Karolina Kurkova متألقة بمكملات أزياء Salvatore Ferragamo

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2017 آخر تحديث: الخميس، 02 فبراير 2017
Karolina Kurkova متألقة بمكملات أزياء Salvatore Ferragamo

كارولينا كوركوفا ألمع ملائكة فيكتوريا سيكريت وأيقونة الجمال والموضة في عصرنا الذي كثرت فيه المنافسة والتحديات للتميز والتألق. بلغت العارضة الثانية والثالثين من عمرها وبالرغم من ذلك تمكنت من الحفاظ على اسمها اللامع في عالم التمثيل والعروض، إلا أن لكارولينا نمط خاص وراقي في إطلالاتها فبالرغم من ظهورها النادر على منصات العروض وشاشات التلفاز وحضورها للمهرجانات والحفلات لكن عندما تظهر ترسم في عقولنا صورة لها لا تنسى.
في آخر إطلالة لها ظهرت كارولينا بأزياء البيج ، شاهدناها بفستان كلاسيكي بطول الركبة وضيق أظهر جمال جسدها الأنثوي والناعم. نسقت مع فستانها اكسسوارات قمة بالأناقة من تصميم الدار الشهير للأزياء الراقية سلفاتوري فيراغامو، فشاهدناها بحقيبة الدار "سوفيا" بلون البيج الداكن والمصنوعة من قماش الشاموا الناعم، كما جاء قفل الحقيبة من المعدن الذهبي الذي يحمل رمز الدار المميز.
في حضورها عملت العارضة على الظهور بإطلالة ملفتة للنظر فكان عليها ارتداء حذاء كعب عالي من تصميم سلفاتوري فيراغامو أيضاً، ارتدت حذاءً مصنوعاً من قماش الشاموا الراقي الذي انتقته ليتناسب مع فستانها وحقيبتها التي اختارتهما للتميز والتألق
شاهدي آخر إطلالة لكارولينا كوركوفا متألقة في كأس العالم في بيغاسوس، ما رأيك بإطلالتها هذه؟

Karolina Kurkova متألقة بمكملات أزياء Salvatore FerragamoKarolina Kurkova متألقة بمكملات أزياء Salvatore Ferragamo
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار