مجموعة Staud ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 15 ديسمبر 2022
مجموعة Staud ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Staud ريزورت 2023
مجموعة Staud ما قبل خريف 2022
مجموعة Staud شتاء 2022

جاءت مجموعة ستود Staud ما قبل خريف 2023 ببعض التصميمات الرائعة للغاية التي ستجعل عملاءها المخلصين في حيرة من أمرهم بشأن ما يختارونه.

تم توسيع المفهوم من خلال تطريز كل شيء بالخرز والصدف والراتنج على أنماط جذابة (مثل الفستان الأنيق من الكتان أو الجزء العلوي القصير المغطى بأصداف من عرق اللؤلؤ يرتديها بنطلون من البوبلين)، مثل حواف القواطع والحزام، على الفساتين أحادية اللون المشبعة وعلى أحزمة الصنادل (القابلة للإزالة).

قالت سارة ستودينغر عن تشكيلة مجموعة ما قبل خريف 2023: "إنه الموسم الوحيد الذي يحمل هذا القدر من التفاؤل، مجموعاتها تنضح باستمرار بمشاعر جيدة، لكن عروضها الأخيرة فعلت ذلك بطرق جديدة مرحة.

تفاصيل مجموعة Staud ما قبل خريف 2023

  • إلى جانب فساتين الكروشيه التي تحدد الجسم والكثير من الملابس المناسبة للعطلات، كانت هناك أيضاً حقائب يد جلدية جديدة على شكل أوراق الشجر وإكسسوارات أخرى.
  • قدمت المجموعة تشكيلة متنوعة من الملابس الانتقالية ولكن لا تزال مناسبة للطقس الدافئ في هذا السياق، مثل قميص البوبلين الرجالي الهش والضخم المدسوس في تنورة صغيرة ملونة من الجاكار (نفس الطباعة الفنية غير الموسمية التي تكررت على فستان هالتر) أو فستان من الكتان الطبيعي والخيش مع ربطات جلدية مشدودة.
  • امتد المفهوم أيضاً إلى القمصان المخططة والمايوهات المطابقة والبدلات المنسوجة المختلطة والمطابقة والحقائب الجلدية على شكل قفص مع إدخالات قابلة للاستبدال والسترات والسراويل غير المتكافئة.

أبرز القطع في مجموعة Staud ما قبل خريف 2023

  • كان هناك فستان الساتان البني الخاص بالمجموعة وهو الذي ارتدته المصممة بنفسها في متجرها في مدينة نيويورك الذي افتتح في أكتوبر وانتهى به الأمر ليصبح أول مظهر لمجموعة ما قبل خريف 2023 بعد إضافة الخرز الملون إلى مجوهرات الشاطئ التي تشبه الياقة.
  • كانت هناك أيضاً حقائب يد جلدية جديدة على شكل أوراق الشجر وفساتين كروشيه والكثير من الملابس التي تستحق الإجازة والتي تضيف إلى أسلوب الصيف الحلو.
  • كان هناك أطقم من الجيرسيه المضاد للتجاعيد وتنورة بونتي المطابقة باللونين الأحمر والأسود الكلاسيكيين التي تناسب الاحتياجات المختلفة. 
  • جاءت فساتين الكروشيه التي تأتي بألوان زاهية من المرجان والأخضر الليموني لتضيف لمسة صيفية إلى المجموعة.

ملخص مجموعة Staud ما قبل خريف 2023

في هذا السياق، قدمت المصممة توازناً من الملابس الانتقالية ولكن لا تزال صديقة للطقس الدافئ، تشرح سارة ستودينغر قائلة: "العلامة التجارية وأنا متماثلان، نحن نفس المخلوق" وبما أنها العميل الأول لعلامتها التجارية (كانت ترتدي ثوباً مخصصاً من Staud في حفل زفافها) ولا توجد فئات تخشى تقديمها.