مجموعة Ralph Lauren لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
مجموعة Ralph Lauren لخريف وشتاء 2022

حول رالف لورين Ralph Lauren معرضاً في متحف الفن الحديث في نيويورك إلى نسخة طبق الأصل أنيقة لشقته في شارع فيفث أفينيو ورحب بالضيوف لتناول الكوكتيلات وعرضاً بدا وكأنه نقطة تحول للعلامة التجارية من حيث المدرج الرائع مع عارضات الأزياء جيجي وبيلا حديد وشالوم هارلو وتايسون بيكفورد وعدد كبير من العارضات من جميع الأعمار الذين يقودون الحملة.

بعد توقف دام ثلاث سنوات تقريباً عن المدرج، اختار المصمم عرضاً تقديمياً حميمياً لتقديم مجموعة خريف وشتاء 2022 النسائية ومجموعة "Purple Label" الرجالية والتي استضافت أقل من 100 شخص، بما في ذلك Jessica Chastain، نجمة Euphoria Angus Cloud والوجه الجديد لعطر بولو وجيريمي سترونج والمغنية جانيل موناي.

استخدم رالف لورين الحدث خارج تقويم أسابيع الموضة لإعادة تأكيد دوره في رسم مشهد الموضة الأمريكي.

تفاصيل مجموعة Ralph Lauren لخريف وشتاء 2022

  • في سبتمبر 2019، دعانا رالف لورين جميعاً إلى "Ralph "s Club" وسحرت المغنية جانيل موناي الجميع بأداء رائع لأغنية "Let" s Face the Music and Dance"، بعد عامين ونصف أصبح العالم مكاناً مختلفاً. 
  • بالنسبة للمبتدئين، أصبح لنيويورك عمدة جديد، إريك آدامز، لكن هل تعلم ما الذي لم يتغير؟ رؤية رالف لورين الجيدة للحياة، من أجل عرض عودته في متحف الفن الحديث، أعاد لورين تصميم غرفة جلوسه في الجادة الخامسة وصولاً إلى كراسي الصالة المسلحة وكتب طاولة القهوة والصور بالأبيض والأسود على الجدران التي تصور مناظره الواقعية في سنترال بارك.
  • كان هناك العديد من المشاهير من بين الحضور وانضمت إليهم الممثلتان جيسيكا شاستين وليلي كولينز.
  • على الرغم من كل الهوس بالميتافيرس و NFTs وغزو رالف لورين الأخير في لعبة Roblox، فإن رؤية عارضات الأزياء يمشين حول الأرائك والطاولات والتواصل بالعين والابتسام والغمز وإشراك الضيوف، كان أمراً ممتعاً.

  • كانت المجموعة أيضاً تدور حول العودة إلى المنزل، بدلاً من تعليقه على موضوع محدد من خلال العمل في لوحة من الأبيض والأسود مع ومضات من اللون الأحمر والتركيز على الأنماط المبسطة وروعة الملابس، التي جعلته رمزاً لأكثر من 50 عاماً، تم تحديثه فقط لليوم.

أزياء مجموعة Ralph Lauren لخريف وشتاء 2022

  • قام بتذكير الناس بإسهاماته في الخياطة التي تناسب الرجال والنساء قبل فترة طويلة من إلهام الفكرة لمعرض متحف فيكتوريا وألبرت، مع الممثلة ليلي كولينز التي كانت ترتدي ملابس سهرة سوداء أنيقة مع بنطلونات السجائر الضيقة وحذاء بكعب وربطة العنق، إلى الخصر الصارم.
  • من ضمن المجموعة كان هناك سترة من التويد للرجال قصيرة قليلاً فوق بنطلون أبيض كامل، تذكرنا بنجوم رالف لورين Ralph Lauren المحبوبين في الأربعينات من القرن الماضي. 
  • كان هناك ربطة عنق بيضاء تذكرنا بفيلم "آني هول" فوق مظهر الفستان الأسود أيضاً وهي إشارة ظهرت في الشوارع مرة أخرى.
  • قد تكون الملابس المحبوكة الفاخرة من فئة الأزياء الرائجة الآن، لكنها كانت جزءاُ من قصة رالف لورين لسنوات، كما رأينا في سترة تزلج "Fair Isle" الشهيرة مكتنزة باللونين الأسود والأبيض والأحمر فوق التنورة الكروية ذات الفتحات الأمامية باللون الأسود، قام رالف لورين بتحديثها جميع لعام 2022 مع شورت دراجة أسود تحتها. 

  • ظهرت سترة Fair Isle كعنصر تصميمي في المجموعة، بما في ذلك التطريز بالأبيض والأسود على الفستان وسترة Power Parka لمجموعة Aspen jet.

أبرز القطع في مجموعة Ralph Lauren لخريف وشتاء 2022

  • الملابس الرياضية ذات الإحساس بالمكان هي جزء آخر من تراث Lauren Polo ويمكن رؤيتها هنا في حفنة من إطلالات الفروسية. 
  • كان المصمم أيضاً أحد منسقي المدرج الأصليين لخزانة الملابس الغربية وكان الجمع بين البدلة الرسمية السوداء ومعطف الشيرلنغ ذي الياقة المنبثقة وقبعة رعاة البقر المقلوبة، لمسة أنيقة وبسيطة عليه.
  • كانت هناك عدة إيماءات إلى مدينة نيويورك بدءً من سترة Ralph Lauren x Yankees السوداء وقبعة البيسبول فوق بدلة توكسيدو التي جلبت روح الشارع إلى المدرج (جزء من التعاون مع Major League Baseball)، إلى أفق نيويورك الفضي المذهل.
  • كان هناك عباية مطرزة يجب أن تكون مخصصة للسجادة الحمراء.

ملخص مجموعة Ralph Lauren لخريف وشتاء 2022

  • كانت هذه مجموعة حول تلميع طريقة رالف لورين، سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار قريباً وبالنسبة إلى النماذج الأصيلة في هوليوود، كان هناك الكثير من الخياطة الدقيقة للرجال المنتهية بأحذية مخمالية وملابس السهرة الأنيقة للنساء، بما في ذلك ثوب بدون حمالات مع صدّ أحمر وقطار فيونكة.
  • في ختام العرض، ظهرت عاضة الأزياء فيتوريا سيريتي في بدلة سوداء مع قبعة يانكيز على رأسها وسترة بيسبول ملقاة على كتفيها، لقد كانت إيماءة إلى أسس طفولة رالف لورين في برونكس، لكن المحاذاة لم تفشل في تلغراف تفاصيل أخرى لأن يانكيز ورالف لورين كلاهما مؤسستان أمريكيتان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار