مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 مارس 2021
مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

في السنوات الأخيرة، أصبح سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo مرادفاً للمجموعات الأنيقة والمحافظة، غالباً بروح برجوازية ومع ذلك، فإن هذا النوع من المواقف لا تعكس حقاً رؤية سالفاتور فيراغامو نفسه، كان المؤسس صاحب رؤية من خلفية متواضعة، حيث اتبع نهجاً ثورياً وفكراً إلى الأمام في الموضة.

في الخريف، دخل المدير الإبداعي بول أندرو في تلك العقلية التجريبية، من خلال مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف 2021  التي قدمها في أسبوع الموضة حيث قدم مجموعة شابة وخيالية.

قال المصمم أثناء المعاينة "لقد دفعنا الحدود إلى الأمام بطريقة كبيرة" لم يشر فقط إلى الإنتاج الكبير وراء العرض الرقمي، الذي جمع بين تقنيات الواقع الافتراضي والتصوير المادي ولكن أيضاً إلى التشكيلة نفسها.

تماشياً مع الأعمال الأساسية للعلامة التجارية، لعب الجلد دوراً رئيسياً ولكن أندرو استخدمه في مجموعة من الألوان الفلورية والجريئة، بما في ذلك الأخضر والبرتقالي، مما أعطى البدلات القصيرة والمعاطف غير الناعمة مظهراً ملفتاً للنظر وجريءً.

إطلالات مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف 2021

يعتقد أندرو أننا سنتخلى عن الملابس الرسمية وأننا ابتعدنا بالفعل عن ارتداء الملابس، ما اقترحه كان مسرحية على الكلاسيكيات من منظور تقني مستقبلي.

  • تم إعطاء الزي الرسمي المرتفع النحيف مظهراً أصغر سناً، تم رفعه بواسطة مخطط ألوان مضيء وفلوريسنت.
  • أطلق على بعض القطع اسم "بيونيك" بدلات ضيقة قابلة للتمدد وجميع القطع المستوحاة من بدلات الدراجات النارية ووضعها في طبقات تحت معاطف جلدية طويلة ومعالجة بالحرارة وخالية من الكروم تحت البنطلونات أو العبايات "تشير إلى Blade Runner " كما قال في مادة PVC الشفافة القابلة للتحلل.
  • تستكمل المجموعة من الصوف المطاطي المزيد من الزخارف الأنثوية سروال واسع مع ربطة جانبية.
  • فساتين السراويل تأتي بشكل غير متماثل لهجات chainmail وشراشيب الموهير الأشعث توازنت مع أسلوب Andrew التقدمي والأنيق في البناء، لكل من عروض النساء والرجال.

اقتباس من الملاحظة:

يصور الفيديو عارضات الأزياء يتجولن في مدينة نيويورك المستقبلية قبل دخولهم نفقاً نقلهم إلى الحاضر: في هذه الحالة، مساحة العرض بمكان Rotonda della Besana في ميلانو، تم دمج المراجع العسكرية واللهجات الرياضية في التشكيلة المستقبلية، مما يذكرنا بأفلام مثل "Matrix" و "Gattaca"، لكنها تشعرنا بالإيجابية والتفاؤل.

القطع البارزة من مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف 2021:

  • تم إقران البلوزات والسراويل والسترات المصنوعة من مادة PVC الساطعة مع قطع الملابس داخلية مع رسومات داخلية، في حين أن البدلات والفساتين المحبوكة، التي تتميز بتأثيرات شفافة، قدمت لمسة جديدة للتمويه.
  • تم رفع أجواء الخيال العلمي عالية التقنية من خلال الفساتين المكسوة بالسوائل والخياطة الناعمة والمجموعات والفساتين المحبوكة الحرفية ذات الأطراف المتتالية.
  • تضمنت الملابس الجلدية حقائب صغيرة وممتعة بمقبض علوي وأفاق ناعمة بألوان الحلوى، بينما امتدت الأحذية من أحذية سبيس إيدج لراكبي الدراجات النارية وأحذية سكوبا إلى أنماط أكثر أنوثة مع كعب العلامة التجارية الأرشيفية المتلألئ بأحجار الراين.

مع هذه المجموعة وضع أندرو علامة سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo التجارية في بُعد أكثر عصرية وشباباً، مما أعاد تعريف دار الأزياء الفلورنسية بروحها الأصلية.

  • بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.