مجموعة Staud ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 23 يونيو 2022
مجموعة Staud ريزورت 2023

عادة ما تبني مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية لدار أزياء Staud سارة ستودينجر قصة كاملة لكل مجموعة، بين خريف عام 2022 وما قبل خريف عام 2022، قفزت فتاة ستود من جنوب إيطاليا إلى سانت تروبيه في صالة ديسكو مستعرة وعطلة من تلك العطلة، على التوالي، تم تعيين المشهد، لتبدو الملابس وكأنها أزياء في فيلم، عادة، بالنسبة للمنتجع ريزورت 2023، بدأت صغيرة، مع ما وصفته بـ "رد الفعل المهووس".

تقول ستودينجر عن اجتماعات فريق التصميم الأولى لها: "كان علي أن أجبر نفسي على شرح سبب شعوري بأنه مثل هذا الرمز المؤثر، ليس هناك توقف صعب وقد ألهمتني حقاً الحركة العضوية وهذا الشكل القديم ولكن الخالد، لقد تعمقت في ما يمكن أن تستحضره، إنه ينضح بهذه الطاقة المريحة والأناقة الطبيعية".

تفاصيل مجموعة Staud ريزورت 2023

  • نظراً لأن المنتجع يسد الفجوة بين الشتاء والربيع، كان هناك الكثير من الأشياء التي يستطيع Staud البحث عنها، تبدأ المجموعة بفستان أبيض يتوسطه حلقة لولبية ذهبية وهناك عدد قليل من المطبوعات اللولبية الحرفية. 
  • لكن الملابس التي تفسر شعور سارة ستودينجر تجاه اللولب هي أكثر إثارة للاهتمام من تلك التي تستخدم الشكل الفعلي. 
  • تتمتع ملابس Plissé بهذه "الطاقة المريحة والأناقة الطبيعية" والعديد من الحقائب (عنصر أساسي لـ Staud) غير منظمة وذات مظهر ناعم.

أبرز القطع في مجموعة Staud ريزورت 2023

  • المظهر الأكثر أناقة هو الأكثر إقناعاً تظهر التأثيرات الغربية في جميع أنحاء المجموعة، لكنها تميل إلى تعطيل صفاء الموضوع الحلزوني.
  • تشتهر أحذية رعاة البقر والجينز بأنها شديدة الصلابة واحدة من أفضل الملابس هي الثانية في دفتر البحث وتتميز بفستان تونيك كحلي بأكمام واحدة قابل للتحويل على بنطلون واسع الساق، إنه أنيق ويمكنك أن تتخيل أن الناس من مختلف الأعمار يرتدونها.
  •  (ملاحظة جانبية: يركز Staudinger الليزر على تعدد الاستخدامات وهو أمر يثير الدهشة قليلاً بالنسبة لشخص تتواجد تصميماته في كل مكان في اللقطات عبر الإنترنت). 
  • تنتهي المجموعة بسلسلة من فساتين السهرة.
  • القطعة الأكثر طموحاً في مجموعة Staud ريزورت 2023 هو الفستان الأسود الذي يمثل خيال ستودينجر لولبية مثل الفستان، إذا كنت تنظر بعين الطائر لمن يرتديه.
  •  الخاتمة عبارة عن عباءة إغريقية بيضاء نظيفة بفتحات عند الأضلاع وعباية طويلة رفيعة.

ملخص مجموعة Staud ريزورت 2023

بدأت سارة ستودينجر برغبة ملحة في سد ما رأت أنه فجوة كبيرة في السوق بين الموضة السريعة والأزياء الفاخرة، نقاط سعرها قريبة من الكمال وبعد بضع سنوات من تعديل نموذجها الجاهز للارتداء وروح التصميم، تمتلك سارة ستودينجر الآن تشكيلة كاملة ومثيرة للإعجاب من الملابس والحقائب والأحذية.

باختصار، كانت سارة ستودينجر رائدة في عالم الموضة على Instagram بالكامل والذي تم تسويقه بواسطة المؤثرين والموجهة للمستهلكين وقد فعلت ذلك بطريقتها الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار