مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2022

بقصات عصرية مبهجة ومفعمة بالحيوية تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Ralph Lauren ربيع وصيف 2022. فقد جاءت مجموعة هذا الموسم مختلفة للغاية عن الأسلوب المعتاد بطريقة يمكن أن تتناسب مع شريحة كبيرة من النساء.

سر أناقة امرأة Ralph Lauren

فقد بدت مجموعة أزياء Ralph Lauren ربيع وصيف 2022 مميزة للغاية هذا العام، وظهر هذا بشكل واضح من خلال الموديلات والنقوش التي سيطرت على المجموعة. وفي الحقيقة تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء غير تقليدية استعداداً لعودة الحياة إلى ما كانت عليه قبل انتشار فيروس كورونا.

حيث يستعد الجميع لعودة الحياة سواء من خلال الأزياء الرسمية للعمل أو الملابس العصرية المفعمة بالحيوية للإطلالات الصيفية والشاطئية أو ملابس السهرة الأنيقة. فجميع السيدات بحاجة إلى استعادة أناقتها من جديد بعد فترة طويلة من قضاء الوقت في المنزل بسبب فيروس كورونا. ولكن اليوم يمكنك الحصول على إطلالات رائعة باختيار الأزياء المناسبة لكِ.

كانت أيضاً روح الانطلاق والمغامرة مسيطرة على مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال قصات الملابس البسيطة والنقوش الملونة بشكل مفعم بالحيوية بطريقة لفتت الأنظار.

تفاصيل أزياء Ralph Lauren

تم التركيز على تقديم الملابس الكلاسيكية والرسمية بشكل أساسي خلال مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم البدل الرسمية بألوان محايدة بتصميم كلاسيكي أنيق، إلى جانب ظهور البليزر البسيط أو المخطط أو المطبوعة بنقوش العقد والربط الـ Tie-dye بحيث تعكس مظهر مميز للمرأة.

ظهر البنطلون الجينز البسيطة أو الممزق المطرز بالترتر أو بتطريزات مميزة تشبه نقوش العقد والربط بطريقة مبتكرة وغير تقليدية بحيث تعكس مظهر ساحراً للمرأة في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور البنطلون البيج الباجي بطريقة مميزة لفتت الأنظار وعكست مظهر عصري جذاب للمرأة.

تم الاهتمام على تقديم البنطلونات ليتم تنسيقها مع القمصان والبلوزات البسيطة أو المطبوعة بنقوش العقد والربط بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك. وقد تم تنسيق هذه القطع مع التنورة اللف بشكل عصري وعملي رائع يمكن أن يتناسب مع الإطلالات الشاطئية لكِ هذا العام.

فساتين Ralph Lauren

سيطرت موديلات الفساتين المطبوعة بنقوش العقد والربط بشكل عصري رائع خلال مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2022. وقد تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها بين التصميمات الكاجوال والكلاسيكية بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات والسيدات بكل وقت بشكل مميز.

حيث لفتت الأنظار الفساتين اللف بقصة الـ Wrap بشكل أساسي خلال مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2022. وقد تم التركيز على تقديم الفساتين الكاجوال متعددة الأدوار البسيطة، إلى جانب ظهور الفساتين بنقوش متداخلة المزينة بالكرانيش بشكل كبير والتي عكست مظهراً رائعاً لمختلف عارضات الأزياء.

ظهرت الفساتين الكلاسيكية الأنيقة خلال مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2022 فتم التركيز على تقديم الموديلات بأقمشة التل بألوان صيفية منعشة مثل البرتقالي مع موضة الأكتاف المنسدلة بطريقة مفعمة بالأنوثة بشكل ساحر يمكن أن يلبي ذوق كل امرأة.

إكسسوارات Ralph Lauren

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Ralph Lauren ربيع وصيف 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور الأحذية البلاتفورم المطبوعة بنقوش متداخلة إلى جانب رسومات العقد والربط. إلى جانب ظهور الأحذية الخوص الشاطئية بشكل كبير والتي تميزت بأربطة مطبوعة بشكل مميز ورائع. كما سيطرت الصندل ذا الأربطة بشكل كبير الذي عكس مظهر عصري رائع.

ظهرت الحقائب الصغيرة ذات التصميم الكلاسيكي العصري المميز مع ذراع طويل، فجاءت من الجلد بدرجات داكنة إلى جانب ظهور الموديلات المطبوعة بنقوش العقد والربط بشكل عصري أكثر من رائع.