مجموعة Self-Portrait لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

بعد إطلاق خط في الشرق الأقصى من العالم من خلال افتتاح سلسلة من المتاجر مع شريكه الصيني العام الماضي، عاد هان تشونغ إلى لندن لتقديم مجموعة Self-Portrait لخريف 2021 والتي تتضمن فساتين مناسبة من الدانتيل الجبير، بالإضافة إلى المزيد من الملابس النهارية وعرض أسلوب الحياة، كما سيطلق حملة إعلانية في الخريف هذا الأسبوع تظهر فيها الممثلة البريطانية فيبي دينيفور Phoebe Dynevor، نجمة مسلسل Netflix الشهير "بريدجيرتون Bridgerton".

قد يكون العملاء الذين يدخلون إغلاقاً ثانياً أو يأملون بشدة في تجنب هذا المصير أكثر اهتماماً بحياكة Self-Portrait المريحة، مثل سترة صوفية بأزرار جوهرة  أو مجموعة "Zoom tops"، مثل بلوزة قطنية ذات ياقة مزخرفة كبيرة، بعض النساء يتسوقن بتفاؤل بغض النظر عن الوضع العالمي، حيث تفاجأ تشونغ برؤية طلبات شراء "فساتين ضيوف الزفاف" وفساتين السهرة تأتي من جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن الرموز أو عدد الحالات.

في مقابلة، أضاف تشونغ أنه من المهم بالنسبة له أن يجد شخصاً يمكن أن ترتبط به النساء "وفيبي متواضعة جداً" وعندما سئل عما إذا كانت مجموعته الخريفية الثقيلة على أكتاف مبطنة وخطوط عنق مربعة جميلة مستوحاة من أنماط بريدجرتون ريجنسي، قال: "إنها صدفة، قال أنا فقط في منتصف الموسم الأول".

ومن جانبها قالت الممثلة دينيفور: "إنها رصدت لأول مرة أحد فساتين تشونغ في جلسة تصوير وكانت علاقة حب فورية، أنا أحب الهياكل القوية التي يصنعها من هذه الأقمشة الرقيقة والمذهلة وهذه المجموعة هي شهادة على عمله الرائع، أنا فخورة جداً بأن أكون جزءً من هذا المشروع الجديد وآمل أن تتاح لي فرصة ارتداء القطع عندما تعود الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى".

إطلالات مجموعة Self-Portrait لخريف 2021

أنيقة ومهذبة، مع ياقات  وشرائط وزخارف من الترتر.

اقتباس من الملاحظة:

"أصبحت النظرات أكثر انسيابية وتقليصاً مما كانت عليه في الماضي، كنت أريدهم أن يرفعوا المزاج ويمنحهم القوة، لكن دون الكثير من الجلبة، إنها أكثر من خزانة ملابس أسلوب الحياة".

القطع البارزة من مجموعة Self-Portrait لخريف 2021:

فساتين كشمير رفيعة ومضلعة مع أطواق مفتوحة وأزرار أسفل الجانب، فستان ميدي أبيض مطوي بأكمام منفوخة وشريط ضيق عند الرقبة مع معطف علوي أبيض كاروهات مع غبار من الترتر.

الخلاصة:

تعتبر الفساتين رومانسية وبسيطة، حلماً تجارياص ومن المفترض أن تحافظ على استمرار ازدهار متاجر تشونغ الجديد.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.