدريجياً تتحول المجموعة إلى اللون الوردي الكشمير حتى تصل إلى الكريمي العاجي وظلال الباستيل الناعمة.

تتميز مجموعة Ralph Lauren ريزورت 2024 بالموضة في بساطتها ومظهرها الأنيق للمرأة الأنيقة.

مجموعة Ralph Lauren ريزورت 2024

  • قدم المصمم مجموعة مميزة، مع تركيزه على الخياطة الكلاسيكية الأمريكية بالكامل. 
  • افتتح كتيب الإطلالات مع بدلة بنطلون مزدوج الصدر الوردي مع كنزة بياقة مستديرة متناسقة وكان هناك معطف بقصة رجولية مع طية صدر متدلية مبالغ فيها في نفس الظل الناعم، في مزيج غير متوقع لكنه ساحر، كما هو الحال مع السترة المصنوعة من التويد التي قدمها مع تنورة قصيرة مزينة بالريش.
  • يتوازن الطابع الرياضي للمجموعة من خلال التركيز على العمل الحرفي وهو موضوع متكرر في أسلوب رالف لورين الأخيرة. 
  • تم تصميم معطف فستان بشكل عتيق بحيث يبدو أنه تم ارتداؤه لسنوات والبدلة المكونة من ثلاث قطع (سترة، مشد وجينز) بتصميم مرسوم يدوي بطباعة أزهار باهتة ونفس الطباعة تم وضعها على الفساتين شبه الشفافة، كان الانطباع العام هنا عن الخفة، الترياق الجميل لوقت ثقيل.

أكثر ما يميز مجموعة Ralph Lauren ريزورت 2024

  • الملابس المعروضة في المجموعات أنيقة وممتعة للارتداء، النوع الذي ترتديه عندما تنوي إعطاء مظهر أنيق وعصري عند الذهاب في نزهة رسمية أو غير رسمية.
  • بالنسبة للأقمشة، يتم استخدام أنواع مختلفة من الأقمشة، تتميز المجموعة بالمعاطف والفساتين والسراويل بأشكالها الأنيقة.

  • استخدمت مجموعة رالف لورين Ralph Lauren ريزورت أيضاً استخداماً جيداً للون الوردي، تم تصميم الملابس ذات الظلال الوردية الفاتحة ودمجها مع الظل الداكن من نفس اللون لإضفاء مظهر رائع  جعل ارتداءه أكثر إثارة للاهتمام.

ملخص مجموعة Ralph Lauren ريزورت 2024

يقدم رالف لورين  مجموعة فاخرة ومريحة للرجال، تدور تشكيلة ريزورت 2024، هذه حول الراحة والحيوية، مقدمة لترجمة رالف لورين الأنيقة لرموز النمط التقليدي إلى الموضة المستوحاة من الأنوثة والقوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار