مجموعة Self-Portrait ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
مجموعة Self-Portrait ريزورت 2022

بلمسات ذات طابع عصري مميز وغير تقليدي تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Self-Portrait ريزورت 2022. والتي جاءت متنوعة بحيث تتناسب مع مختلف أذواق الفتيات والسيدات مع مختلف أعمارهن بشكل يمكن أن يعكس مظهر ساحر لهن.

سر أناقة امرأة Self-Portrait

حيث جاءت مجموعة أزياء Self-Portrait ريزورت 2022 متنوعة للغاية وغير تقليدي وكان هذا الأمر واضح مع الأزياء التي تم تقديمها. فقد كان هناك تأثر واضح للمصمم Han Chong المدير الإبداعي لعلامة Self-Portrait بأجواء الغلق الكامل الذي حدث حول العالم ورغبة كل فتاة في استعادة تفاصيل حياتها من جديد.

فأكثر ما يميز المصمم Han Chong أنه يعلم ما تبحث عن المرأة دائماً، لهذا كان يحرص على تقديم فساتين الكوكتيل باستمرار بأغلب المجموعات. أما اليوم فالأمر مختلف لأن كل امرأة ترغب في عودة الاحتفال والاستمتاع بالنشاطات اليومية لها من جديد وذلك باختيار ملابس عملية أنيقة وجذابة تلفت الأنظار حولها.

تفاصيل مجموعة Self-Portrait

تم الاهتمام بتقديم البدل التي تتميز بسروال قصير ولكن بشكل كلاسيكي أنيق يمكن أن يتناسب مع ذوقك الخاص. إلى جانب ظهور التايورات الأنيقة باللون الأحمر والأخضر بشكل كلاسيكي راقي للغاية ليتم تنسيقها مع التوب القصير بطريقة عصرية مميزة تلفت الأنظار.

ظهر التوب القصير الذي يتميز بفتحات على الصدر بطريقة الـ Cutout بشكل عصري أكثر من رائع ليتم تقديمه مع البنطلون التريكو الشارلستون بشكل عصري جذاب، إلى جانب تقديمه أيضاً مع التنورة القصيرة بالقصة المستقيمة واللف بقصة الـ Wrap بشكل رائع يمكن أن يخطف الأنظار.

لفتت أنظارنا الاهتمام بتقديم المعاطف الكلاسيكية الأنيقة بشكل راقي خلال مجموعة Self-Portrait ريزورت 2022. حيث تم تقديم المعطف البسيط الذي يتميز بأزرار على منطقة الصدر إلى جانب الموديلات التي تشبه الفساتين بشكل أنيق وساحر. ومن جهة أخرى ظهرت السترات الجينز القصيرة المنسقة مع الشورت بطريقة عملية جذابة.

فساتين Self-Portrait

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الفساتين بمجموعة Self-Portrait ريزورت 2022. فقد لفتت أنظارنا ظهور الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل كبير خلال المجموعة والتي يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن مظهر مميز يلفت الأنظار. إلى جانب تقديم الفساتين الكلاسيكية القصيرة التي تشبه المعطف التي يمكن أن تجعلك تنافسين إطلالات المشاهير عند اختيارها.

ظهرت الفساتين القطعتين من الأنسجة المحبوكة بشكل كبير لفت الأنظار بحيث تتناسب مع المرأة العصرية التي ترغب في أن تكون إطلالتها مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية. إلى جانب ظهور الفساتين الأنيقة التي تتميز بأكمام منفوشة بشكل عصري وكلاسيكي يمكن أن يضيف لكِ إطلالة مبهرة عند اختياره بمختلف الأوقات.

خطفت أنظارنا أيضاً موديلات الفساتين الدانتيل الناعمة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في حفلات الكوكتيل والسهرات بشكل أنيق. لهذا لا ترددي من اختيارها للحصول على إطلالة ساحرة تلفت أنظار جميع من حولك التي يمكن أن تعكس إطلالة مميزة في مختلف السهرات.

تم الاهتمام بتقديم الفساتين الكاجوال العملية بقصة بسيطة والتي تميز بموضة الكورسيه من خلال بعض الكسرات التي ظهرت أسفل الصدر مع موديلات الفساتين بشكل عصري رائع. بحيث تمنحك كل امرأة مظهر جذاب حتى بالإطلالات العملية التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب بمختلف الأوقات.

إكسسوارات Self-Portrait

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها بمجموعة Self-Portrait ريزورت 2022. حيث لفتت أنظارنا الأحذية الـ Mule بتصميها الجذاب مع مقدمة مربعة. إلى جانب ظهور البوت مرتفع الكاجل من الجلد اللامع بشكل بسيط وأنيق للغاية، وفي بعض الأحيان تم تنسيقها مع الجوارب الطويلة التي تغطي الركبة بشكل عصري مميز وغير تقليدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار