مجموعة Rochas ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
مجموعة Rochas ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Rochas ما قبل خريف 2022
مجموعة Rochas خريف وشتاء 2022
مجموعة Simone Rocha لربيع وصيف 2023

منذ حوالي 20 عاماً، ظهرت أيقونتان للسينما الفرنسية مثل إيزابيل هوبرت وكاثرين فروت في أول فيلم روائي طويل للمخرجة ألكسندرا لوكلير بعنوان "Les Soeurs Fachées" (تم توزيعه باسم "Me and My Sister" باللغة الإنجليزية عام 2024) ومن هنا جاءت فكرة مجموعة ما قبل خريف 2023، حيث قال مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار روتشاس Rochas تشارلز دي فيلمورين خلال مقابلة حديثة، إن هذا الأسلوب الريفي الكلاسيكي مقابل دراما وصخب المدينة هي تعبير مجازي حول الأخوة والأناقة والصراع يوضح بشكل جيد امرأة روتشاس.

تفاصيل مجموعة Rochas ما قبل خريف 2023

  • قال المصمم: "أردت أن أحكي هذا الأسلوب من خلال هذا الصراع بين عالمين، كامرأة متطورة لديها لمسة من النزوة، يتم نسخها من خلال الحجم والملمس أو اللون غير المتوقعين"، كما هو الحال في الفيلم، أراد المواجهة التي كانت "عنيفة".
  •  بالنسبة إلى مجموعة ما قبل خريف 2023، تكون التصميمات من Rochas طويلة ورشيقة ولكن يقابلها لمسات غير متطابقة، على سبيل المثال معطف بنقش Houndstooth له ملمس "حرفي" ويظهر هنا مع حذاء أحمر عالي اللمعان.
  • ظهرت تنورة متطورة من الصوف الصغير تكرر الشكل الكلاسيكي لتصميم بنسل سكيرت ولكن مع لمسة من الكشكشة الأنثوية للغاية التي وصفها المصمم بأنها تتحرك "مثل زعانف السمك التي تتحرك في الماء"، إنها قطعة قوية، قدمها هنا مع بلوزة هاي كول برقبة عالية ضيقة باللون البرتقالي الناري. 
  • بالنسبة للجرأة، قد يتماشى قماش الديباج الأسود مع القطيفة مع أحذية منخفضة من الثعبان اللوني بشكا رائعة للتعبير عن التفرد.

أبرز القطع في مجموعة Rochas ما قبل خريف 2023

  • كان التركيز على الملابس الخارجية واضحاً في المجموعة حيث بدت معاطف المدينة المصنوعة من الصوف المزدوج أو الألبكة رائعة جداً، مع طيات صدر كبيرة وأحجام مربعة، كما فعلت سترات شيرلينغ على الفساتين الرقيقة أو البدلات الضيقة.
  • كما هو الحال دائمًا مع Rochas، تم استخدام الأقمشة الفخمة على حياكة لفساتين النهار أو التنانير الدائرية أو التنانير الطويلة أو الكارديغان، مما يضفي لمسة فاخرة.

ملخص مجموعة Rochas ما قبل خريف 2023

  • تتمثل وظيفة تشارلز دي فيلمورين في دار Rochas في احترام تراث معين مع جعل المنزل يشعر بأنه جديد وعصري ويصنع الموضة.
  •  في الماضي، أظهر ميلاً إلى المبالغة في الحد الأقصى، مع هذه المجموعة السابعة، تمكن من إظهار قطع الخياطة الخاصة به وتخفيف حدة الأشياء قليلاً، مع استمرار أسلوب موسيقى الجاز مع الألوان الساطعة من الأصفر والبرتقالي والأحمر والقوام.
  •  إذا لم يكن كل شيء مقنعاً، فهناك العديد من القطع هنا، مع بدلة من الديباج الأبيض أو معطف من الصوف المغطى بالفينيل الأسود المبطن أو بلوزة مزركشة تتحدث بوضوح إلى جانبي معادلة روشاس.