مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 28 فبراير 2022
مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2022

يمر سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بمرحلة انتقالية نحو إعداد إبداعي جديد، لذلك تخلت العلامة التجارية عن عرض الخريف لصالح عرض تقديمي لمجموعة خريف وشاء 2022 في Sala delle Cariatidi في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week في Palazzo Reale، على مرمى حجر من Piazza Duomo وهي مساحة كبيرة واسعة، تتناقض شبهها في الغلاف الجوي مع الروح الفنية للتركيب في عمل فني من قواعد بيرسبكس الهرمية التي ترتدي عليها العارضات مجموعة معدلة للرجال والنساء.

مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2022

تم تصميم المجموعة من قبل الفريق الداخلي وكان نهجها متسقاً مع التصميم الجمالي للعلامة التجارية ومع تفسيرها الفاخر للأسلوب غير الرسمي المريح، كان من المفترض أن تكون خزانة ملابس من القطع الفردية المنفذة بدقة، مع التركيز على الحرفية الراقية لـ Ferragamo على التصاميم نحيلة وحديثة، مستوحاة قليلاً من الستينات ومتعددة الاستخدامات على الطابع غير الرسمي الأنيق.

تفاصيل مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2022

  • من المحتمل أن يكون مجموعة الخريف والشتاء 2022 هو آخر مجموعات فيراغامو الانتقالية، في الموسم المقبل، سيتولى مدير إبداعي جديد دفة علامة فلورنسا التاريخية، إيذاناً ببداية فصل جديد.
  •  كان الرئيس التنفيذي ماركو جوبيتي، الذي حضر عرض اليوم، أمي حول هذا الموضوع. نظراً لسجله الحافل بالإنجازات والإمكانات الكبيرة التي تمتلكها الدار للتوسع الإبداعي، يجب أن نتوقع بعض التطورات المثيرة للاهتمام.

أزياء مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2022

  • تم منح الخيارات ذات الطابع الرياضي ملمعاً أنيقاً لطيفاً، مع الاحتفاظ بالعملية والتطور. 
  • بدلة واسعة، مقترحة لكلا الجنسين، بدت رائعة عند ارتدائها تحت سترة ناعمة ذات تصميم ناعم، تم تصميم معطف واق من المطر باللون البيج الخفيف مع وشاح وحزام ملفوفين مدمجين ليكون عملياً. 
  • كانت ملابس التريكو تتمتع بلمسة إبداعية يمكن استكشافها بشكل أكبر، تم التعامل مع قطع السهرة على أنها من الملابس اليومية الأساسية وصُنعت من قماش مرن، كما هو الحال في بلوزة سهرة حمراء متوهجة مع فتحة دائرية مكشكشة من الأمام، ترتدي مع بنطلون الموسم الانسيابي، بخصر عالٍ وعريض الساقين.
  • كانت الإكسسوارات في المقدمة والوسط وأحذية بنعل متعرج وأحذية قتالية، بالإضافة إلى حذاء رياضي جديد بنعل قوس قزح يشير إلى أحذية فيراغامو الشهيرة لعام 1938.

  • ظهرت العلامة التجارية لأول مرة في حقيبة دلو ناعمة قابلة للطي مع قاعدة مرصعة وحقيبة نصف قمر مع سلسلة جلدية مكتنزة كانت فكرة في كل مكان وتذكرنا قليلاً بجوناثان أندرسون.

مراجعة مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2022

  • لعبت الإطلالات المختلطة دوراً في تراث السلع الجلدية للعلامة التجارية بطرق ممتعة، مع حقائب صغيرة من الجلد مستوحاة من الستينيات من القرن الماضي وأجزاء رائعة من الجلد الأخضر المستعارة من حقائب فيراغامو.
  • تمتزج Meilland في الكثير من الملمس مع قمة سوداء بدون أكمام ذات مظهر ريش من الحلاقة وممزقة وتلبس فوق بنطلون حريري أزرق، على سبيل المثال وكذلك على كنزات محبوكة من الكابلات وسراويل جون طويلة.
  • ولكن كان هناك خفة لتصميمات مفتوحة مكشكش باللون الأحمر الفاتح وخفيفة الوزن وسترة منسوجة ملفوفة تبدو رائعة فوق البنطال ومعطف مصنوع من وشاحين من الصوف الكشمير.

كانت للعلامة التجارية العديد من التكرارات ولا تزال كتابة العلامة الحالية تحت إشراف الرئيس التنفيذي الجديد ماركو جوبيتي، لكن هذا الموسم، قام ميلاند بعمل جيد في إدخال فيراغامو في محادثة الموضة دون الإفراط في الإشارة إلى ماضي العلامة التجارية.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار