مجموعة Rochas خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
مجموعة Rochas خريف وشتاء 2022

بقصات كلاسيكية فريدة من نوعها مع لمسة عصرية يمكن أن تجدد من المظهر التقليدي للمرأة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Rochas خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر مجموعة Rochas

حيث بدت مجموعة أزياء Rochas خريف وشتاء 2022 مميز للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال التصميمات التي تم التركيز على تقديمها مع إظهار بعض الصفات الخاصة التي تحملها امرأة Rochas. حيث وصف المصمم Charles de Vilmorin امرأة Rochas قائلاً "هي إنها مثقفة وفنانة ومبدعة".

لكن هذا لم يكن يكفي لنا لمعرفة السر وراء مجموعة Rochas خريف وشتاء 2022 فهي كانت مستلهمة من الفن القوطي القديم وكان هذا الأمر واضحاً بشكل كبير من خلال ظهور الملابس السوداء ذات الأكمام المنقوشة والرقبة العالية بطريقة مميزة. ولكن اهتم أيضاً المصمم Charles de Vilmorin على إضافة لمسة رومانسية عصرية على الأزياء بحيث تتناسب مع امرأة Rochas الأنيقة.

تفاصيل أزياء Rochas

تنوعت موديلات الملابس التي تم التركيز على تقديمها خلال مجموعة Rochas خريف وشتاء 2022. فقد تم التركيز على تقديم البلوزات القصيرة ذات الأكمام الفضفاضة والمنفوشة بشكل كبير ليتم تنسيقها مع البنطلونات والتنانير المنفوشة مرتفعة الخصر بشكل كلاسيكي أنيق وراقي للغاية يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

ظهرت البدل الرسمية البسيطة سواء باللون الأسود أو النحاسي اللامع بأشكال كلاسيكية أنيقة بحيث تساعد امرأة Rochas في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق ومميز بطريقة بسيطة. وقد جاءت البدل منسقة مع البلوزات ذات الكرانيش بشكل كبير.

سيطرت المعاطف الطويلة السوداء بشكل كبير على المجموعة سواء بشكل بسيط أو مزينة بنقوش سوداء هادئة جاءت متناغمة مع ذوق امرأة Rochas التي تبحث عن الأناقة بطريقة مميزة ورائعة يمكن أن تلبي ذوقك بشكل فريد من نوعه.

فساتين Rochas

حيث تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Rochas خريف وشتاء 2022 بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة عند اختيارها. لهذا لفت أنظارنا ظهور الفساتين البليسيه المطبوعة بنقوش الورود والريش بشكل مبتكر ورائع سواء بتصميمات قصيرة أو طويلة أو مميز بمقدمة قصيرة بشكل رائع.

ظهرت الفساتين الطويلة متعددة الأدوار بطريقة الـ Tiered Dress بشكل كبير خلال مجموعة Rochas خريف وشتاء 2022 وذلك سواء مع الموديلات البسيطة أو المطبوعة بنقوش متداخلة وملونة التي يمكن أن تساهم في الحصول على مظهر جذاب بطريقة رائعة.

سيطرت الفساتين ذات الأكمام المنفوشة بشكل أساسي خلال مجموعة Rochas خريف وشتاء 2022 والتي نجحت في أن تعكس الطابع القوطي الذي تم التركيز على توضيح سواء من خلال قصات الفساتين أو مظهر ظهور الفساتين السوداء بشكل أساسي خلال المجموعة بطريقة لفتت الأنظار.

إكسسوارات Rochas

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Rochas خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث لفت أنظارنا تقديم البوت الطويل الذي يغطي الركبة بموضة الـ Patchwork Boots الذي يتميز بمزيج بين أنواع وألوان مختلفة من الأقمشة. إلى جانب ظهور البوت الذي يتميز بأربطة متعددة بتفاصيل معدنية بشكل عصري رائع بحيث يتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف الأوقات.

تم التركيز على تقديم الأحذية ذات المقدمة المدببة والـ Mule التي جاءت المرصعة بالفصوص الملونة بشكل فخم وراقي يمكن أن يلبي ذوق امرأة Rochas التي تبحث عن الأناقة دائماً بطريقة مبهرة. 

سيطرت الحقائب الدلو التي تتميز بتصميم الـ Drawstring Bags سواء بحجم صغير أو كبير بشكل عصري رائع وغير تقليدي بحيث يساعد امرأة Rochas في الحصول على إطلالة مميزة بشكل يمكن أن يعكس مظهر ساحراً لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار